تحميل تطبيق Background Video Recorder-Quick Video Recorder

 تحميل تطبيق Background Video Recorder-Quick Video Recorder

تحميل تطبيق Background Video Recorder-Quick Video Recorder


Quick Video Recorder هو تطبيق يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط على الشاشة ، دون إصدار أي صوت. في الأساس ، يتيح لك هذا التطبيق استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لتسجيل مقاطع الفيديو حتى عندما لا تكون شاشة جهازك قيد التشغيل. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا جدولة تسجيلات الفيديو وتعديل مقاطع الفيديو من نفس التطبيق.


يحتوي هذا التطبيق على ميزات كاملة تجعله أداة مثالية لأي شخص يريد تسجيل مقاطع فيديو باستخدام هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي دون أي صعوبة. عند فتح التطبيق ، يمكنك بدء التسجيل مباشرة من الشاشة الرئيسية. يمكنك أيضًا جدولة تسجيل فيديو من علامة التبويب الثانية لهذا التطبيق ، وهي ميزة تجعل Quick Video Recorder بعيدًا عن التطبيقات المماثلة الأخرى. من هناك ، يمكنك أيضًا تحديد العديد من الإعدادات مثل التاريخ والوقت ومدة التسجيل وما إذا كنت تريد تشغيل الكاميرا الأمامية أو الخلفية.


لكن هذا ليس كل شيء عن تطبيق Quick Video Recorder. ستجد في هذا التطبيق الكثير من إمكانيات التخصيص التي سيحبها حتى أكثر المستخدمين خبرة في هذا المجال. على سبيل المثال ، يمكنك تنشيط اهتزاز الهاتف أو البطاقة الإلكترونية في بداية التسجيل أو في نهايته. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد أن تقوم الكاميرا بإخراج صوت التصوير عند التصوير أم لا ، واختيار الكاميرا التي تريد تشغيلها بشكل طبيعي ، وتنشيط فلاش الكاميرا ، ووضع التركيز البؤري التلقائي ، وتقليل التعتيم والمزيد. الأهم هو أن التطبيق يمنحك الكثير من الفرص للحصول على تجربة مستخدم رائعة على هذا التطبيق.


Quick Video Recorder هو تطبيق رائع يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو بطريقة سهلة للغاية وقابلة للتخصيص بالكامل. يمنحك أيضًا الكثير من الأدوات التي تتيح لك الوصول بسهولة إلى كاميرا الجهاز ، سواء كانت في الخلف أو في الأمام. كما يمنحك أداة تحرير مدمجة وسهلة الاستخدام.

أسرع طريقة لتسجيل الفيديو بهاتفك

تطبيق Quick Video Recorder - Background Video Recorder لتسجيل الفيديو بسرعة كبيرة في الخلفية ، وتسجيل الفيديو حتى أثناء تصفح بقية التطبيقات ، وتحرير الفيديو بعد التسجيل بالعديد من الأدوات الرائعة.


فكرة التطبيق الرئيسية

يتيح التطبيق لجميع المستخدمين إمكانية القيام ببدء تسجيل فيديو جديد بضغطة واحدة فقط، لا تدع أي لحظة مهمة تفوتك وقم بتسجيل الفيديو بأسرع طريقة ممكنة، ويستطيع التطبيق الاستمرار في تسجيل الفيديو حتى عند استخدام تطبيقات أخرى، أو حتى عند إيقاف شاشة الهاتف، وهذا يسمح لك بتسجيل الفيديوهات بدون أن يعرف أحد، كما يحتوي التطبيق على العديد من الخيارات والمميزات.


البدء بتسجيل الفيديو من واجهة التطبيق

بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك سيظهر لك اختصارين مختلفين متعلقين بالتطبيق، حالاختصار ذو اللون الأزرق ينقلك إلى واجهة التطبيق، والتي يمكنك عبرها البدء بتسجيل فيديو جديد من رمز التسجيل في الأسفل، وفي وسط الواجهة يظهر عداد الوقت الذي يوضح طول الفيديو الحالي، ويمكن إيقاف التسجيل من نفس زر التسجيل، وأثناء التسجيل لا تظهر صورة الفيديو بل يتم التسجيل في الخلفية.


التسجيل السريع للفيديو

يظهر في قائمة التطبيقات أيضا اختصار خاص بالتطبيق باللون الأحمر، وهو مخصص لبدء تسجيل فيديو بشكل سريع جدا، فبمجرد الضغط على الاختصار يتم البدء بتسجيل فيديو جديد، بدون أن تظهر لك أي واجهة أو رسالة، بل يتم التسجيل في الخلفية وبشكل مباشر مع ظهور رمز التسجيل في قائمة الإشعارات، ومن قائمة الإشعارات يمكنك إيقاف تسجيل الفيديو أو إيقافه مؤقتا ثم استئنافه.


استعراض قائمة التسجيلات واقتصاصها

بعد الانتهاء من تسجيل عدة مقاطع فيديو بإحدى الطرق السابقة، يمكنك الذهاب إلى القسم الخاص بتسجيلاتك التي قمت بها، وفيه يتم عرض الفيديوهات مع عرض حجم الفيديو الإجمالي ومدته، مع إمكانية مشاركة أحد الفيديوهات أو تحديدها وحذفها، يمكنك أيضا اقتصاص أي مقطع فيديو لإزالة الأجزاء الغير مرغوبة في بداية أو نهاية الفيديو، فقط قم بتحديد نقطة البداية والنهاية وابدأ الاقتصاص.


جدولة تسجيل الفيديو تلقائيا

يدعم التطبيق إمكانية القيام بتسجيل الفيديو بشكل مجدول، وهذا يعني بدء تسجيل الفيديو تلقائيا في وقت وتاريخ محددين مسبقا، قم بالانتقال إلى تبويب تحديد التسجيل تلقائيا، وحدد التاريخ والوقت الخاص بعملية التسجيل، ثم حدد المدة الزمنية المطلوب تسجيلها، وكذلك تفعيل الكاميرا الخلفية أو الأمامية للتسجيل وخيارات التكرار، بعد ذلك قم بتفعيل التسجيل التلقائي أو قم بإيقافه نهائيا.


ضبط إعدادات عملية التسجيل

من إعدادات التطبيق يمكنك تعديل عدد كبير جدا من الخيارات، هناك خيارات عامة مثل تفعيل الإيقاف المؤقت للتسجيل وموقع خزن الفيديو، وخيارات العرض لاختيار الكاميرا وثبات التسجيل، وأيضا هناك خيارات خاصة بالفيديو لاختيار جودة التسجيل ومصدر الصوت وتوازن اللون الأبيض وغيرها، وأيضا بعض الخيارات المتعلقة بالأمان مثل إخفاء الفيديو المسجل من المعرض والحماية بكلمة مرور.


مميزات تطبيق Quick Video Recorder Background Video Recorder

  • تطبيق رائع لبدء تسجيل الفيديو بشكل سريع جدا.
  • إمكانية استعراض التطبيقات الأخرى أثناء عملية التسجيل.
  • التسجيل عبر التطبيق مع عرض مدة التسجيل الحالية.
  • تسجيل الفيديو السريع بواسطة اختصار خاص.
  • إيقاف تسجيل الفيديو السريع من قائمة الإشعارات.
  • جدولة التسجيل لبدء تسجيل الفيديو في وقت محدد تلقائيا.
  • تعديل خيارات تسجيل الفيديو وخيارات العرض وغيرها.



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-