تنزيل Bloomberg: Market & Financial News - التطبيق الرسمي لمجلة Bloomberg العالمية

 تنزيل Bloomberg: Market & Financial News  - التطبيق الرسمي لمجلة Bloomberg العالمية



تنزيل Bloomberg: Market & Financial News  - التطبيق الرسمي لمجلة Bloomberg العالمية


في عالم اليوم ، العالم كله مرتبط ببعضه البعض بطرق مختلفة. يمكن رؤية أحد جوانب هذا الارتباط في الأسواق المالية والتجارية. يؤدي تغيير سعر المنتج في بلد ما إلى تغيير سعر منتج آخر في بلد على الجانب الآخر من الكرة الأرضية. 

التجارة العالمية أشبه بملعب يؤثر فيه أداء كل لاعب على مصير اللعبة. لهذا السبب ، يجب أن يكون لدى كل من يشارك في التداول والعمل في الأسواق المالية إمكانية الوصول إلى آخر الأخبار من أكثر المصادر شهرة حتى يتمكنوا من اتخاذ القرارات الصحيحة في أسرع وقت.

 بلومبيرج هي واحدة من أعرق المنشورات المالية والتجارية في العالم ، ولها تاريخ طويل في تقديم أخبار موثوقة ومن الدرجة الأولى وموثوق بها من قبل جميع نشطاء الأعمال. اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق لتسهيل استخدام هذا المنشور. 

بلومبرج: أخبار السوق والمالية Bloomberg: Market & Financial News‏ عنوان التطبيق الرسمي لـ Bloomberg Financial and Business Magazine مخصص لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Bloomberg LP CM وتم نشره مجانًا على Google Play.

 باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول بشكل شامل إلى أخبار التجارة العالمية وسوق الأوراق المالية والشؤون المالية والشؤون الجارية مثل البيتكوين ورموز العملات الأخرى. يمكنك تخصيص التطبيق ليناسب احتياجاتك وتلقي تنبيهات مستمرة حول أوضاع الأسهم العالمية وملخصات مالية واقتصادية ومعلومات عن الشركة تلبي احتياجات رجال الأعمال والمهنيين الماليين العالميين. سواء كنت بحاجة إلى مراقبة محفظتك المالية أو ترغب فقط في اكتشاف الأخبار المالية ، توفر Bloomberg الأخبار والتحليلات التي تحتاجها متى وأينما تريد.


 ميزات  Bloomberg: تطبيق Market & Financial News لنظام Android :


  • عرض الأخبار: أخبار مهمة وساخنة من الصناعات والأسواق والتكنولوجيا والسياسة والآراء و….
  • معلومات السوق: أحدث معلومات السوق مع إمكانية التخصيص بناءً على الموقع ، بما في ذلك مؤشرات الأسهم والعقود الآجلة والسندات والسلع والعملات
  • قائمة المراقبة: سهولة تتبع الأشياء المفضلة مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات والمزيد
  • فيديو: الوصول إلى قناة Bloomberg TV مباشرة دون الحاجة إلى الأقمار الصناعية والكابلات مع الفئات الإخبارية الموضوعية
  • الصوت: الوصول إلى المقابلات والتحليلات الصوتية من الخبراء والمهنيين
  • واجهة مستخدم محسّنة للاستخدام على الأجهزة اللوحية والهواتف بأحجام مختلفة


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-