تنزيل Canary Mail تطبيق آمن وقوي لإدارة البريد الإلكتروني للاندرويد والايفون

Canary Mail v1.16 - تطبيق آمن وعملي لإدارة البريد الإلكتروني لنظام Android and IOS 



تنزيل Canary Mail تطبيق آمن وقوي لإدارة البريد الإلكتروني للاندرويد والايفون



Canary Mail هو تطبيق آمن ومفيد لإدارة البريد الإلكتروني لنظام التشغيل Android و الايفون ، تم تطويره بواسطة Mailr Tech LLP ونشره على Google Play و ابل ستور . تعد رسائل البريد الإلكتروني إحدى أكثر وسائل الاتصال شيوعًا بين الأشخاص حول العالم. إن شعبية هذه الخدمة كبيرة لدرجة أن العديد من الشركات الكبيرة اليوم تنقل معلوماتها عبر البريد الإلكتروني. لإنشاء صندوق بريد إلكتروني ، يجب علينا أولاً التسجيل في موقع الخادم. 

على مر السنين ، قدمت العديد من المواقع الإلكترونية خدمات في هذا الاتجاه ، وأشهرها ياهو وجوجل. الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا للوصول إلى مجلد البريد الوارد لرسائل البريد الإلكتروني المستلمة هي زيارة موقع خادم البريد الإلكتروني! لكن تخيل موقفًا يتعين عليك فيه التحقق من صندوق البريد الخاص بك من عدة خوادم مختلفة في نفس الوقت وتنظيم أنشطتك. في هذه الحالة ، إذا كنت تريد الانتقال إلى مواقع الخادم لعرض رسائل البريد الإلكتروني ، فسيتم إهدار الكثير من وقتك. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام تطبيقات Android الناشئة. 

يعد Canary Mail أحد أفضل الخيارات في هذا المجال. باستخدام البرنامج أعلاه ، ستتمكن من تسجيل الدخول بسرعة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وتلبية أي من احتياجاتك. مثل البرامج الأخرى التي قدمناها على موقع تطبيقات ، فإن هذا التطبيق قوي جدًا وله ميزات فريدة سنناقشها في ما يلي.


إدارة متزامنة لخدمات البريد الإلكتروني المتعددة بواسطة Canary Mail

في المثال المذكور في الوصف الأولي ، يتعين على بعض المستخدمين ، حسب ظروفهم ، التحقق من عدة خوادم في نفس الوقت. لهذا السبب ، نوصي باستخدام Canary Mail لأحبائك. في هذا التطبيق الذكي ، ستتمكن من الاتصال بالعديد من مواقع الويب المختلفة في نفس الوقت والتحقق من صندوق الوارد الخاص بك. أشهر الخوادم التي تدعمها هذه الأداة القوية هي Yahoo و Google و Office 365 و iCloud و .. إذا قمت بإضافة حساباتك من كل خادم ، فلن ترى أي تدخل وحتى إشعار تلقي بريد إلكتروني جديد لكل منها مختلف تمامًا.


حماية البيانات مع التشفير التام بين الأطراف

يعد أمن المعلومات أحد أهم المشكلات التي يجب على مطوري ومطوري شركات Android الناشئة أن يوليها اهتمامًا خاصًا. إذا لم يتمكنوا من جذب انتباه المستخدمين في مناقشة الأمان ، فسيتم إزالة كل الاهتمام منهم في وقت قصير جدًا. لحسن الحظ ، يدرك مبتكرو Canary Mail هذا الأمر وأهمية البريد المترجم بحروف لغة أخرى ، باستخدام نظام مشفر بالكامل لحماية معلوماتك. نظام التشفير هذا هو أنه حتى لو قام برنامج التجسس بمراقبتك على مدار 24 ساعة يوميًا ومراقبة جميع إشارات الاتصال الخاصة بك ، فلن يتمكنوا من رؤية محتوى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.


نظام الإخطار الذكي

في بعض الحالات ، ننتظر تلقي بريد إلكتروني مهم من شخص أو مؤسسة. من أهم الميزات التي يوفرها لنا Canary Mail نظام الإشعارات الذكي. للقيام بذلك ، يمكنك إضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالبريد الإلكتروني الذي تنتظر منه تلقي بريد إلكتروني إلى هذا التطبيق وتأكد من أنك إذا تلقيت الخطاب ، فسيتم إخطارك بإشعار مختلف تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعتقد أن البريد الإلكتروني مهم جدًا بالنسبة لك ولا يجب أن تنساه ، فيمكنك تثبيت هذا الحرف في الجزء العلوي من الشاشة.


 ميزات  تطبيق  Canary Mail للاندرويد و الايفون :

  • دعم خوادم بريد إلكتروني متعددة حول العالم مثل Yahoo و Google و iCloud و ...
  • إدارة متزامنة لحسابات متعددة دون أي تدخل
  • نظام تشفير من طرف إلى طرف لتوفير أقصى حماية لمعلوماتك الأكثر أهمية
  • تلقي الإخطارات عند استلام بريد جديد
  • قم بإنشاء قالب بريد إلكتروني لإنشاء رسائل بريد إلكتروني متكررة ترسلها بسرعة
  • قم بالوصول إلى قائمة رسائل البريد الإلكتروني الواردة الأكثر شيوعًا
  • قم بتثبيت رسائل البريد الإلكتروني المهمة في الجزء العلوي من الشاشة
  • إلغاء الاشتراك في خدمات البريد الإلكتروني المجمعة بنقرة واحدة

روابط التحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent