تنزيل EnhanceFox - AI Photo Enhancer to Better Quality تطبيق لتحسين جودة ولون الصور بالأبيض والأسود

EnhanceFox - AI Photo Enhancer to Better Quality v2.4 - تطبيق تحسين الجودة وتلوين الصور بالأبيض والأسود 







EnhanceFox - مُحسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي لتحسين الجودة EnhanceFox - AI Photo Enhancer to Better Quality هو تطبيق لتحسين جودة ولون الصور بالأبيض والأسود ، تم تطويره من خلال ارتفاع الملفوف ونشره على Google Play.

 على الرغم من أننا نحاول باستمرار التقاط ذكرياتنا في شكل صور عالية الجودة ؛ لكن بعض الصور الباهتة القديمة ذات قيمة كبيرة بالنسبة لنا ولا تقلل جودتها المنخفضة من قيمتها. يحاول العديد من الأشخاص اليوم باستمرار استعادة صورهم القديمة بمساعدة الخبراء أو الأدوات المتقدمة مثل Photoshop وإصلاح أي عيوب. 

بطبيعة الحال ، ليس لدينا جميعًا المعرفة الكافية لاستخدام أدوات التحرير المتقدمة ، أو بسبب العدد الكبير من هذه الصور القديمة ، لا يمكننا دفع الكثير لإصلاحها وزيادة جودتها! لذلك ، أحد أفضل الحلول الممكنة هو استخدام تطبيقات Android الناشئة. EnhanceFox - برنامج AI Photo Enhancer to Better Quality يساعد مستخدميه على حل جميع مشاكل الصور دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة وتحويل أقدم الصور إلى صور عالية الجودة بلمسة واحدة فقط! القدرة العالية للبرنامج أعلاه على أداء المهام والميزات المذكورة ستجعلك بلا شك مفتونًا بها في أول تجربة للعمل بها.


قم بتحسين جودة الصور القديمة بمساعدة EnhanceFox - AI Photo Enhancer لتحسين الجودة

كما يتضح من اسم المنشور وعنوانه ، فإن إحدى الميزات الرئيسية لهذه الشركة الناشئة هي زيادة جودة الصور. لاستخدام هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي تريدها وترك كل شيء لهذا البرنامج. مما لا شك فيه أن نقطة القوة في أداة الذكاء الاصطناعي المتقدمة هذه هي العظمة المستخدمة فيها. يحلل الذكاء الاصطناعي الصور بدقة كبيرة ويحاول التخلص من أي مشاكل مثل الضبابية والضوضاء العالية و ..


تلوين الصور بالأبيض والأسود

عادةً ما تكون صورنا القديمة التي لا تُنسى بالأبيض والأسود أو جودة الألوان ليست جيدة. على عكس الشركات الناشئة الأخرى المماثلة التي تحاول فقط تحسين جودة الصور ، بمساعدة EnhanceFox - AI Photo Enhancer لتحسين الجودة ، ستتمكن من إحياء صورك القديمة بالأبيض والأسود. يقوم الذكاء الاصطناعي المخصص ، مثل نظام تحسين الصورة ، بفحص صورك وإضافة الألوان إليها. دقة هذا بدء التشغيل عالية جدًا لدرجة أنه ليس من السهل عادةً التعرف على أن الذكاء الاصطناعي قد غيّر الصور.


خيار مناسب لتنقيح الصور

الشيء الآخر الذي يجعل EnhanceFox - AI Photo Enhancer لجودة أفضل أكثر خصوصية وتفوقًا من البرامج المماثلة هو نظام التنقيح القوي. أعزائي ، بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك بسهولة إصلاح أي عيوب في الصور. إذا كنت ترغب في إزالة عناصر معينة من صورك ، فكل ما عليك فعله هو وضع علامة عليها وستتم إزالتها من صورك بمجرد لمس خيار واحد. يجب أن نقول أيضًا أن إزالة هذه العناصر من الصور لن يتسبب في أي مشاكل في الجودة أو عمليات التحرير السابقة.


 ميزات  EnhanceFox - AI Photo Enhancer لتحسين جودة تطبيق Android:

  • خيار مناسب للتخلص من ضبابية الصور بلمسة واحدة فقط
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة تحسين جودة الصور
  • استرجع الصور بالأبيض والأسود وقم بتلوينها في أقصر وقت ممكن
  • نفذ جميع خطوات المعالجة دون اتصال بالإنترنت تمامًا
  • قم بإنشاء إعدادات مسبقة لإجراء سريع على الصور
  • تخلص من ضوضاء الصورة دون أدنى إهدار للوقت
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-