تنزيل متصفح Free Adblocker Browser‏ متصفح اندرويد سريع ومضاد للإعلانات

متصفح Adblocker المجاني v80.0.2016123406  - متصفح مضاد للإعلانات فائق السرعة!


تنزيل متصفح Free Adblocker Browser‏- متصفح اندرويد سريع ومضاد للإعلانات


في العقد الماضي ، وبسبب زيادة وتوسع الإنترنت حول العالم ، تحول الكثير من الناس إلى هذه البيئة لإعلاناتهم بسبب منصة الإنترنت المقدمة ، ومعظم هذه الإعلانات تتم بواسطة مواقع مختلفة وتلعب دورًا كبيرًا في وضع العلامات التجارية لكل منتج ؛ الآن تضع المواقع أحيانًا الكثير من الإعلانات على موقعها لأسباب مختلفة مما يسبب إزعاج للمستخدمين ويمنعهم من الاستمتاع بتصفحهم.Free Adblocker Browser: Adblock & Private Browser متصفح مضاد  للإعلانات عبر الإنترنت عالي السرعة تم نشره بواسطة Rocketshield Inc Studio Inc لنظام Android ، والذي يمنع من خلال نظامه الخاص أي إعلان في بيئة موقع الويب ويمنحك شعورًا جيدًا بالتصفح.

 بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي حظر الإعلانات إلى تقليل استهلاك البطارية بالإضافة إلى تقليل كمية البيانات التي تستهلكها! بخلاف البرامج والإضافات الأخرى الموجودة والمنشورة ، يوقف هذا المتصفح أنواعًا معينة من الإعلانات مثل بانر ، ومنبثق ، وفيديو ، وإعلانات! يتم حظر جميع الإعلانات المتاحة بواسطة ملفات تعريف الارتباط ، مما يؤدي إلى حظرها بنسبة 100٪! متصفح Adblocker مجاني يتمتع بجميع إمكانيات متصفح كامل ويوفر سرعة عالية لمستخدميه. بالإضافة إلى الميزات المعتادة للمتصفحات ، فإنه يحتوي أيضًا على نظام أمان تصفح آمن ، والذي من خلال الدخول إلى هذا القسم ، يتم تشفير جميع قنوات الاتصال الخاصة بك ولن يبقى أي أثر لك بعد التصفح ، أو إذا قمت بالدخول إلى المواقع. يحظر البرنامج الضار للمتصفح لهم تلقائيا ويرفض الوصول


free adblocker browser apk أسرع متصفح بدون إعلانات


متصفح Adblocker المجاني - Adblock & Popup Blocker لتصفح الإنترنت بأمان وخصوصية عالية ، وحظر الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح ، وتصفح مواقع الويب بسرعة كبيرة مع حفظ البيانات.

منع الإعلانات والنوافذ في المتصفحات

الإعلانات من أكثر الأمور المزعجة أثناء تصفح الإنترنت ، فإلى جانب النوافذ المنبثقة التي تظهر في العديد من المواقع المختلفة ، ظهرت العديد من الخدمات التي تمنع ظهور الإعلانات والنوافذ المنبثقة ، لتتمتع بتجربة تصفح رائعة وممتعة دون أي إزعاج ، و Free Adblocker Browser يحظر تطبيق Adblocker Browser جميع إعلانات الإنترنت ويحمي خصوصيتك ويمنع تتبع بيانات التصفح الخاصة بك من قبل أي شخص.

إدارة الواجهة وعلامات تبويب متعددة

واجهة المتصفح تشبه إلى حد بعيد واجهة متصفح Google Chrome ، وفي الواجهة يمكنك عرض المواقع الأكثر زيارة وظروف الطقس والإشارات المرجعية ، ويظهر شريط خاص في الأسفل للتنقل بين الصفحات والوصول السريع إلى علامات تبويب متعددة ، بفضل إمكانية فتح العديد من المواقع في نفس الوقت ، مع ظهور رمز ، تظل النجمة دائمًا في الأعلى لتسهيل إضافة الموقع الحالي إلى قائمة المفضلة في متصفحك.


تصفح المواقع وتفاعل مع الصفحات

عندما تفتح موقعًا ، ستلاحظ سرعة فتح عالية للصفحة ، وهي إحدى ميزات متصفح Adblocker المجاني ، وفي الصفحة يمكنك البحث عن أي كلمة والعثور عليها بسهولة ، أو إضافة اختصار إلى الصفحة الحالية على الشاشة الرئيسية للهاتف ، ويمكنك الرجوع أو إعادة التوجيه بين الصفحات من الشريط السفلي. من الممكن أيضًا تنشيط أو إلغاء تنشيط وظيفة حظر الإعلانات في مواقع معينة.


الإشارات المرجعية وإدارة المحفوظات وحمايتها

يمكنك حفظ مواقعك المفضلة في قسم الإشارات المرجعية ، وذلك بالنقر فوق أيقونة النجمة في الأعلى ، وستظهر مواقعك المفضلة دائمًا في واجهة المتصفح ، كما يدعم المتصفح خيار تعطيل وظيفة السجل ، بحيث لا يتم تسجيلها أي موقع تزوره ، ويمكن حماية المتصفح عبر تعيين نموذج الأمان الخاص بك ، لمنع المتطفلين على هاتفك من الوصول إلى المتصفح.


الوضع المتقدم للحصول على المزيد من الميزات

يمكنك تفعيل الوضع المتقدم في المتصفح للحصول على ميزات إضافية ، ويمكن تفعيل الوضع المتقدم مجانًا ليوم واحد فقط من خلال مشاهدة 3 إعلانات قصيرة ، أو عن طريق شراء النسخة المدفوعة للحصول عليها بشكل دائم ، وفي الوضع المتقدم ، يمكنك الحصول على وظيفة قفل المتصفح ووضع القارئ لتسهيل قراءة الصفحات والعديد من السمات لتغيير ألوان المتصفح وإيقاف تشغيل وظيفة السجل وما إلى ذلك.


خصائص متصفح Adblocker المجاني - Adblock & Popup Blocker

  • متصفح سريع جدا في فتح صفحات الويب.
  • منع جميع الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة.
  • منع تتبع بيانات تصفح الإنترنت الخاصة بك.
  • عرض الطقس والإشارات المرجعية بسهولة في الواجهة.
  • توفير البيانات عن استهلاك الإنترنت وتوفير البطارية أيضًا.
  • احفظ مواقعك المفضلة في قسم الإشارات المرجعية.
  • قم بتمكين السجل أو تعطيله في المستعرض حسب الرغبة.
  • وظيفة وضع القارئ لتسهيل قراءة النصوص.
  • قم بحماية متصفحك بكلمة المرور الخاصة بك فقط.
  • قم بتنشيط الوضع المتقدم للحصول على ميزات إضافية.

 ميزات تطبيق Free Adblocker Browser Android:


  • منع أنواع مختلفة من إعلانات الإنترنت مثل اللافتات والنوافذ المنبثقة 
  • منع الإعلانات من خلال ملفات تعريف الارتباط
  • نظام تصفح آمن ذكي لمنع دخول المواقع الخبيثة
  • وفر البطارية والبيانات باستخدام تقنية Adblock
  • تصفح سريع للمواقع



Free Adblocker Browser هو متصفح به مانع إعلانات مدمج يتيح لك تصفح الإنترنت دون إعلانات. لا تبدو مواقع الويب أكثر نظافة وأسهل قراءة، لكن يمكنك أيضا حفظ البيانات، مما يجعل هذا متصفحا مفيدا بشك ل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بإستخدام الإنترنت دون إتصال WiFi.

Free Adblocker Browser يفعل بالضبط كما يقول: إنه يمنع الإعلانات. لكن هذا ليس كل ما يفعله! إلى جانب حظر جميع أنواع الإعلانات (النوافذ المنبثقة واللافتات ومقاطع الفيديو وغيرها)، فإنه يخطرك أيضا عندما تكون على موقع قد يصيب هاتفك الذكي بالبرمجيات الضارة أو البرامج الضارة. إذا حدث ذلك، يمكنك إغلاق علامة التبويب قبل حدوث أي شيء سيء.

في إعدادات Free Adblocker Browser، يمكنك إختيار محرك البحث المفضل لديك (Google إفتراضيا)، وتخصيص الإشعارات الخاصة بك، وإختيار ما إذا كنت تريد حفظ كلمات المرور، وحتى تغيير لون الواجهة. حتى تتمكن من تخصيص تجربة التصفح بأكملها. وبالطبع، يمكنك أيضا حفظ الإشارات المرجعية وإدارتها، وفتح العديد من علامات التبويب مرة واحدة، وتنشيط وضع التصفح المتخفي.

Free Adblocker Browser هو متصفح ممتاز لنظام الآندرويد، بفضله يمكنك حجب جميع أنواع الإعلانات على مواقع الويب. ومع ذلك، إذا كنت على موقع تثق فيه بمحتوى جيد، فيجب عليك دعمه عن طريق إلغاء تنشيط مانع الإعلانات وإعطائه القليل من الأرباح.



روابط التحميل 


Free-Adblocker-Browser-Armeabi-v7a.apk

Free-Adblocker-Browser-Arm64-v8a.apk

google play 

 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-