تنزيل GoDaddy Studio تطبيق لإضافة نص وتحرير الصور للاندرويد

GoDaddy Studio - المعروف سابقًا باسم Ovehic Design Appr Grap Pro v7.1.2 - تطبيق لإضافة نص وتحرير الصور Android


تنزيل GoDaddy Studio  تطبيق لإضافة نص وتحرير الصور للاندرويد


أدى تقدم كاميرا الهاتف المحمول وزيادة جودة التقاط الصور إلى تمكين العديد من المستخدمين من التقاط صور جيدة وجميلة. أصبحت الشبكات الاجتماعية أيضًا أماكن لنشر الصور المختلفة. إذا نظرت إلى Facebook و Twitter و Telegram و Instagram ، فسترى أن معظم محتوياتها عبارة عن صور.

 في كثير من الحالات ، يتم استخدام الصور لأغراض تجارية وإعلانية ، وبالطبع فإن طريقة الإعلان هذه ناجحة للغاية. بالتأكيد شاهدت هذا النوع من الصور على الشبكات الاجتماعية ، صور عالية الجودة ذات تأثيرات احترافية نقشت عليها كتابات جميلة وفي لمحة تلفت انتباه كل المستخدم. 

نحن اليوم في خدمتك مع تطبيق يمكنه تحويل صورك البسيطة وصورك الهواة إلى صور احترافية وجذابة. GoDaddy Studio - المعروف سابقًا باسم Ovehic Design Appr Grap  هو تطبيق لإضافة نص جميل إلى الصور وتحريرها على Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج GoDaddy Mobile، LLC ونشر مجانًا على Google Play. 

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك اختيار واحد من آلاف القوالب الجاهزة في التطبيق ومن خلال تحريره ، في أقل من 5 دقائق ، ستحصل على صورة إعلانية جميلة ، إلى جانب النص والخط المطلوبين. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لإنشاء شعارات وكتيبات جميلة لعلامتك التجارية وإثارة إعجاب المستخدمين.


هل أنت بحاجة إلى صانع شعار؟ محرر صور سريع؟ صانع نشرة؟ صانع بطاقة عمل؟ أو صانع ملصقات سهل الاستخدام؟



انتهى الآن GoDaddy Studio. محرر الصور وصانع القصص - لا حاجة لمهارات التصميم. قم بإنشاء مواد تسويقية مذهلة وتصميم الرسومات والإعلانات الاحترافية والمحتوى ذي العلامات التجارية وبطاقات العمل والقصص المذهلة في دقائق.


GoDaddy Studio - Formerly Over Graphic Design App‏

قصة

يعد GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) أداة رائعة لجميع المؤثرين ومديري الوسائط الاجتماعية. احصل على محاذاة سرد القصص وصورة العلامة التجارية الخاصة بك والوصول إلى متابعيك.


اكتشف مجموعة كبيرة من القوالب والصور الجاهزة واللوحات القماشية والخلفيات ذات التخطيطات المذهلة. نحن نقدم أدوات إنشاء الشعار ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط لتناسب فريق التصميم الجرافيكي الخاص بك.

اجعل تصميماتك بارزة. أضف نصًا إلى الصور ، وامزج ، وأضف طبقات ، واستخدم أداة التقنيع مثل المحترفين.


يمكنك الوصول إلى مكتبة صور مخزنة ضخمة وإنشاء قصص مذهلة على Instagram ومنشورات Facebook و TikTok وقصص Snapchat واللافتات والنشرات الإعلانية. ابحث عن أفضل الصور لتصميماتك.


يحتوي GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) على جميع الأدوات اللازمة ليكون شعارك وملصقك ونشرة إعلانية وإنشاء قصص مذهلة. سواء كنت مصممًا أو مؤثرًا ، فإن GoDaddy Studio سهل الاستخدام للغاية ، بغض النظر عن مستوى خبرتك.


تحرير الصور والفيديو

يمكنك استيراد صورك وتعديلها بسهولة كالمحترفين. قم بتنقيح صورك باستخدام مجموعة كبيرة من المرشحات وابحث عن الإعداد المسبق الصحيح الذي يناسب صورك.

يمكنك الآن إضافة مقاطع فيديو إلى تصميماتك ، إما من مكتبة الفيديو الخاصة بك على الجهاز أو من مكتبة الفيديوهات الحصرية الخاصة بنا. يمكنك إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو ، وتحريرها لضبط السطوع ، أو التشبع ، أو التباين ، ووضع طبقات عليها بالصور ، والنصوص ، والرسومات ، ومزجها بالصور لإنشاء تأثيرات فيديو مذهلة وفريدة من نوعها.

GoDaddy Studio (سابقًا Over) هي أداة محرر صور كاملة. قم بضبط وتعديل إعدادات صورك بما في ذلك التعرض والتباين ، والعثور على جميع ميزات تحرير الصور التي تحتاجها في تطبيق واحد. العب بمنظورات وشبكات صورك واحصل على محاصيل تلقائية لمشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.


إنشاء الميمات والصور المجمعة

هل أنت من محبي الميم؟ أضف نصًا إلى الصور وأنشئ أفضل الميمات. إنها طريقة رائعة لإنشاء صور وميمات مخصصة لمشاركتها على Facebook و Instagram و Snapchat و TikTok.


يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة بسهولة. يوفر GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) العديد من التخطيطات لدمج أفضل صورك وإنشاء صور مجمعة جميلة. سيجد جميع المبدعين سعادتهم مع اللوحات المختلفة المتاحة. اصنع بطاقات عمل أو خلفيات رائعة أو أنشئ قطعة فنية.


صمم شعارك

GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) هو أيضًا أداة لإنشاء الشعارات: ارسم أو حدد قالب شعار وشارك قيمة شركتك بصريًا.

استخدم منشئ الشعار لعمل تصميم وتطبيقه على جميع موادك التسويقية ورسومات التصميم ، ثم انشر على Instagram أو Facebook أو Tiktok أو Pinterest أو أنشئ قصة على Snapchat. اصنع بطاقات عمل ونشرات وطوابع ومواد مطبوعة وخلفيات واسمح لشعارك وعلامتك التجارية بالظهور في كل مكان.



 ميزات GoDaddy Studio - تطبيق Ovehic Design Appr Grap  Android سابقًا :


  • يحتوي على أكثر من 84000 تصميم و 350 خطًا جميلًا و 700 قالب رسومي جاهز
  • وصول غير محدود إلى الصور عالية الجودة
  • تمت إضافة تصميمات رسومية جديدة إلى التطبيق يوميًا
  • القدرة على تعديل وتخصيص جميع تصميمات الجرافيك الجاهزة
  • القدرة على إضافة أشكال مختلفة وعناصر رسومية للصور
  • سهولة مشاركة الصور على twitter و facebook و instagram‌ و ...
  • وجود أيقونات مختلفة للمناسبات المختلفة
  • القدرة على تغيير حجم النص وتدويره وتطبيق التغييرات عليه
  • وجود لوحة ألوان مع مجموعة من الألوان
  • واجهة مستخدم جميلة جدا

تطبيق GoDaddy Studio - المعروف سابقًا باسم Ovehic Design Appr Grap وظيفي للغاية لجميع أولئك الذين يعملون في الشبكات الاجتماعية المهنية والتجارية ، وخاصة عمل Instagram ويرغبون في تقديم محتوى عالي الجودة وصورة جيدة للعلامة التجارية والأعمال قم بإنشاء عملك في أذهان الجمهور. GoDaddy Studio - تم تصميم Ovehic Design Appr Grap خصيصًا لوسائل التواصل الاجتماعي ولديه جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء صور احترافية.

 يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة ولديه العديد من المستخدمين حول العالم ، لذلك تم تنزيله أكثر من 1000.000 مرة على Google Play وحده ، وبإرضاء مستخدمي Android ، فقد تمكن من الحصول على درجة ممتازة من 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار المحترف من هذا التطبيق بميزات إضافية .



التغييرات في الإصدار 7.1.2

  • لقد رأيت الآن رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات ، وتعلم أننا نحصل على اسم جديد تمامًا بمظهر جديد تمامًا.
  • الآن ، حان الوقت للمطالبة بحسابك الجديد القوي مع GoDaddy Studio!
  • سيطالبك هذا التحديث بتنشيط حساب GoDaddy الجديد الخاص بك.
  • للتأكد من نقل جميع مشاريعك إلى حسابك الجديد دون مقاطعة ، يرجى اتباع التعليمات الخاصة بمستخدمي Over الحاليين.
  • سنراك على الجانب الآخر - سيكون الأمر رائعًا.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-