تحميل برنامج قفل الشاشة للاندرويد Keypad Lock Screen - Go Locker

 تحميل برنامج قفل الشاشة للاندرويد Keypad Lock Screen


تحميل برنامج قفل الشاشة للاندرويد Keypad Lock Screen - Go Locker


Go Locker هي أداة تسمح لك بتغيير شاشة القفل لجهاز Android الخاص بك بمجرد تثبيته ، والاختيار بين العديد من الاحتمالات الجميلة. بالطبع ، تحتاج إلى تثبيت GO Launcher EX لتتمكن من استخدام التطبيق.


يمنحك التطبيق بشكل أساسي خيار الاختيار من بين الكثير من أقفال الشاشة والسمات المختلفة. بعض السمات عبارة عن حشرات ، والبعض الآخر حيوانات ، محيطات ، شواطئ ، شاشات مستقبلية ، إلخ.


والأفضل من ذلك ، أنه يمكنك تكوين إعدادات مختلفة مثل رؤية التاريخ والوقت على الشاشة ، أو رؤية تأثير معين عند إلغاء القفل أو مجرد القدرة على إلغاء قفل الشاشة عن طريق هز الهاتف.


Go Locker هي أداة مثيرة للاهتمام للغاية بفضل الزيادة الهائلة في إمكانية تخصيص التفضيلات في جهاز Android ، وهو أمر جيد لمن يستخدمون الهاتف بشكل يومي.

حافظ على خصوصيتك مع برنامج قفل الشاشة الرئيسية

GO Locker هو برنامج مهم يساعدك في الحفاظ على خصوصيتك من المتسللين ، حيث يسمح لك بقفل الشاشة بشكل عام ، أو قفل تطبيق معين ، بنمط أو عن طريق بصمة إذا كان جهازك يدعمها.هذه الميزة تعمل. بجودة عالية وبدون أي مشكلة ، كل ما تريد معرفته عن برنامج قفل الشاشة الرئيسية ستجده في هذه المقالة ، بالإضافة إلى رابط تنزيل شاشة برنامج قفل الشاشة الرئيسية للأندرويد أدناه.

اهم مميزات برنامج قفل الشاشة و لوحة المفاتيح للاندرويد

  • قفل الشاشة الرئيسية بنمط أو نمط لحماية خصوصيتك بشكل كامل.
  • يتميز برنامج قفل الشاشة بتصميم جميل وواجهة بسيطة مع خلفيات وموضوعات متعددة.
  • مجانًا ، حيث يمكنك تنزيل برنامج قفل الشاشة للأندرويد بدون رسوم اشتراك.
  • يمكنك قراءة الرسائل والإشعارات أثناء قفل الشاشة أم لا ، حسب تنشيطك للإشعارات من إعدادات البرنامج.
  • تشغيل الموسيقى ، لأنه يدعم تشغيل ملفات الموسيقى أثناء قفل الشاشة وفتحها.
  • يوفر برنامج قفل الهاتف المحمول معلومات حول الطقس والساعة في الشاشة الرئيسية.

ما هو برنامج قفل الجوال؟

Go Locker هو برنامج يمنحك الخصوصية الكاملة للشاشة الرئيسية لجهازك ، عن طريق تمرير إصبعك بالتسجيل أو كتابة النمط الذي قمت بتعيينه ، لقفل الشاشة الرئيسية أو لقفل بعض التطبيقات التي حددتها ، فهو يعتبر أحد أكثر التطبيقات أمانًا التطبيقات لأنها غير قابلة للاختراق ، ويمكنك أيضًا قفل الشاشة ببعض الخلفيات والسمات من السمة التي يوفرها البرنامج وتطبيقها على الجهاز ، حيث تتيح لك رؤية التاريخ والوقت أثناء قفل الشاشة .


تحميل تطبيق Go Locker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-