تنزيل Lockscreen Widgets تطبيق جديد لوضع تطبيقات مصغرة ويدجيت على شاشة القفل

 قم بتنزيل Lockscreen Widgets 1.16.0 - تطبيق لإضافة تطبيقات مصغرة على شاشة القفل!

تنزيل Lockscreen Widgets تطبيق جديد لوضع تطبيقات مصغرة  ويدجيت على شاشة القفل



Lockscreen Widgets هو تطبيق شائع لإضافة عنصر واجهة مستخدم إلى قفل الشاشة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، تم تطويره بواسطة Zachary Wander ونشره على Google Play. مع مجموعة الميزات التي يوفرها لمستخدميه ، أحد أشهر أنظمة التشغيل في العالم في وقت قصير جدًا. تم تخصيص مجموعة واسعة من الميزات والأدوات لنظام التشغيل هذا لإضفاء الطابع الشخصي!

 شهد مستخدمو الهواتف الذكية ميزة رائعة في الإصدارات الأولى من Android. ميزة تتيح لك وضع أدواتك المفضلة على شاشة القفل وتلبية بعض احتياجاتك دون فتح شاشة القفل. نظرًا لقرارات شركة Google الكبيرة ، كانت هذه الميزة بعيدة عن متناول المستخدمين في Android 5 وما فوق. لبعض الوقت الآن ، نشهد هذه الميزة بطريقة محدودة للغاية ، ولا يقدم سوى بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هذه الميزة لمستخدميها. لكن كما تعلم ، يتمتع نظام التشغيل Android بقدر كبير من المرونة ، ويحاول المطورون باستمرار إصلاح أي أوجه قصور من خلال إدراكهم لذلك.

 يحاول صانعو Lockscreen Widgets ، الذين يعرفون الشعبية الكبيرة لأدوات قفل الشاشة ، السماح لك مرة أخرى بوضع بعض الأدوات على شاشة القفل بهاتفك الذكي ويمكنك الاستفادة منها بشكل كامل. يوفر البرنامج أعلاه مجموعة من خيارات الإدارة لزيادة الكفاءة ومزيد من المناورة على الأدوات ، والتي سنناقشها أدناه.

 


أضف عنصر واجهة مستخدم إلى شاشة Android باستخدام تطبيق Lockscreen Widgets

كما ذكرنا أعلاه ، تعد Lockscreen Widgets واحدة من أفضل الخيارات لإضافة عنصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تتم إضافة هذه الأدوات إلى قفل الشاشة في إطارات منفصلة ويمكنك تلبية جميع احتياجاتك لهذه الأداة. مثل الأدوات الأخرى التي نضيفها إلى الشاشة الرئيسية لهواتفنا الذكية ، سيتمكن مستخدمو التطبيق أعلاه من تغيير حجم هذه الأدوات وتعديلها وفقًا للمساحة المتاحة.


لا قيود على إضافة Widgets

هناك العديد من التطبيقات في هذا المجال في أسواق Android ، ولكن إحدى المشكلات التي يواجهها المستخدمون أحيانًا عند استخدامها هي عدم القدرة على استخدام أي نوع من الأدوات الذكية.

 في هذه التطبيقات ، يمكنك استخدام عناصر واجهة مستخدم معينة فقط ، ولكن هذا القيد غير موجود في برنامج Lockscreen Widgets. بمساعدة بدء التشغيل هذا ، يمكن أيضًا استخدام أي عنصر واجهة مستخدم يمكنك استخدامه على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي على شاشة القفل.


حماية عالية وعدم استخدام الوصول غير الضروري

إحدى المشكلات التي جعلت هذه الشركة الناشئة تحظى بشعبية كبيرة هي مستوى الأمان المشدد. لا يستخدم برنامج Lockscreen Widgets أذونات غير ضرورية أثناء التثبيت والاستخدام ، وهذا أيضًا يجعل المستخدمين يمكنهم بأمان ودون أي مشاكل مع هجمات برامج الفدية أو راسمات المفاتيح الاستفادة القصوى من هذا التطبيق الذكي.


 ميزات  تطبيق Lockscreen Widgets Android:

  • استخدم أدواتك المفضلة في شاشة القفل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android
  • لم تكن هناك قيود على اختيار الحاجيات
  • خيار لضبط حجم الحاجيات المحددة
  • إخفاء أدوات شاشة القفل بمجرد لمسها ثلاث مرات
  • انقل الأدوات وضعها في أي جزء من الشاشة


التغييرات في الإصدار 1.16.0

  • إضافة خيار لضبط مدة الرسوم المتحركة المتلاشية / الخارجة.
  • أضف سجلات تصحيح أخطاء جديدة.
  • أصلح مشكلة عدم ظهور إطار الأداة.
  • إصلاح مشكلة حيث كانت عتبات تغيير حجم الأداة صغيرة جدًا ، مما يتسبب في زيادة حجمها.
  • إصلاح مشكلة حيث لا يمكن أن يحدث تغيير حجم عنصر واجهة المستخدم إلا خطوة واحدة في كل مرة.
  • إصلاحات الأعطال.
  • تحديثات التبعية.
  • تغييرات التعليمات البرمجية.

روابط التحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent