تحميل برنامج Picture Insect -Bug Identifier - برنامج كشف الحشرات للأندرويد

Picture Insect - Bug Identifier v2.5.1  - تطبيق الكشف عن الحشرات لنظام Android


تحميل برنامج Picture Insect -Bug Identifier  - برنامج كشف الحشرات للأندرويد


Picture Insect: Bug Identifier‏ هو تطبيق للكشف عن الحشرات تم تطويره بواسطة Next Vision Limited ونشره على Google Play. إنها واحدة من أكثر أنواع الحشرات تنوعًا التي يمكن رؤيتها في جميع أنحاء الكوكب. هذه البنود النهائية متنوعة للغاية وأحيانًا يصعب تحديدها. ومع ذلك ، يمكن للخبراء التعرف عليهم بسهولة وتمييزهم عن بعضهم البعض. 

على الرغم من أن العثور على قارئات الحشرات ليس بالمهمة السهلة! في مثل هذه الحالات ، من أفضل الطرق استخدام التكنولوجيا. تساعدنا التكنولوجيا في التعرف على الحشرات دون أي قيود وفي بضع ثوانٍ فقط. حتى الآن ، تم تقديم العديد من البرامج في هذا المجال. البرنامج الذي يحتوي في كثير من الحالات على خطأ كبير جدًا. ومع ذلك ، في هذا المنشور ، قررنا أن نقدم لك شركة ناشئة فريدة من نوعها.


حدد الحشرات بمساعدة Picture Insect - Bug Identifier من خلال تسجيل صورة واحدة فقط منهم

من أهم الميزات التي جعلت هذا البرنامج رائجًا هو الاكتشاف السريع للحشرات بمجرد التقاط صورة لها. بمساعدة Picture Insect - Bug Identifier، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة للحشرات للحصول على مجموعة من المعلومات المفيدة عنها في بضع ثوان. يوفر لك النظام الذكي ميزات متنوعة للحشرة المكتشفة بمستوى ثقة بنسبة 95٪ لا يمكن رؤيته في أي تطبيق آخر. لا يمكنك التقاط الصور على الفور فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من استعادتها من هاتفك الذكي وترك كل شيء لهذا التطبيق.


يوفر معلومات رائعة عن الحشرات

بطريقة ما ، يمكننا القول أن المعلومات التي يوفرها البرنامج أعلاه هي واحدة من أكمل المعلومات التي يمكنك العثور عليها حول حشرة على الإنترنت. عادة ما يتم وضع هذه المعلومات في 9 إلى 15 فئة مختلفة ، من بينها يمكننا أن نذكر أنواع الحشرات والموطن والحجم و .. إذا لم تتمكن الحشرة التي تبحث عنها من اكتشافها بنسبة 100٪ عند مسح صورة ضوئيًا ، فستعرض العديد من الحشرات ، إلى جانب معلوماتها الكاملة حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح.

 إذا طرح المستخدمون سؤالاً حول مسح الحشرات ، فسيتم عرض إجاباتهم جنبًا إلى جنب مع هذه الأسئلة بحيث يمكن الإجابة على أسئلتك بطريقة ما. تتميز هذه الشركة الناشئة ببيئة بسيطة وستكون قادرًا على مشاركة المعلومات التي تم الحصول عليها من الفحص مع أصدقائك دون أي قيود.


 ميزات  تطبيق Picture Insect - Bug Identifier Android:

  • التعرف على الحشرات بسرعة من خلال التقاط صورة واحدة فقط
  • ذكاء اصطناعي رائع لاكتشاف الحشرات من صورتها
  • قدم معلومات مفصلة عن الحشرات الممسوحة ضوئيًا
  • صنف جميع المعلومات المعروضة بعناوين مختلفة
  • 95.38٪ دقة مسح الحشرات
  • يدعم معلومات عن أكثر من 1000 حشرة مختلفة في جميع أنحاء العالم
  • خيار لمشاركة المعلومات مع أصدقائك
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة


التغييرات في الإصدار 2.5.1

تم إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة لتجربة مستخدم أكثر سلاسة.



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-