تنزيل Super Scan Recovery - Disk Deep Digger - برنامج استعادة البيانات المحذوفة للاندرويد

Super Scan Recovery - Disk Deep Digger v1.2.9 - تطبيق استعادة البيانات المحذوفة Android



تنزيل Super Scan Recovery - Disk Deep Digger  - برنامج استعادة البيانات المحذوفة للاندرويد



Super Scan Recovery - Disk Deep Digger هو عنوان تطبيق لاستعادة البيانات المحذوفة واسترجاع الصور المحذوفة من الموبايل  لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة HKBlueWhale ونشره على Google Play. في بعض الأحيان ، حدث لنا جميعًا أننا في بعض الأحيان نحذف عن طريق الخطأ أو عن غير قصد الملفات المهمة والضرورية من ذاكرة هواتفنا الذكية.

 يعتقد بعض المستخدمين أنه لم يعد بإمكانهم الوصول إلى هذه المعلومات المحذوفة ؛ لكن يجب أن تعلم أنه يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات مرة أخرى في أقصر وقت ممكن. هناك عدة طرق مختلفة لاستعادة البيانات المحذوفة على أنظمة تشغيل مختلفة ، ومن أفضلها بلا شك استخدام برنامج الاسترداد. 



تحميل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف


برنامج Super Scan Recovery - يعد Disk Deep Digger أحد أفضل الخيارات المتاحة لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي. لا يهم إذا تم حذف المعلومات بشكل غير صحيح أو إذا فقدت بعض ملفاتك بسبب التحديثات غير المكتملة! باستخدام تقنية فريدة من نوعها ، يقوم هذا التطبيق الذكي بمسح ذاكرة هاتفك الذكي بسرعة واستعادة جميع الملفات المحذوفة. الجدير بالذكر أن ميزات وخصائص هذه الأداة القوية لا تنتهي بهذه الشروحات الموجزة وسنناقشها فيما يلي.


مسح عميق وذكي للذاكرة بمساعدة Super Scan Recovery - Disk Deep Digger

الميزات هي أحد الأسباب الرئيسية لاستخدامنا لبرنامج معين. في بعض الأحيان ، تزودنا بعض الشركات الناشئة ، على الرغم من وجود بيئة بسيطة وسهلة الاستخدام ، بميزات وقدرات غير عادية. يمكن رؤية مثال واضح على ذلك في برنامج Super Scan Recovery - Disk Deep Digger. يقدم هذا التطبيق الذكي ميزات خاصة إلى جانب بيئة بسيطة وسهلة الاستخدام. واحدة من أفضل الميزات التي قام فريق التطوير بالمناورة عليها ؛ نظام المسح عميق وذكي. تم ضبط خوارزمية البرنامج أعلاه بحيث يتم مسح الذاكرة الداخلية والخارجية بدقة عالية جدًا. ومع ذلك ، على عكس العديد من البرامج المماثلة الأخرى ، فإن وقت الفحص قصير جدًا ، مما يساعد على تجنب إضاعة وقتك.


يدعم أنواع الملفات

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار برنامج استرداد هو دعمه لمجموعة متنوعة من التنسيقات. بعض المطورين يجعلون تطبيقاتهم خاصة ببعض التنسيقات فقط ، ولكننا نرى ابتكارًا جديدًا في Super Scan Recovery - تطبيق Disk Deep Digger. فقط قم بتثبيت البرنامج وإلقاء نظرة على قائمته الرئيسية ، ثم سترى أن العديد من الملفات والمعلومات مدعومة من قبل هذا بدء التشغيل. بصرف النظر عن ملفات الصوت والفيديو ، تتضمن المعلومات المدعومة رسائل قصيرة أو حتى مكالمات محذوفة.


أضف عوامل تصفية الاسترداد

على سبيل المثال ، عندما تريد استعادة صورة محذوفة ، سيقوم البرنامج باستعادة وعرض جميع الصور ، بغض النظر عن التنسيق. في بعض الأحيان نعرف الامتداد الذي يتم حذف ملفاتنا به. هذا يساعد على زيادة سرعة المسح واسترجاع المعلومات بشكل ملحوظ. في برنامج Super Scan Recovery - Disk Deep Digger ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد تنسيق الملف الذي يريدونه والتأكد من زيادة سرعة المسح والاسترداد عدة مرات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تظهر في عدد قليل من البرامج.


 ميزات  Super Scan Recovery - تطبيق Disk Deep Digger Android:

  • نظام ذكي وقوي لاستعادة البيانات
  • القدرة على استعادة المعلومات المحذوفة بسبب عوامل مختلفة
  • مسح سريع وعميق للذاكرة لزيادة دقة الاسترداد
  • يدعم أنواع الملفات المحذوفة بتنسيقات مختلفة
  • القدرة على استعادة المكالمات والرسائل النصية
  • إضافة مرشحات مختلفة على أساس التنسيقات المختلفة
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية


التغييرات في الإصدار 1.2.9

  • إصلاح الخلل المعروفة.
  • تحسين الاستقرار والتوافق.
  • دعم استعادة العديد من سجلات تطبيقات الطرف الثالث (مثل WhatsApp ، التجزئة).



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-