تحميل تطبيق Sweatcoin تطبيق عداد الخطوات مقابل العملة الرقمية للاندرويد والايفون

 تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي


تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي


برنامج Sweatcoin  هو برنامج رائع ، إنه ليس عملية احتيال: يمكنك حقًا كسب المال من خلال قضاء بضع دقائق على تطبيق الهاتف الذكي المناسب. على الرغم من أنك قد لا تتمكن من كسب ما يكفي للقيام بعملك اليومي ، إلا أن بعض المتاجر لديها العديد من التطبيقات التي تدفع مقابل الإعلانات أو عمليات البحث أو المشتريات.

 اربح المال باستخدام تطبيق الهاتف اربح المال باستخدام التطبيق Sweatcoin هو تطبيق جوال متوفر في متجر المنتجات ويمنح أموالاً لمشتركيها من خلال حساب خطوات المشترك وجعلها مجزية مع التطبيق لكسب المال أثناء المشي.

تحميل برنامج Sweatcoin سويت كوين الربح من خلال المشي

هذا تطبيق مجاني يحول خطواتك إلى عملة رقمية ، إنه جيل جديد من تطبيقات عداد الخطوات وتتبع الأنشطة التي تدفع لك بالعملة الرقمية (عملة العرق) لخطواتك التي تنفقها على الأدوات وأجهزة الصالة الرياضية والتدريب البدني والصحي التغذية وأكثر من ذلك بكثير. من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن Sweatcoin يرتبط ارتباطًا مباشرًا بعدد الدولارات الأمريكية أو الجنيهات البريطانية التي تكسبها. ليست هذه هي القضية. عندما تمشي 1000 خطوة ، تتم مكافأتك بـ 1 Sweatcoin.

 تتم إضافة هذه القطع النقدية وعندما يكون لديك ما يكفي يمكنك شراء عرض في السوق. انها ليست مثل المال الحقيقي. فكر في Sweatcoins على أنها "كوبونات" يمكنك استبدالها بالسلع الرخيصة والعروض المجانية والطعام والاشتراكات والمزيد.


شرح sweatcoin تطبيق ربح المال من المشي للاندرويد والايفون 


Sweatcoin هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة ، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركائنا البائعين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin Apk للاندرويد 2021


كلما تحركت أكثر -> أصبحت أكثر لياقة وصحة -> أصبحت أكثر ثراءً.


الحركة لها قيمة مع تعقب العمل! اكسبها مع الاستفادة من صحتك.


مع Sweatcoin ، يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في المنزل أو في الخارج وأن تكافأ بعملات العرق.


سيسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين.

مع Sweatcoin ، ستتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل سوقنا بخصومات ومنتجات حصرية.


سواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، ستجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء في صحة جيدة.


يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). عليك أن تأخذ خطوة واحدة فقط لتبدأ!


ميزات:


عداد الخطى: سيتم تشغيل Sweatcoin في الخلفية ، دون إهدار للبطارية ، لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة و pacer.


Marketplace: احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل تطبيق Sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.


التمويل الجماعي: إذا أردت ، يمكنك أيضًا المساعدة في تحديد أسباب هذا الأمر بالنسبة لك من خلال نشاطك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية التي تتعاون معنا. سنمنح هذه المنظمات العملة الورقية (الدولار والجنيه واليورو) بمجرد أن تتبرع من Sweatcoins لقضيتها.


المشاركة الاجتماعية: هل أردت يومًا تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والتعاون لتحقيق هدف مشترك؟ ابق على اتصال ، لأننا نجدد Sweatcoin من خلال قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).


قم بإعداد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة ، يمكنك إعداد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك!


الأمان: تستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة بها لحساب خطواتك. وهذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي معلومات مع طرف ثالث. بياناتك ملكك فقط (وستظل كذلك دائمًا!).


خصائص و مميزات تطبيق Sweatcoin

  • تستطيع تحميل تطبيق Sweatcoin مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات و العاب على موقع تطبيقات.
  • يعمل على تحفيز الاشخاص للحصول على حياة صحية أفضل من خلال القيام برياضة المشي و الحصول على المال.
  • يعمل التطبيق في الخلفية و القيام بحساب خطواتك بدون اي ازعاج او اي اهدار في طاقة البطارية.
  • يقدم مجموعة كبيرة و مختلفة من المنتجات و الخدمات التي تستطيع الحصول عليها من خلال عدد العملات التي تم تجميعها.
  • تستطيع التبرع بالنقود التي قمت بتجميعها الى العديد من المؤسسات الخيرية المختلفة من داخل التطبيق.
  • يقدم خصومات على بعض المنتجات و عند القيام بشراء الاطعمة من بعض المطاعم الشهيرة حول العالم.
  • يمكنك الحصول على المزيد من الارباح عن طريق دعوة اصدقائك من خلال الرابط الخاص بك.
  • تستطيع تنظيم سباق خطوات مع اصدقائك و افراد عائلتك لتحقيق هدف مشترك من داخل البرنامج.
  • تحفيز الاشخاص من خلال قائمة المتصدرين التي يعمل الكثيرين على الاجتهاد للوصول و المنافسة داخل هذه القائمة.
  • يمكنك تحديد هدفك اليومي من داخل التطبيق و قيام البرنامج بتتبع خطواتك لتحقيق الهدف.
  • يعمل على خوارزمية خاصة به لا يحتاج الى معرفة مكانك على عكس باقي التطبيقات التي تعمل من خلال خدمة GPS لقياس المسافة التي تم قطعها.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على الجوالات بسهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • يعمل تطبيق Sweatcoin على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج سويت كوين على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري التطبيق على التحديث المستمر لإضافة المزيد من الافكار و الخصائص الجديدة و العمل على تحسين الاداء.


تدور فكرة تطبيق sweatcoin لنظام Android حول حساب عدد الخطوات أثناء تشغيل Sweatcoin في الخلفية دون إهدار أي بطارية لعد خطواتك على أنها متتبع مسافة ، ويمكن للمستخدم الحصول على خطوات. عروض وأسعار وخصائص مجانية حصرية خصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك تداول العملات التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل Sweatcoin Tracker أول عملة معدنية قائمة على الصحة ، ويخبرك هذا التطبيق عن سبب ذلك بالنسبة لك في عملك. استخدام العملات المعدنية المكتسبة للمساعدة في مختلف المشاريع الخيرية للمنظمات غير الحكومية ، بمجرد التبرع من هذا التطبيق ، وكذلك المشاركة الاجتماعية من خلال تكوين مجموعة مع عائلتك أو أصدقائك للتعاون لتحقيق هدف مشترك ، ويتمتع هذا التطبيق أيضًا بخصوصية كبيرة وخصوصية كبيرة. الأمان لجميع بيانات المستخدمين وبرنامج sweatcoin يمكن للمستخدمين تحديد الأهداف التي يريدون تحقيقها ، فقط المشي عدة كيلومترات ومراحل أخرى ، التطبيق يستحق المحاولة ويمكنك تنزيله من خلال هاتفك الذكي ومعرفة المزيد من الخدمات هناك.




تحميل تطبيق sweatcoin


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-