تحميل تطبيق ترحال للاندرويد و الايفون Tirhal App

تحميل تطبيق ترحال للاندرويد و الايفون Tirhal App



تحميل تطبيق ترحال للاندرويد و الايفون Tirhal App


 تنزيل تطبيق Tirhal مصنف على أنه تطبيق سفر لأن برنامج Tirhal مشابه لتطبيقي Uber و Careem ، حيث يطلب المستخدم سيارة أجرة من أي نوع متوفر تقدمه الشركة ، سواء كانت هذه السيارات من النوع الاقتصادي أو سيارة من الدرجة الأولى و سيارات أو خدمات أخرى متوفرة وتحديد موقعها عبر خرائط جوجل في تطبيق ترهال للأندرويد من أجل تحديد موقعك لتصل سيارة الأجرة إليك أينما كنت ، وهذه الخدمة متوفرة أيضًا في الخرطوم ، ود مدني ، والأبيض ، والميناء. السودان ودول أخرى في جمهورية شمال السودان.


شرح  تطبيق Tirhal للأندرويد و الايفون 

تطبيق Tarhal apk مشابه جدًا لتطبيقات Uber و Careem العالمية ، حيث يحدد المستخدم بسهولة موقعه على تطبيق خرائط Google باستخدام الموقع مع هاتفه الذكي للوصول إلى سيارة الأجرة أينما كنت. وغيرها من الخدمات المتاحة لتوصيلك براحة وأمان وسهولة.يمكنك أيضًا حجز سيارة اقتصادية ، أو صالة ، أو شاحنة صغيرة ، أو كابينة مزدوجة ، أو أمجد ، أو شاحنتين ، أو سيارة برستيج حسب حاجتك.يوفر تطبيق Terhal أيضًا خدمة خاصة بالنساء الراغبات في الوصول إلى أي مكان ، ويتميز هذا التطبيق بكونه يحسب تلقائيًا تكلفة الرحلة أو الرحلة ، ويمكن لأي مستخدم إجراء حجز لشخص آخر ، ويتميز تطبيق Terhal بـ التعاقد مع سائقين محترفين أو قباطنة لديهم خبرة واسعة في قيادة السيارات ، ويمكن للشركة أيضًا. يجب أن تغطي المدن والولايات السودانية جميع مناطق الجمهورية بأسرع ما يمكن.

ميزات تطبيق Tirhal للاندرويد و الايفون 

  • تنزيل تطبيق Tirhal سهل الاستخدام ولا يواجه أي صعوبة أو تعقيد لأنه يحتوي على واجهة بسيطة وأنيقة.
  • يتيح تطبيق Tirhal تقديم العديد من الخدمات لجميع مستخدمي التطبيق من خلال توفير سيارة اقتصادية ، صالة ، فان ، كابينة مزدوجة ، أمجد ، شاحنتين أو سيارة برستيج حسب حاجتك.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية كلغة أساسية للتواصل مع جميع مستخدميها داخل جمهورية شمال السودان ، وكذلك اللغة الإنجليزية كلغة إضافية والعديد من اللغات الأخرى.
  • تطبيق Download Tirhal خفيف الحجم ولا يشغل مساحة تخزين داخلية كبيرة لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد او الايفون  في معظم الإصدارات.
  • يتيح هذا التطبيق الوصول إلى جميع مستخدميه من خلال تحديد الموقع عن طريق فتح علامة الموقع لتحديد موقعك بسهولة على خرائط Google.
  • تمتلك الشركة مجموعة من السائقين المحترفين والنقباء المهرة في قيادة السيارات حتى تستمتع برحلة آمنة ومريحة.
  • تقدم الشركة التي طورت هذا التطبيق خدمة مميزة لجميع النساء الراغبات في استخدام التطبيق للوصول إلى أي مكان بكل سهولة وأمان.
  • بفضل تطبيق Tirhal apk ، يمكن أيضًا الحجز لشخص آخر حتى يتمكن من الوصول إلى المكان الذي يريد الوصول إليه دون القلق بشأن البحث عن سيارة أجرة أخرى أو وسيلة نقل أخرى.
روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-