تنزيل برنامج تنزيل الفيديو Video Downloader برنامج تنزيل الفيديو للاندرويد

 تنزيل برنامج تنزيل الفيديو Video Downloader  برنامج مليء بميزات تنزيل الفيديو للاندرويد



تنزيل برنامج تنزيل الفيديو Video Downloader  برنامج مليء بميزات تنزيل الفيديو للاندرويد



Video Downloader هو تطبيق كامل الميزات لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من قبل شركة InShot الكبيرة والشعبية .تم تطويره ونشره على Google Play. من بين البرامج التي تمكنت من جذب انتباه المستخدمين في وقت قصير مديري التنزيل. بالتأكيد المرة الأولى التي اختبرنا فيها العمل مع مديري التنزيلات في بيئة Windows.


تحميل برنامج تنزيل الفيديو Video Downloader Apk

برنامج تنزيل فيديوهات Video Downloader يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من العديد من المواقع المختلفة بكل سهولة عن طريق نقرة واحدة، مع عرض كامل فى تقديم الخدمة بالمجان، لكن مع برنامج تنزيل الفيديو هو خيارك الأمثل، ويمكنك تنزيل أي وسائط متعددة كل ذلك بخطوه أكثر بساطة، كما يسمح لك أيضاً هذا البرنامج بتغيير الملف الذي تم تحميله حسب الحاجة، مع إمكانية تنزيل البيانات بتنسيقات متعددة، كتنسيق MP4، أو تنسيق MP3، أو تنسيق HD، ومن الممكن تحميل فيديوهات فلاش بتنسيق SWF، فمن خلالة بإمكانك تحميل فيديوهات عالية الدقة ومشاهدتها في وقت لاحق دون أن تكون مقيدًا بالاتصال بالإنترنت، ومن السهل أن تحصل على أكثر من ألف مقطع فيديو مجاني من تويتر وفيسبوك و غيرها.



 لعدة سنوات حتى الآن ، مع تطوير وزيادة مطوري Android ، يمكننا أيضًا استخدام هذه الشركات الناشئة في نظام التشغيل Android. إحدى المشكلات التي تظهر عادةً في تنزيل مديري Android هي عدم دعمهم لمقاطع الفيديو والموسيقى على صفحات الويب! على سبيل المثال ، أحيانًا عندما نزور بعض المواقع الإلكترونية ، نصادف مقاطع تعليمية لا يمكننا تنزيلها وحفظها. ومع ذلك ، فإن أحد أفضل الخيارات للتغلب على هذا القيد هو استخدام أدوات ومديرين مخصصين. إذا واجهت هذه المشكلة أيضًا أثناء تنزيل المقاطع على صفحات الويب ، فنحن نوصي باستخدام أداة تنزيل الفيديو لأحبائك. بمساعدة بدء التشغيل هذا ، يمكن لمستخدمي Android تنزيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى على الصفحة في وقت قصير جدًا وحفظها في الذاكرة.


Video Downloader طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو على Android

كما ذكرنا أعلاه ، فإن الميزة الأولى لهذا بدء التشغيل هي القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من صفحات الويب. بمساعدة هذا بدء التشغيل ، ستتمكن من تنزيل المقاطع المتوفرة بسهولة في وقت قصير. من أهم ميزات هذا التطبيق التي لا تظهر في البرامج المشابهة تلقي المقاطع بأقصى جودة ممكنة. يتم تخزين جميع المقاطع التي تم تنزيلها في الذاكرة الداخلية أو على بطاقات SD ويمكنك الوصول إليها جميعًا بمساعدة المعرض.


يدعم تنسيقات مختلفة

كما تعلم ، تعد ملفات الفيديو من أكثر الملفات شيوعًا بين مستخدمي الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه المقاطع بتنسيقات متنوعة. يحدد المنشئ أو محرر المقطع التنسيق وفقًا لخبرته أو أهدافه عند إنشاء الإخراج. لقد لوحظ عدة مرات أن بعض برامج تنزيل الفيديو تدعم تنسيقات معينة فقط. هذا هو بالضبط ما يحاول مطور Video Downloader القيام به لتلبية احتياجات أي مستخدم في هذا المجال. يدعم البرنامج أعلاه تنسيقات مثل mp3 و m4a و mp4 و m4v و mov و avi و wmv و doc و xls و pdf و txt و ... لا يسمح لك بتنزيل الصور وملفات الفيديو فحسب ، بل يساعد أيضًا في تنزيل الملفات الأخرى بتنسيقاتك الحالية .


حماية الملفات التي تم تنزيلها

في بعض الأحيان يكون من بين الملفات التي نقوم بتنزيلها بعض الملفات التي نحتاجها لمنع الوصول إلى بعض الأشخاص. عادةً ما يساعد مديرو التنزيل أي شخص في العثور على مساحة تخزين الملفات والوصول إليها. ومع ذلك ، فإن بدء تشغيل Video Downloader يوفر شروطًا لحماية مقاطع الفيديو أو الصور التي تم تنزيلها. يمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور لمجلد تخزين الملفات حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بيئة بدء التشغيل هذه بسيطة للغاية ويمكن حتى لمعظم المستخدمين المبتدئين استخدامها.


 ميزات  تطبيق Android Video Downloader:

  • قم بتنزيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور المتوفرة على صفحات الويب
  • تشغيل وعرض جميع أنواع مقاطع الفيديو من خلال المتصفح الداخلي
  • مشغل غير متصل بالإنترنت للفيديوهات التي تم تنزيلها
  • يدعم جميع أنواع الملفات بتنسيقات مختلفة مثل mp3 و m4a و mp4 و m4v و mov و avi و wmv و doc و xls و pdf و txt و ...
  • تحديد أنواع المقاطع تلقائيًا على الصفحات وتنزيلها
  • خيارات إدارة متنوعة لتجربة تنزيل احترافية
  • القدرة على تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد
  • حماية الملفات التي تم تنزيلها في مجلد مخصص بكلمة مرور
  • يدعم التنزيل في الخلفية وحفظ الملفات على بطاقة SD
  • قم بتنزيل ملفات الفيديو بأقصى جودة
  • لا توجد قيود على تحميل الملفات الكبيرة
  • أضف صفحات الويب إلى المفضلة



التغييرات في الإصدار 1.7.6

  • 3x سرعة تنزيل أسرع.
  • أعد تسمية مجلد التنزيل أثناء عملية التنزيل.
  • علة ثابتة.


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-