تحميل يوتيوب فانسيد للاندرويد YouTube Vanced Apk اخر اصدار

 تحميل يوتيوب فانسيد للاندرويد YouTube Vanced Apk


تحميل يوتيوب فانسيد للاندرويد YouTube Vanced Apk اخر اصدار


قم بتنزيل تطبيق YouTube Vanced هذا التطبيق هو أحد تطبيقات الفيديو الأكثر شعبية التي يقبلها مستخدمو الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يمكن أن يؤدي تنزيل youtube apk المتقدم إلى زيادة تدفق الفيديو أثناء المشاهدة دون انقطاع ، وبفضله يمكنك العثور على جميع الأفلام التي تريد مشاهدتها بسهولة ، بالإضافة إلى مقاطع الموسيقى والحفلات الموسيقية لمختلف المطربين من العالم ، وغيرها من الميزات و الوظائف التي سنكتشفها لتنزيل YouTube Vanced apk في مقالتنا ، وقد وصل إجمالي هؤلاء الذين قاموا بتنزيل YouTube Vanced على الهاتف المحمول إلى أكثر من 50 مليون مستخدم.


شرح وتفاصيل حول كيفية استخدام تطبيق YouTube Vanced

لا يختلف تطبيق vancedtube apk عن أي من تطبيقات YouTube الأصلية أو التطبيقات الأخرى المعنية بتشغيل محتوى الفيديو على الأجهزة المحمولة الذكية ، لأن هذا التطبيق يزيد من سرعة دفق الفيديو ، ويمكن لأي مستخدم تشغيل الفيديو في الخلفية والاستمتاع به وحتى عندما الشاشة مغلقة على جهازك الذكي ، حيث يمكنك بسهولة الاستماع إلى مقطع موسيقي تريد سماعه بسهولة عند إغلاق شاشة جهازك ، ويمكن لأي مستخدم الاستماع إليه بسهولة. أي بودكاست أثناء إغلاق شاشة جهازه الذكي أثناء التنزيل تطبيق YouTube Fansid apk ، يقوم أيضًا بحظر جميع المقاطع الإعلانية التي تظهر لك بين الفيديو الذي تشاهده ، وهي ميزة غير موجودة في تطبيق YouTube الأصلي ، مما يجعل هذا التطبيق مميزًا جدًا لأنه يمنحك تجربة مشاهدة رائعة دون أي رابط اعلاني او فيديو مزعج.

 قم بتنزيل تنزيل YouTube المجاني المتقدم YouTube Vanced Apk ، يتم تمكين هذه الميزة دون الحاجة إلى إدخال إعدادات التطبيق وتمكينها ، ويحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة الوضع الليلي لتقليل إجهاد العين والبطارية ، ويمكنك أيضًا التحكم في العناصر لتبديل السطوع والتحكم في مستوى الصوت كما هو الحال في تطبيقات مشغل الفيديو الأخرى.


ميزات تطبيق YouTube Vanced ، أحدث إصدار من YouTube Vanced

  •  YouTube Vanced apk سهل الاستخدام والتحكم وليس له أي تعقيد ، إلى جانب ذلك ، يتميز هذا التطبيق بواجهة أنيقة وبسيطة.
  • يدعم التطبيق الوضع الليلي لإراحة أعين مستخدمي هذا التطبيق المميز وتقليل استهلاك البطارية.
  • مساحة التطبيق خفيفة ولا تشغل مساحة كبيرة من التخزين الداخلي لجميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من أي إصدار على الإطلاق.
  • يمكن لهذا التطبيق التحكم في السطوع والحجم كما هو الحال في تطبيقات مشغل الفيديو الأخرى.
  • دعم  YouTube Vanced apk الذي يقوم بتشغيل الفيديو في الخلفية والاستمتاع به وحتى عند إيقاف تشغيل شاشة جهازك الذكي ، حيث يمكنك الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية أو البودكاست عند إغلاق شاشة الهاتف الذكي.
  • يحتوي YouTube المتقدم  YouTube Vancedعلى ميزة منع روابط الإعلانات تلقائيًا من الإعلانات في إعدادات التطبيق ، بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ممتعة دون ملل أو إزعاج بين العديد من الروابط الإعلانية التي تظهر من وقت لآخر.
  • يزيد تطبيق youtube المتقدم apk من سرعة دفق مقاطع الفيديو عند مشاهدتها ، كما يمكنك وضع الشاشة في الوضع الكامل أو بالنقر فوق النافذة المنبثقة العائمة التي تظهر في هامش الشاشة.
  • يمكنك مشاركة أي فيديو أو محتوى موجود في هذا التطبيق مع جميع أصدقائك أو من خلال منصات ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال النقر على زر المشاركة.

تحميل يوتيوب فانسيد youtube vanced للاندرويد لتشغيل الفيديو في الخلفية بدون اعلانات

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصائص الإضافية لا تشمل إمكانية تحميل الفيديوهات.

ويبقى الأمر المهم بخصوص تطبيق YouTube Vanced هو كونه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء.

YouTube Vanced يقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي.

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل بديل ليوتيوب، وهو يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك مع تشغيلها في الخلفية، حجب الإعلانات، تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.


 

ملاحظة هذه النسخة بصيغة xapk


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-