تحميل تطبيق Glow - محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد

تحميل تطبيق Glow - محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 


 إذا كنت قلقًا من اهتزاز يدك أثناء التقاط الصور ، أو لديك بعض الصور القديمة وترغب في إصلاحها وإنشاء صورة عالية الجودة منها ، فاستمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة كيفية تحسين الصور لجعلها تبدو جيدة.

عند التقاط صور سيلفي ، ربما لا تعجبك الصورة الأولى التي تلتقطها لنفسك ، لذا إذا وجدت أنها صورة سيئة ، فيمكنك استعادتها على الفور. لكن في كثير من الحالات ، نحتاج إلى التقاط صورة عن بُعد ، ويمكنك أن تطلب من شخص غريب مساعدتك في التقاط صورة عن بُعد. وإذا كانت الصورة سيئة ، فسوف تشعر بالحرج لتقول: التقط صورتي مرة أخرى. ولكن الآن بعد أن أصبحت التكنولوجيا متقدمة جدًا  هناك بالطبع تطبيقات يمكنها حل هذه المشكلة.

 يمكنه إصلاح الصورة الباهتة الناتجة عن اهتزاز اليد أثناء التصوير وجعلها صورة واضحة وعالية الدقة ، ويمكنه أيضًا إصلاح (ذكرياتك) الصور القديمة وإعادتها إلى الحياة ، فلن تصدق ما ستكون النتيجة إذا كنت لديك صورة قديمة من التسعينيات أو الثمانينيات ، سوف ينفخ التطبيق الروح فيها مرة أخرى ، تصبح الصورة عالية الدقة كما لو تم التقاطها بكاميرا حديثة.

تحرير الصور والحصول على صور مذهلة مع Glow - AI Photo Enhancer


استنادًا إلى خوارزمية AI ، يستخدم Glow تقنيات تحسين التباين لتحسين الصور الباهتة تلقائيًا وإزالة الضوضاء من الصور وتوسيع الصور منخفضة الدقة. ما عليك سوى تنزيل Glow وتحميل أي صورة والسماح لروبوتات الذكاء الاصطناعي بتنفيذ المهام التالية! لا الخبرة المهنية ضرورية.


ميزات تطبيق Glow - محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 


تحسين الصورة:

حوّل الصور القديمة أو الباهتة أو منخفضة الجودة التي تم التقاطها بكاميرات قديمة أو هواتف محمولة إلى صور واضحة وعالية الدقة!


إصلاح الصورة:

يمكنك استعادة الصور القديمة المعيبة أو المصفرة ، واستعادة ذكرياتك الخاصة.


أضف شخصية كرتونية إلى الصور:

يمكنك تحويل صور الأشخاص إلى رسوم متحركة. قم بإنشاء صورة كرتونية بجودة تضاهي جودة رسامي الرسوم المتحركة المحترفين باستخدام أنظمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


بعد التحسين ، يمكنك:

  •  تم تحسين الصور بنسبة 200٪ و 400٪ و 800٪
  •  تنزيل الصور المحسّنة بالحجم الكامل
  •  شارك الصور المحسنة في خطوة واحدة


يستحق Glow المحاولة على الفور ، فهو أبسط محسن للصور ولكنه أكثر فائدة بفضل خوارزمية AI الخاصة به. مع Glow ، ستبرز صورك بأفضل طريقة ممكنة!


تحميل تطبيق Glow - محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد

تحميل تطبيق Glow - محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد

تحميل تطبيق Glow - محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-