تنزيل تطبيق Investing.com - تطبيق معلومات الأسهم والأخبار المالية للاندرويد والايفون

Investing.com: الأسهم والتمويل والأسواق والأخبار v6.6.9  - تطبيق معلومات الأسهم ، الاستثمار والأخبار المالية والتغييرات في سوق Android

 تحميل انفستنج كوم اسهم وأخبار للاندرويد و الايفون


تنزيل تطبيق Investing.com - تطبيق معلومات الأسهم والأخبار المالية للاندرويد والايفون


في هذه الأيام ، وبسبب الوضع الاقتصادي والمالي للبلاد وعدم استقرار الأسواق التقليدية ، تحول الكثير من الناس إلى الاستثمار والتداول في البورصة

البورصة هي مكان يمكنك من خلاله شراء وبيع أسهم الشركات المختلفة ، والعملات ، والأوراق المالية والسلع المادية و .. من أجل تحقيق النجاح في سوق الأوراق المالية ، بالإضافة إلى امتلاك الخبرة والمعرفة للقيام بذلك ، يجب أن نتمكن من الوصول إلى الأخبار والتغيرات في الأسواق المالية وأسهم الشركات في أقصر وقت ممكن. 

غالبًا ما يكون الفرق بين الوسيط أو المستثمر الناجح والمستثمر الفاشل فقط عندما تصلهم الأخبار. أساس الوسيط الناجح هو تلقي الأخبار والمعلومات وتحليلها لتقرير شراء أو بيع الأسهم. 

أسهم، عملات، سلع، أدوات: أخبار Investing.com‏


Investing.com: الأسهم ، التمويل ، الأسواق والأخبار كاملة هو تطبيق للحصول على معلومات حول أخبار سوق الأوراق المالية ، وتغيرات قيمة الأسهم ، والأخبار الاقتصادية واتجاهات نمو السوق ، تم تطويره بواسطة مجموعة برمجيات INVESTING.com لأجهزة Android وتم نشره على Google Play.


Investing.com: Stocks, Finance, Markets & News

 باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى أخبار موثوقة من سوق الأوراق المالية والعملات والسلع في أقصر وقت ممكن ، ومن خلال واجهته الرسومية الجميلة والقوية للغاية ، يمكنك عرض اتجاه تغيرات السوق باستخدام الرسوم البيانية والأشكال الرسومية المختلفة. 

هذا التطبيق عبارة عن مجموعة من الأدوات المالية التي تغطي مجموعة واسعة من الأسواق المحلية والعالمية. إذا كنت نشطًا في سوق الأوراق المالية وتداول الأسهم ، فيجب أن يكون هذا البرنامج مثبتًا لديك.


تنزيل تطبيق Investing.com - تطبيق معلومات الأسهم والأخبار المالية للاندرويد والايفون 

يقدم موقع Investing.com مجموعة من الأدوات المالية التي تغطي مجموعة متنوعة من الأدوات المالية العالمية والمحلية. إنه متجر شامل للتجار والمستثمرين.


بيانات حية


أسعار حية ومباشرة لأكثر من 100،000 أداة مالية ، مصدرها أكثر من 70 بورصة عالمية.

تتبع أهم مؤشرات الأسهم والأسهم وأسعار الصرف والسندات والسلع وأسعار الفائدة والعقود الآجلة والخيارات في العالم.


التقويم الاقتصادي:


تحديثات حية على الأحداث الاقتصادية العالمية ، مخصصة حسب اهتماماتك الشخصية.

يتم استخدام التقويم الاقتصادي في الوقت الفعلي من قبل نخبة المتداولين والمستثمرين لتتبع الأحداث التي تحرك الأسواق فور صدورها ، مما يسهل تتبع رد فعل السوق على تلك الأحداث.


محفظة مخصصة


أضف أدواتك المالية وممتلكاتك المفضلة إلى محفظتك.

قم بإنشاء قائمة المراقبة الخاصة بك وابق على اطلاع دائم بأسعار الأسهم والسلع والعملات الأجنبية والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات ، متزامنة مع حساب Investing.com الخاص بك.

تنبيهات


يتيح لك نظام تنبيه Investing.com تلقي تنبيهات قابلة للتخصيص لأي أداة استثمار جديدة أو حدث اقتصادي أو مقالة تحليلية.


أخبار وتحليلات


آخر الأخبار الاقتصادية ومقاطع الفيديو والتحديثات والتحليلات للأسواق المالية العالمية ، وكذلك الأخبار التكنولوجية والسياسية والتجارية.


كن أول من يعرف المزيد عن الأسهم والسلع وأسعار الصرف والاقتصاد العالمي.


أدوات مالية


الوصول السريع إلى جميع أدواتنا ذات المستوى العالمي بما في ذلك: التقويم الاقتصادي ، تقويم الأرباح ، الملخص الفني ، سعر السوق ، الرسوم البيانية المتقدمة ، إلخ.


مسجل من قبل؟

قم بتسجيل الدخول والمتابعة من حيث توقفت ، ومزامنة محفظتك الاستثمارية والتنبيهات الشخصية عبر جميع أجهزتك.


مواقع التواصل الاجتماعي


انضم إلى مجتمعنا المتنامي من المستثمرين والمتداولين وشارك المقالات على Facebook و WhatsApp و Twitter و LinkedIn.



بياناتنا:


سعر الصرف


تتبع أسعار الصرف الرئيسية: الليرة التركية / الدولار ، الجنيه الإسترليني / الدولار ، اليورو / الدولار الأسترالي / الدولار ، الدولار الأمريكي / الين الياباني ، الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري ، الدولار الأمريكي / الروبل الروسي ، الدولار الأمريكي / الدولار هونج كونج وأسعار الصرف الأخرى.



سعر البضاعة


تتبع أسعار السلع ثانيًا تلو الآخر ، والتي تشمل: سعر الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والنفط الخام ونفط برنت والغاز الطبيعي.



أهم المخزونات محليا وعالميا


تابع أهم الأسهم في الأسواق: Apple (AAPL) ، Alphabet (GOOGL) ، Bank of America (BAC) ، Tesla (TSLA) ، General Electric (GE) ، Cisco (CSCO) ، American Express (AXP) ، Amazon ( AMZN) ، Nike (NKE) ، Microsoft (MSFT) ، الإنماء ، أرامكو ، ساب تكافل ، زين السعودية ، الاتصالات السعودية ، دار الأركان ، كيان السعودية ، بترورابغ ، نتفليكس (NFLX) ، وغيرها الكثير.


مؤشرات الأسهم العالمية


تتبع البيانات من الفهارس من جميع أسواق الأسهم الرئيسية حول العالم ، بما في ذلك:


  •  الولايات المتحدة: Dow Jones، S&P 500، Nasdaq، Russell 2000
  • الأمريكتان: ميرفال ، بوفيسبا ، ABC ، ​​ABSA
  •  أوروبا: CAC 40 و FTSE MIP و IBEX 35 و ATX و Bell 20 و DAX و PSA Sophia و BX
  •  آسيا والمحيط الهادئ: CNX Nifty ، مؤشر شنغهاي المركب ، Hang Seng ، Kospi
  •  إفريقيا: EGX30 ، مؤشرات البورصة المصرية ، مؤشر الشركات المحلية في بورصة البحرين ، مؤشر كينيا NSE 20 ، Cemdex ، مؤشر جميع الأسهم المغربية ، مؤشر جنوب أفريقيا 40
  •  الشرق الأوسط: مؤشر الأسهم السعودية العام ، ومؤشر جميع الأسهم البحريني ، والمؤشر العام لبورصة عمان ، ومؤشر الكويت الرئيسي.



عوائد السندات والعقود:


بيانات السندات في الوقت الفعلي بما في ذلك عوائد سندات الخزانة الأمريكية ، وسندات اليوروبوندس ، والسندات البريطانية ، والسندات الأوروبية BTP ، والمزيد.


 ميزات موقع Investing.com: الأسهم والتمويل والأسواق والأخبار على نظام Android :


  • القدرة على عرض الأسعار الفورية والرسوم البيانية الحية لأكثر من 100،000 أداة مالية يتم تداولها في أكثر من 70 بورصة مرموقة حول العالم
  • القدرة على تتبع المؤشرات العالمية الرئيسية والأسهم والسندات والسلع والقيم وأسعار الفائدة والعقود الآجلة و….
  • لديه تقويم اقتصادي للتحديثات الحية للأحداث الاقتصادية العالمية ، مصمم خصيصًا لمصالحك المالية
  • القدرة على تعيين تنبيهات مختلفة لمجموعة متنوعة من التغييرات في الأدوات المالية والأحداث الاقتصادية والأخبار والمقالات الجديدة
  • الوصول إلى آخر التحديثات والتحليلات المالية ومقاطع الفيديو والأخبار العاجلة
  • القدرة على الانضمام إلى مجتمع متنام والاستفادة من خبرات كبار رجال الأعمال والمستثمرين
  • القدرة على مشاركة المقالات على صفحات افتراضية مختلفة
  • القدرة على تتبع أسعار السلع بما في ذلك الذهب والفضة 

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-