تنزيل MagPic Photo Editor تطبيق تعديل ودمج الصور للاندرويد

تنزيل MagPic Photo Editor تطبيق تعديل ودمج الصور للاندرويد


تنزيل MagPic Photo Editor تطبيق تعديل ودمج الصور للاندرويد


محرر الصور الاحترافي ، المرشحات والتأثيرات -  MagPic Photo Editor هو محرر صور احترافي على نظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة InShot Inc. ونشره على Google Play.

 إذا ألقيت نظرة على قائمة الشركات الناشئة الأكثر استخدامًا التي تم تنزيلها من سوق Google Play الكبير ، يمكنك رؤية أسماء محرري الصور في قائمتهم. وفي الوقت نفسه ، يتمتع بعض المطورين بنصيب أكبر في القائمة. يمكن اعتبار InShot  أحد أفضل المطورين في مجال صنع برامج تعديل الصور و برامج تصميم الصور

تمكنت هذه الشركة الكبيرة من العثور على مكانة خاصة بين مستخدمي Android فقط في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك ، يمكن اعتبار أحد أفضل تطبيقات هذه الشركة MagPic Photo Editor. 

يمكننا القول بالتأكيد أن هذا البرنامج هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لإنشاء صور النيون ؛ الصور التي يمكنك رؤيتها مرارًا وتكرارًا اليوم على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram. لذلك من الأفضل عدم تفويت هذا المنشور والانضمام إلينا لاستلامه.


قم بإنشاء صور نيون احترافية في Photo Editor Pro ، Filters & Effects - MagPic

تعد صور النيون واحدة من أكثر الصور شيوعًا على الشبكات الاجتماعية وفقط في وقت قصير جدًا تمكنت من جذب ملايين الأشخاص. لحسن الحظ ، تمكنا من الوصول بسرعة إلى التطبيقات التي تصنع هذا النوع من الصور على نظام التشغيل الأكثر شهرة في العالم. يمكن اعتبار Photo Editor Pro و Filters & Effects - MagPic أحد أشهر وأفضل هذه الشركات الناشئة من حيث النقاط التي حصل عليها المستخدمون ، والذي كان قادرًا على تسجيل 4.8 من 5.0. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية هذا البرنامج هو الذكاء الاصطناعي الكبير المستخدم فيه.

 تم تعيين هذا الذكاء الاصطناعي لمسح صورك بعد تحديد تأثير النيون وتطبيقها على الصور بأفضل طريقة ممكنة.


مجموعة متنوعة من التأثيرات والمرشحات

واحدة من المشاكل الرئيسية التي يمكننا رؤيتها في برنامج صنع صور النيون هي عدم وجود تأثيرات نيون كافية. والخبر السار هو أنه فيMagPic Photo Editor لن تواجه مثل هذه المشكلة وسيتم توفير كل ما تحتاجه. مجموعة من أكثر من 50 مؤثر نيون مختلف وفلاتر مخصصة لزيادة جاذبية الصور ، والتي يعتمد استخدامها عليك وعلى إبداعك فقط.


أزل خلفيات الصور واستبدلها بملصقات جذابة

شيء آخر يلفت انتباهنا هو نظام إزالة الصور. في بعض الأحيان نلتقط صورًا ، على الرغم من كونها جميلة بدرجة كافية ، فإنها تدمر كائنًا إضافيًا في الخلفية. ومع ذلك ، يوفرMagPic Photo Editor  حلاً جيدًا.

 باستخدام النظام الذكي المستخدم في هذا البرنامج ، يمكنك أعزائي حذف صورك بإيماءة خلفية واحدة فقط واستبدالها بعدة ملصقات ورموز تعبيرية. كل ما عليك فعله هو تحديد رموز المشاعر المفضلة لديك وترك خطوات المعالجة الأخرى لهذا التطبيق الفريد.


 ميزاتMagPic Photo Editor:

  • الخيار الأمثل لإجراء تغييرات شاملة وفنية على الصور
  • ذكاء اصطناعي متقدم لتطبيق تأثيرات النيون بدقة مثالية
  • مجموعة فريدة من التأثيرات والفلاتر الجذابة
  • قم بإجراء تغييرات على التباين والسطوع والتشبع اللوني للصور
  • أزل خلفيات الصور واستبدلها برموز تعبيرية جميلة
  • قم بعمل ملصقات رائعة مع إمكانية وضع 18 صورة بجانب بعضها البعض
  • اكتب نصًا على صورك باستخدام خطوط مختلفة
  • احصل على مخرجات فائقة الجودة


التغييرات في الإصدار 1.174.30

  • تأثير الرسم المدعوم!
  • أضف ملصقات نيون متعددة مرة واحدة.
  • إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-