تحميل تطبيق glasswire apk مراقب استخدام البيانات للاندرويد

 تحميل تطبيق glasswire apk مراقب استخدام البيانات للاندرويد 



تحميل تطبيق glasswire apk مراقب استخدام البيانات للاندرويد


GlassWire هو تطبيق يتيح لك تصور سلوك التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي. سيساعدك هذا الإجراء في معرفة ما إذا كان يؤدي إلى إبطاء اتصالك أو استخدام بيانات أكثر مما ينبغي.


من صفحة GlassWire الرئيسية ، يمكنك رؤية رسم بياني يصف استخدام الإنترنت لجميع التطبيقات على هاتفك الذكي. في الزاوية اليسرى العلوية ، يمكنك تغيير الوقت الموضح في الرسم البياني: من 5 دقائق إلى 90 يومًا. علاوة على ذلك ، من خلال النقر فوق تطبيق معين ، سترى الرسم الخاص به.


ميزة أخرى رائعة لـ GlassWire هي أن جميع المعلومات تبقى في جهاز Android الخاص بك. في التطبيق ، يمكنك التحقق من أن المعلومات لن يتم إرسالها إلى أي مكان ، على عكس معظم التطبيقات الأخرى على هاتفك الذكي.


GlassWire هي أداة رائعة لمراقبة تطبيقاتك تمنحك بعض الميزات المفيدة حقًا وواجهة أنيقة وجذابة.


تحميل تطبيق GlassWire Data Usage Monitor APK

GlassWire هو برنامج  مراقبة استخدام البيانات النهائي لنظام Android! يجعل تطبيقنا من السهل مراقبة استخدام بيانات الجوال وحدود البيانات ونشاط شبكة WiFi.
اكتشف على الفور التطبيقات التي تبطئ اتصال الإنترنت بهاتفك أو تهدر بيانات هاتفك المحمول.

الخصائص الرئيسية

  •  تنبيهات بيانات GlassWire تبقيك تحت حد البيانات الخاص بك وتوفر لك المال على فاتورة هاتفك الشهرية. تلقي تنبيهًا قبل أن تصل إلى حد البيانات الخاص بشركة الاتصالات لتجنب الرسوم الزائدة.
  •  شاهد رسمًا بيانيًا للتطبيقات التي تستخدم حاليًا بيانات مشغل شبكة الجوال أو اتصال الإنترنت بشبكة Wi-Fi.
  •  تعرف على الفور عندما يصل تطبيق جديد إلى شبكتك ويبدأ في استخدام Wi-Fi أو بيانات الجوال.
  • اسحب لليمين للعودة بالزمن إلى الوراء ومعرفة التطبيقات التي استخدمت بيانات الجوال في وقت سابق من الأسبوع أو الشهر. عرض استخدام شبكة Wi-Fi السابقة أو استخدام الهاتف المحمول يوميًا أو شهريًا.
  • قم بالوصول إلى شاشة خطة بيانات GlassWire لتكوين التطبيقات المعفاة من الضرائب التي لن يتم احتساب استخدام البيانات الخاصة بها في خطة البيانات الخاصة بك. يمكن لـ GlassWire أيضًا تتبع دقائق التجوال والعكس. قم بإنشاء أداة استخدام البيانات.
  •  تحقق من مقياس التسارع الخاص بـ GlassWire على شريط التنبيهات الخاص به لمعرفة استخدام البيانات في الوقت الفعلي بسرعة.
  • ساعد في حماية خصوصيتك واكتشاف نشاط التطبيق المشبوه باستخدام الرسم البياني GlassWire.
  • منع التطبيقات من الاتصال بالشبكة ، أو السماح بالاتصالات الجديدة أو رفضها قبل أن تبدأ بجدار حماية GlassWire. قم بإنشاء ملفات تعريف متعددة لجدار الحماية ، واحدة للجوال وواحدة لشبكة WiFi.
  •  هل لديك خطة غير محدودة؟ لسوء الحظ ، فإن معظم الخطط "غير المحدودة" تبطئك (تبطئ وتحد من اتصالك) فقط باستخدام قدر معين من البيانات. يمكن أن ينبهك GlassWire عندما تبدأ في الاختناق.

احمِ خصوصيتك - احمِ 20 مليون مستخدم!

تأسست شركتنا في أوستن ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، خصيصًا لمساعدة الأشخاص على حماية خصوصيتهم وأمنهم. تم تنزيل Windows و Android معًا أكثر من 20 مليون مرة! نحن نجني المال عن طريق بيع برامجنا ، وليس ببيع بياناتك إلى أطراف ثالثة. باستخدام GlassWire ، لا تترك بياناتك ومعلومات استخدام التطبيق هاتفك مطلقًا.
 لن يعرض لك GlassWire أي إعلانات ولن ينتهك خصوصيتك أبدًا.


تحميل تطبيق glasswire apk مراقب استخدام البيانات للاندرويد



قم على الفور بحظر التطبيقات التي تعمل على سوء التصرف باستخدام GlassWire Firewall

السماح على الفور باتصالات التطبيقات الجديدة أو رفضها باستخدام جدار الحماية المحمول الجديد الخاص بـ GlassWire. كتل GlassWire التطبيقات التي تسيء التصرف.

انقر فوق القائمة الموجودة في الجزء السفلي الأيمن وانقر فوق "ترقية GlassWire Mobile" لدعم عملنا وتجربة ميزات جدار الحماية لدينا مجانًا. دعمك ضروري لمساعدتنا على الاستمرار في تحسين GlassWire وسيكون لديك حق الوصول إلى جميع الميزات الجديدة التي سنضيفها في المستقبل. نحن ممتنون لأولئك الذين يدعمون عملنا الجاد في هذا المشروع الخالي من الإعلانات.

دعم شبكات المحمول ومقدميها

تعمل ميزات مدير بيانات GlassWire بشكل جيد مع العديد من مزودي بيانات الجوال والاتصالات حول العالم ، بما في ذلك Verizon و T-Mobile و Vodaphone و AT&T و Sprint و Magenta و Jio. كما أنه متوافق مع شبكات 3G و 4G و 5G و Edge و GPRS و Wi-Fi ومعظم شبكات الاتصال الشائعة الأخرى. 

يمكن أن يوفر لك GlassWire أيضًا تنبيهات استخدام الإنترنت إذا كان الكبل أو DSL أو مزود خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لديه حدود للبيانات.


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-