تنزيل تطبيق PoMelo File Explorer - File Manager Cleaner برنامج إدارة الملفات الذكي للاتدرويد

برنامج PoMelo File Explorer - File Manager & Cleaner v1.2.7 - تطبيق ذكي وجميل لإدارة ملفات Android

تنزيل تطبيق PoMelo File Explorer - File Manager Cleaner  برنامج إدارة الملفات الذكي للاتدرويد



PoMelo File Explorer - مدير الملفات ومنظف هو عنوان تطبيق ذكي وجميل لإدارة ملفات Android تم تطويره بواسطة Android Does Team ونشره على Google Play. 

بصرف النظر عن احتياجاتهم الرئيسية ، يرغب مستخدمو الهواتف الذكية بنظام Android دائمًا في تجربة شركات ناشئة جديدة ومختلفة وفقًا لذوقهم. البرامج التي ، بصرف النظر عن الميزات المطلوبة ، تقدم إمكانيات وإمكانيات أوسع وتفاجئهم. لسوء الحظ ، إذا انتبهت ، يمكننا أن نرى أقل تنوع من الميزات في مديري الملفات.

 بشكل افتراضي ، لدينا إمكانية الوصول إلى مدير ملفات كامل الميزات ، والذي في العناوين الأخرى لا تزال هذه الميزات ممتدة قليلاً ومتاحة للمستخدمين.

 ومع ذلك ، في هذا المنشور ، نريد أن نقدم لكم  مدير ملفات مشهور ؛ برنامج ستصبح بلا شك من أشد المعجبين به! PoMelo File Explorer - مدير الملفات & يساعد المنظف أحبائك على الوصول إلى مجموعة من الميزات المفيدة الأخرى بالإضافة إلى مجموعة الأدوات المشتركة وأوامر إدارة الملفات. 

ستساعدك هذه الميزات على إدارة أفضل وأسهل وتلغي الحاجة إلى تطبيقات الطرف الثالث الأخرى. لذلك إذا مللت من تثبيت المزيد والمزيد من البرامج ، فلا تفوت هذا البرنامج وابق معنا.

تحميل تطبيق مدير الملفات والمنظف للأندرويد | PoMelo File Explorer APK

برنامج PoMelo File Explorer هو أداة كاملة لإدارة الملفات تسمح لك بالتحكم في جميع المستندات والملفات والتطبيقات المحفوظة في ذاكرة Android. باستخدام هذه الأداة ، ولت الأيام التي لم تكن تعرف فيها ما هو موجود في كل مجلد على جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم التطبيقات خدمات تحسين الجهاز التي تتيح لك إزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة في مسار واحد.


لا تختلف طريقة عمل برنامج PoMelo File Explorer بشكل خاص عن أي مكتشف ملفات آخر. أثناء وجودك في التطبيق ، يمكنك نسخ الملفات والمجلدات ولصقها وقصها وإنشائها وحذفها وإعادة تسميتها ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال المستند بسرعة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق آخر قمت بتثبيته. يعد التنقل بين المجلدات أيضًا سريعًا ومريحًا ، حيث يمكنك أيضًا التنقل بسهولة للأمام والخلف بينهما.


باستخدام PoMelo File Explorer ، لديك أيضًا محرك بحث به عوامل تصفية تجعل عملية البحث أسهل ، حيث يمكنك فقط مشاهدة الصور المحفوظة على جهازك أو مقاطع الفيديو فقط أو حتى ملفات APK فقط. الميزة الأخيرة تعني أنه بمجرد تثبيت التطبيق من APK المناسب. لا يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة لإزالة المثبت وتحرير مساحة على جهازك من الملفات غير الضرورية. هل هناك المزيد ، باستخدام الماسح الضوئي للملفات غير المرغوب فيها ، يمكنك تحرير مساحة بشكل أسرع. يمكنك أيضًا معرفة أنواع الملفات التي تشغل مساحة أكبر على جهازك.


PoMelo File Explorer هو أداة مفيدة للغاية لأي مستخدم أندرويد ، حيث يتيح لك التحكم الكامل في الملفات والمستندات المحفوظة على جهازك.

PoMelo File Explorer - مدير ومنظف الملفات  متعدد الاستخدامات

يجب أن يحتوي كل تطبيق للشهرة بين المستخدمين على ميزات معينة وأن يوفرها دون أي قيود. على عكس جميع برامج إدارة الملفات التي نراها في سوق Google Play ، يمكن اعتبار PoMelo File Explorer - برنامج File Manager & Cleaner صندوقًا يتكون من عدة أدوات مختلفة ، كل منها يمثل بعض احتياجاتك ، فهي تقضي على أحبائك.

 بالإضافة إلى هذه الميزات ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من أوامر الإدارة الشائعة ، بما في ذلك النسخ ، والنقل ، وإنشاء المجلدات ، وفئات الملفات ، والمزيد.


أداة تنظيف فائقة القوة

كما ذكرنا عدة مرات في التفسيرات أعلاه ، فإن أحد أسباب شعبية برنامج PoMelo File Explorer بدء التشغيل - File Manager & Cleaner هو ميزاته الجانبية. إحدى الميزات الرئيسية هي أداة التنظيف المدمجة. 

تتيح لك هذه الأداة ، أعزائي المستخدمين ، مسح ذاكرة هاتفك الذكي في بضع ثوانٍ فقط دون الحاجة إلى تثبيت برامج التحسين ، وتحديد قائمة الملفات غير المرغوب فيها وحذفها بلمسة واحدة. قد يقرأ بعض المستخدمين هذا القسم من الوصف ويقولون لأنفسهم أن مديري الملفات الآخرين قد يقدمون هذه الميزة أيضًا ؛ لكن السبب الرئيسي لتمايز البرامج ليس فقط أدوات التحسين القوية الخاصة به ؛ إنه مضاد فيروسات داخلي يحمي هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android على مدار 24 ساعة.


واجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام

من أهم الميزات التي لا يوليها الكثير من المطورين اهتمامًا كبيرًا هي واجهة تطبيقاتهم. إنهم يعتقدون أنه من خلال توفير الميزات والقدرات المناسبة ، يمكنهم جذب انتباه المستخدمين ، ولكن يجب أن نقول إن وجود واجهة مستخدم مناسبة هو أحد الاحتياجات الرئيسية للمستخدمين. لحسن الحظ ، صمم فريق التصميم الخاص بـ PoMelo File Explorer - File Manager & Cleaner هذا بدء التشغيل بطريقة تتيح لك أعزائي اكتساب تجربة إدارة جديدة في بيئة جميلة.


مميزات تحميل تطبيق مدير الملفات والمنظف للأندرويد | PoMelo File Explorer APK


  • إدارة الملفات في الذاكرة الداخلية دون أي قيود
  • الوصول إلى مجموعة من أوامر الإدارة الأكثر شيوعًا
  • نظام محسن داخلي لتحديد جميع الملفات غير المرغوب فيها
  • احذف الملفات الإضافية المكتشفة مع تلميح واحد فقط
  • مضاد فيروسات داخلي لمنع أي خرق للخصوصية
  • تحليل البيانات وتقديم معلومات دقيقة عنها
  • خيار لإدارة جميع البرامج المثبتة!
  • القدرة على مشاركة ملفاتك بعدة طرق مختلفة
  • التصنيف التلقائي للملفات الموجودة في الذاكرة
  • واجهة مستخدم جذابة وجميلة



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


















mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-