تحميل برنامج التواصل الاجتماعي باز Baaz app الموحد للشبكات الاجتماعية للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق باز Baaz للاندرويد والايفون 2023



تحميل برنامج التواصل الاجتماعي  باز Baaz app  الموحد للشبكات الاجتماعية للاندرويد والايفون


هل يزعجك العدد الهائل من تطبيقات التواصل والشبكات الاجتماعية على هاتفك الذكي؟ هل سئمت الطريقة التي تنظر بها إلى قوائم جهات الاتصال التقليدية الخاصة بك؟

 هل ترغب في معرفة برنامج فريد يجمع كل جهات الاتصال الخاصة بك في شاشة واحدة يسهل الوصول إليها ، خاصة الآن بعد أن اخترقت وسائل التواصل الاجتماعي حياتنا اليومية؟


قم بتنزيل تطبيق Baz لنظام Android للوصول إلى الشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت2023.

إصدار Android من تطبيق Baaz: 

قم بتنزيل برنامج baaz للمستخدم لتوفير موجز اجتماعي لأكثر من 200 حساب وشبكات اجتماعية، ويمكن للمستخدم البدء بالنشر عليها جميعًا مرة واحدة، وبضغطة زر يمكنك ابدأ البث على جميع الشبكات دفعة واحدة، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وعلى أكثر من شبكة اجتماعية

تحميل برنامج باز للاندرويد للشبكات الاجتماعية اون لاين 2023

تطبيق Baaz للاندرويد: قم بتنزيل برنامج baaz للمستخدم ليوفر تغذية اجتماعية لأكثر من 200 حساب وشبكات اجتماعية، ويمكن للمستخدم البدء بالنشر عليها مرة واحدة وبضغطة زر يمكنك بدء البث على جميع الشبكات مرة واحدة، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، أكثر من شبكة اجتماعية في مكان واحد ومنصة واحدة يوفرها التطبيق المتميز، جاءت فكرة تطبيق Baaz لتزويد المستخدم العربي بمنصة واحدة ومكان واحد لجميع وسائل التواصل الاجتماعي تطبيق Baaz الذي تم تطويره من قبل مجموعة من المطورين الذين سعوا لاستخدام خوارزميات البحث والكلمات المفتاحية في تطبيق واحد، يقول المنظمون إن التطبيق في ظل حقيقة أن المحتوى العربي على الإنترنت لا يتجاوز 1٪ من إجمالي المحتوى العالمي ، على الرغم من أن عدد الناطقين باللغة العربية قد تجاوز 460 مليون مواطن عربي، ومن المتوقع أن يتم تطوير التطبيق ليشمل عدة حسابات لـ c الشركات والمواقع الإخبارية، بالإضافة إلى حسابات الأفراد المتوفرة حاليًا.

أحدث إصدار لبرنامج  Baaz 2023 للتواصل الاجتماعي

 2023 Baaz منصة التواصل الاجتماعي العربية حيث يمكنك التواصل والمشاركة في بيئة إبداعية وممتعة لم تشهدها من قبل. إنه تطبيق يُعد أفضل طريقة للتفاعل مع المحتوى الذي تفضله وجذب اهتمامك لأنه يتيح لك أولاً البقاء على اتصال بأحدث الموضوعات وتنزيل تطبيق باز للجوال والحصول على شبكة اجتماعية كاملة على هاتفك المحمول.

باز Baaz app، أول تطبيق إجتماعي عربي للجوال

برنامج باز الذي يجمع جميع منصات التواصل الاجتماعي في منصة واحدة موحدة ، ويربط جميع مواقع التواصل الاجتماعي في شاشة رئيسية تسمى بازلاين Baazline التطبيق العربي الذي طوره عدد من الشباب الأردنيين بهدف توحيد جميع شبكات التواصل الاجتماعي في إطار موحد.  يهدف التطبيق إلى تطوير محتوى عربي خاص إلى جانب الشبكات الاجتماعية والمحتوى العربي على الإنترنت ، كما أن تطبيقBaaz app للتواصل الاجتماعي يجعل عملية الوصول إلى جميع تحديثات الوسائط الاجتماعية أسهل ، إلى جانب إمكانية الوصول إلى المعلومات التي تريدها بأسرع وأسهل الطريقة المتاحة ، لأن التطبيق يتعرف على الكلمات الرئيسية بطريقة بسيطة وسريعة.


ميزات تطبيق Baaz لنظام Android و iPhone 2023 الجديد:

  • تصفح وشارك المواضيع من جميع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك
  • شارك مواضيعك المفضلة مع أصدقائك والمشتركين من جميع الشبكات الاجتماعية
  • أنشئ موضوعاتك الخاصة على نبضات Google وتفاعل مع المناقشات حول أهم الأخبار اليومية
  • التطبيق هو أيضًا رابط للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وغيرها.
  • يمكنك تحميل وتنزيل جميع مقاطع الفيديو والصور من أي موقع وسائط اجتماعية تختاره.
  • تواصل مستمر ... شارك المواضيع مع عائلتك وأصدقائك أينما كنت.
  • بالإضافة إلى كل ما سبق ، يقدم لك التطبيق محررًا مناسبًا لكل شبكة اجتماعية أو منصة تدوين ، وبفضل ذلك يمكنك
  • يضيف تطبيق Baaz apk المحتوى ويتفاعل معه بسهولة وبساطة ، كل ذلك في تطبيق واحد مجاني.

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-