تنزيل Bluetooth Device Locator Finder Premium تطبيق العثور على الاجهزة التي تعمل بتقنية البلوتوث

Bluetooth Device Locator Finder v1.9  - تطبيق للعثور على موقع أدوات Bluetooth Android


تنزيل Bluetooth Device Locator Finder Premium  تطبيق العثور على الاجهزة التي  تعمل بتقنية البلوتوث


أحد أهم العوامل التي أدت إلى زيادة شعبية نظام التشغيل Android هو الأجهزة الطرفية التي تصنعها الشركات له. تعمل هذه الأجهزة التي تسمى الأدوات الذكية ، على زيادة الإمكانات المتاحة عن طريق الاتصال بهاتف ذكي ومحاولة تحقيق أقصى استفادة من جهاز المستخدم الذكي.

 يُلاحظ أحيانًا أنه نظرًا لحجم هذه الأدوات ، فإننا نفقدها ولا نعرف أين نضعها في المنزل أو في العمل. لهذا السبب ابتكرت شركة مشهورة برنامجًا إبداعيًا. Bluetooth Device Locator Finderجهاز بلوتوث محدد موقع الباحث بريميوم عنوان تطبيق للعثور على موقع أدوات Bluetooth التي طورتها شركة JVR Developers لنظام Android وتم نشرها على Google Play.

 يساعدك هذا البرنامج ذو التصميم البسيط في العثور بسهولة على جميع أجهزتك الذكية. نظام العمل لبدء التشغيل هذا هو أنه يتصل بأدوات Bluetooth الخاصة بك وعندما تقترب منها ، يتحسن المخطط الحالي! يتغير هذا المخطط أثناء تنقلك حتى تكون على دراية بوجوده فورًا عندما تقترب منه. من أهم الأدوات التي يدعمها هذا البرنامج سماعات الرأس والأساور الصحية والساعات الذكية .


يمكنك الآن العثور بسهولة على أي نوع من أجهزة Bluetooth. في حالة عدم العثور على جهاز Bluetooth الخاص بك ، استخدم هذا التطبيق لتحديد موقعه. يمكنك تحديد موقع أجهزة مثل سماعة الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth والهواتف المحمولة وما إلى ذلك.



 ميزات  تطبيق Bluetooth Device Locator Finder Android:


  • ابحث عن موقع أدوات Bluetooth في وقت قصير
  • اتصال مستقر حتى يتم العثور على الأدوات المفقودة
  • مخطط مفهوم وبسيط لمعظم المستخدمين المبتدئين
  • دعم مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الأساور الصحية والساعات الذكية و ...
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة بدون خيارات معقدة


طريقة استخدام التطبيق:

عندما تريد البحث عن أي جهاز Bluetooth ، ما عليك سوى بدء التطبيق ، وتجول في معظم المواقع القريبة. عندما تقترب من الجهاز  سيطالبك الرادار الموجود في التطبيق ويوضح لك مدى قربك أو بعدك من الجهاز.



التغييرات في الإصدار 1.9

  •  تمت إضافة دعم لأحدث إصدارات أندرويد.
  • تحسين أداء التطبيق.
  •  حل الأخطاء.



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-