تنزيل تطبيق Fonts Type - Fonts Keyboard تطبيق خطوط ورموز تعبيرية كيبورد جميلة للاندرويد

 تنزيل تطبيق Fonts Type - Fonts Keyboard  تطبيق خطوط ورموز تعبيرية للوحة المفاتيح للاندرويد



تنزيل تطبيق Fonts Type - Fonts Keyboard  تطبيق خطوط ورموز تعبيرية كيبورد جميلة للاندرويد


Fonts Type - Fonts Keyboard هي لوحة مفاتيح رائعة تعمل بنظام Android مع مجموعة من الخطوط المختلفة بواسطة FontsType.com تم تطويره ونشره على Google Play. 

تحتوي جميع الصور أو ملفات الفيديو التي يشاركها المستخدمون مع بعضهم البعض على الشبكات الاجتماعية على نصوص مختلفة ، يوفر كل منها محتوى محددًا للمستخدم. إذا لاحظت ، في بعض الأحيان تكون هذه التسميات التوضيحية أو حتى المعرفات الشخصية لبعض الأشخاص ممتعة للغاية ومكتوبة بخطوط جميلة.


تطبيق فونتس كيبورد Fonts Keyboard

 يجب علينا استخدام أدوات خاصة لكتابة النص بخطوط مختلفة. على الرغم من أن موقع تطبيقات  حاول تزويدك بأفضل هذه الشركات الناشئة ، إلا أن إحدى المشاكل والقيود في هذا المثال من البرامج هو عدم القدرة على كتابة النصوص مباشرة. هذا يعني أنه يجب عليك أولاً كتابة النصوص الخاصة بك في أداة مخصصة ثم نسخها لاستخدامها في برامج المراسلة أو الشبكات الاجتماعية الأخرى.

 مع وضع ذلك في الاعتبار ، قررنا في هذا المنشور تقديم برنامج رائع ؛ برنامج يسعد الجميع بميزاته الخالية من العيوب. Fonts Type - Fonts Keyboard هي لوحة مفاتيح فريدة تزيل جميع القيود المذكورة في الوصف أعلاه وتوفر الشروط لكتابة النص الذي تحتاجه مباشرة في الخطوط التي تختارها. لذلك إذا كنت مهتمًا أيضًا بهذه الفئة من الشركات الناشئة ، فلا تضيع الوقت وانضم إلينا.


نوع الخطوط - لوحة مفاتيح الخطوط لوحة مفاتيح فريدة مع مجموعة من الخطوط المختلفة

تتمتع جميع البرامج التي نستخدمها يوميًا بميزة خاصة ؛ الميزات والتسهيلات التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة! بالتأكيد أحد أسباب شعبية تطبيق Fonts Type - Fonts Keyboard بين مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هو الخطوط الجذابة التي يوفرها. يمكن لمستخدمي لوحة المفاتيح هذه الوصول إلى العشرات من الخطوط المختلفة التي ليس لها قيود على استخدامها وسيتمكنون من كتابة النص مباشرة.

 إلى جانب هذه النصوص ، هناك أرقام وشخصيات أخرى تم تحسينها تمامًا مثل الخطوط المحددة. على عكس ما قد يعتقده المستخدمون ، فإن لوحة المفاتيح هذه ، وهي خفيفة جدًا ولم يتم الإبلاغ عن تعطلها حتى الآن ، تقدم أيضًا مجموعة من 2500+ رمز تعبيري خاص يمكنك استخدامها لجعل النص جذابًا. اجعل الكتابة أكثر وأكثر.


مجموعة من خيارات التخصيص

لم يهتم مطورو Fonts Type - Fonts Keyboard بالاحتياجات الرئيسية لمستخدميهم فحسب ، بل قدموا أيضًا ميزات ، كل منها جزء من احتياجات المستخدمين. على سبيل المثال ، أحد أفضل هذه الميزات هو التخصيص الفائق للوحة المفاتيح. أنتم أيها الأعزاء ستتمكنون بسهولة من تخصيص جميع الأجزاء المختلفة للوحة المفاتيح هذه. أحد أفضل خيارات التخصيص المتاحة هو إضافة الرسوم المتحركة RGB وكذلك استخدام الصور كخلفية للوحة المفاتيح ، وهي فريدة من نوعها وتعطي تأثيرًا خاصًا على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نذكر أن لوحة المفاتيح هذه لا تستهلك الكثير من الطاقة وهي منقطعة النظير من نوعها!


 ميزاتFonts Type - تطبيق Fonts Keyboard Android:

  • كتابة نصية سريعة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android
  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخطوط المختلفة
  • لم تكن هناك قيود على اختيار الخطوط
  • قم بتغيير الخط بنقرة واحدة ولمس الشاشة
  • الوصول إلى أكثر من عشرة مواضيع مختلفة
  • استخدم الصور الشخصية كخلفيات لوحة مفاتيح
  • الرسوم المتحركة RGB للحصول على لوحة مفاتيح أكثر تخصيصًا


fonts خطوط رائعة ورموز تعبيرية ورموز رائعة مباشرة على لوحة المفاتيح.

imp قم بتسويق السيرة الذاتية والتعليقات الخاصة بك على Instagram ، وكتابة رسائل حالة Facebook الأنيقة ، وإضافة نص جميل إلى مقاطع فيديو Tik Tok الخاصة بك ، وتخصيص ملف تعريف Whatsapp أو LINE بخطوط لطيفة. احصل على المزيد من الإعجابات أو المعجبين أو إعادة التغريد.


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-