تحميل برنامج Nvidia GeForce NOW منصة الالعاب السحابية لجميع الاجهزة من الموقع الرسمي

تحميل برنامج Nvidia GeForce NOW منصة الالعاب السحابية لجميع الاجهزة 

تحميل برنامج Nvidia GeForce NOW منصة الالعاب السحابية لجميع الاجهزة


تجلب GeForce® NOW ™ تجربة ألعاب GeForce الأسطورية على أجهزة Android الخاصة بك ، مباشرة من السحابة. قم بتسجيل الدخول إلى حساب GeForce NOW الخاص بك ، ثم انتقل إلى مكتبة الألعاب الحديثة الخاصة بك للمتابعة من حيث توقفت.


يعمل تطبيق GeForce NOW مع الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة Android TV و الحاسوب  التي تدعم OpenGL ES 3.1 ولديها ما لا يقل عن 1.5 جيجابايت من الذاكرة والإصدار 5.0 (L) أو أحدث من نظام التشغيل Android. يتوفر دعم أجهزة Android TV حاليًا في مرحلة تجريبية ، وقد يعمل جهازك بشكل جيد إذا كان يفي بالمواصفات المذكورة أعلاه. للحصول على تجربة لعب مثالية ، نوصيك باستخدام اتصال Ethernet أو Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز بسرعة لا تقل عن 15 ميجابت / ثانية ، ولكن أيضًا لإحضار وحدة تحكم Bluetooth.

قم بتنزيل GeForce Now لجميع اجهزة التشغيل  ، إذا كنت من محبي الألعاب التي تحتاج إلى هاتف بقدرات عالية وقد عانيت من أن قدرات هاتفك المحمول لم تسمح بذلك ، فإن خدمات الألعاب السحابية هي الحل الأمثل لك.


الذي يسمح لك بلعب أقوى الألعاب ، سواء على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، دون الحاجة إلى جهاز بقدرات قوية ، فأنت تحتاج فقط إلى اتصال جيد بالإنترنت.

لتتمكن من الوصول إلى الخوادم حيث يتم تخزين الألعاب ، نقوم في هذه المقالة بإدراج أهم خدمات الألعاب السحابية GeForce Now.

تحميل GeForce Now للأندرويد لتشغيل الألعاب القوية 

  • تعد GeForce Now من أهم الخدمات التي قدمتها Nvidia مؤخرًا ، حيث تتيح لك تشغيل ألعاب قوية تتطلب مواصفات معينة لتشغيلها.
  • الآن كل ما تحتاجه للعب ألعابك المفضلة هو اتصال قوي بالإنترنت ، وفي عام 2017 ، تم إطلاق خدمة GeForce NVIDIA من Nvidia لأول مرة.
  • كبرنامج يستخدم لأجهزة الكمبيوتر ، يمكن تنزيله مباشرة من الموقع الرسمي للشركة ويتميز بأنه يمكن استخدامه في جميع البلدان دون قيود.
  • يمكن أيضًا تنزيله بتنسيق APK وتشغيله على هاتف Android الخاص بك دون أي مشاكل أو شروط.
  • لذا قم بتنزيل Geforce الآن واستمتع بجميع الألعاب ، حتى تلك التي تتطلب سعة كبيرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك بدونها وليس لديك.
  • حيث يمكن لأي لاعب الوصول إلى خوادم الشركة واللعب عن بُعد دون الحاجة إلى تطوير أجهزتهم الخاصة.

ميزات GeForce Now لجميع اجهزة التشغيل 



  • يمكنك تطبيق نقاط تقدمك في لعبتك المفضلة والتبديل بين الكمبيوتر والهاتف المحمول دون أن تفقد نقاط تقدمك.
  • هناك منافسة مباشرة على منصة Google Stadia والتي لم تولد بعد. بطبيعة الحال،
  • GeForce Now هي خدمة تستند إلى جهاز الكمبيوتر وتنقل مكتبة الألعاب الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، على عكس Google Stadia حيث تتوفر الألعاب في السحابة.
  • GeForce Now هي خدمة طفيفة التوغل تعمل على أي هاتف ذكي بسعة 2 جيجابايت من الذاكرة ، Android 5.0 أو أعلى ، واتصال 5G WiFi بسرعة تنزيل تبلغ 15 ميجابت في الثانية.
  • يمكنك الآن الانضمام إلى مرحلة إصدار بيتا بالتسجيل في الموقع.
  • تطبيق GeForce سهل الاستخدام للغاية ، حيث يمكنك بدء تشغيل اللعبة على الفور بمجرد دخولك إلى النظام الأساسي دون الحاجة إلى أي تثبيت على الإطلاق.

الميزات الأخرى لبرنامج GeForce Now 

  1. تمت ترقية وتحسين إعدادات خدمة Geforce التي عانت منها سابقًا ، بحيث يمكن للمستخدم الآن التحكم في جودة ودقة البث والتردد واختيار الخادم.
  2. تقدم GeForce خدمة الاشتراك الشهري حيث لا تتجاوز قيمة الاشتراك 7.49 جنيه مما يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من الألعاب تصل إلى 60 لعبة.
  3. يستفيد المستخدم من الإصدارات المحدثة يوميا.
  4. احفظ في مساحة التخزين بجهازك ، حيث يتم حفظ الملفات في السحابة المحوسبة.
  5. يمكن أن تعمل الخدمة بسرعة إنترنت 1.5 ميجابت في الثانية ، ويفضل أن تكون 6.5 ميجابت في الثانية للحصول على خدمة مرضية وتشغيل لأطول فترة ممكنة.
  6. يمكن للمستخدم الاستمتاع بالألعاب الجماعية ومشاركة الأصدقاء مما يزيد من حماس اللاعبين ويرفع الروح التنافسية.
  7. قدمت NVIDIA خوادم ضخمة ومتعددة قادرة على استيعاب عدد كبير من الزوار في نفس الوقت اعتمادًا على المنطقة الجغرافية ، بينما في المناطق التي لا يمكن لجميع اللاعبين الوصول إليها ، يمكنهم تغيير الإعدادات والخادم يدويًا.

روابط التحميل 



google-playkhamsatmostaqltradent