تنزيل Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT تطبيق Atomic Wallet للاندرويد و الايفون

Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT v0.78.4 - تطبيق Atomic Wallet لنظام الاندرويد و الايفون


محفظة البيتكوين  Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT عنوان التطبيق الرسمي هو Atomic Wallet ، والذي تم تطويره بواسطة Atomic Wallet ونشره على Google Play.


محفظة البيتكوين  Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT عنوان التطبيق الرسمي هو Atomic Wallet ، والذي تم تطويره بواسطة Atomic Wallet ونشره على Google Play.

 لقد مرت سنوات عديدة منذ إنشاء أول عملة رقمية وسوق هذا الأصل الرقمي يزداد سخونة يومًا بعد يوم. إذا كنت نشطًا قليلاً في هذا المجال ، فأنت تعلم أننا بحاجة إلى محفظة للاحتفاظ بكلمة مرور العملة.

 تنقسم المحافظ المتاحة إلى عدة فئات مختلفة ، وأكثرها شيوعًا هي محافظ البرامج والمحافظ الباردة أو محافظ الأجهزة. علينا أن ندفع الكثير للحصول على محفظة أو محافظ أجهزة ، ولكن استخدام محافظ البرامج مجاني وبسيط للغاية.

 في جميع أنحاء العالم ، تحاول العديد من المؤسسات والشركات توفير محفظة البرامج الخاصة بها للمهتمين بالعملات الرقمية من خلال تقديم خدمات متنوعة ؛ ومع ذلك ، يمكن اعتبار واحدة من أفضل هذه المحافظ Atomic Walt.

 بمساعدة Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT wallet ، يمكنك بسهولة الحفاظ على أصولك الرقمية والوصول إليها غير المحدود. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية Atomic Walt هو دعمها لمختلف المنصات. توفر ميزة الأنظمة الأساسية المتعددة الظروف لك لعرض أو إدارة عملاتك الرقمية في أي وقت مع إمكانية الوصول إلى أي نوع من الأجهزة الذكية. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية Atomic Walt هو دعمها لمختلف المنصات. توفر ميزة الأنظمة الأساسية المتعددة الظروف لك لعرض أو إدارة عملاتك الرقمية في أي وقت مع إمكانية الوصول إلى أي نوع من الأجهزة الذكية. 

أحد الأسباب الرئيسية لشعبية Atomic Walt هو دعمها لمختلف المنصات. توفر ميزة الأنظمة الأساسية المتعددة الظروف لك لعرض أو إدارة عملاتك الرقمية في أي وقت مع إمكانية الوصول إلى أي نوع من الأجهزة الذكية.


صيانة مجانية للعملات الرقمية مع Bitcoin Wallet و Ethereum Ripple ZIL DOT Atom Wallet


كما هو مذكور في الوصف أعلاه ، بمجرد بحث بسيط على Google Play Market ، ستجد محافظ مختلفة ، ولكن أحد القيود الرئيسية هو عدد العملات الرقمية المدعومة. لحسن الحظ ، تدعم محفظة Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT أكثر من 500 عملة ورموز ، مما يساعدك على الاحتفاظ بها بسهولة لفترة طويلة جدًا. من الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذه المحفظة أنها لامركزية. يوفر هذا النظام الرائع موقفًا لا تتعرض فيه أصولك للخطر أبدًا ولا يمكن لأحد تتبع معاملات محفظتك.


سهولة إرسال واستقبال العملات الرقمية

نحتاج أحيانًا إلى إرسال عملاتي الرقمية إلى شخص ما أو إعطاء البائع عنوانًا مخصصًا لشراء رمز العملة. Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT Atomic Wallet يوفر لك عنوانًا لكل رمز من رموز العملات التي يدعمها ، مما يسمح لك بإرسال أو استقبال عملاتك المفضلة للآخرين. الشيء الآخر الذي يجب أن نذكره هو رسوم أو عمولة معاملاتك ، والتي إذا كان لديك عملة AWC ، فسيتم تخفيض هذه العمولة بشكل كبير. موضوع آخر يوليه المستخدمون اهتمامًا خاصًا هو مسألة التمسك بعملاتهم الرقمية ؛ لحسن الحظ ، أتاحت لك Atomic Walt التمسك بالعملات الرقمية التي تريدها بأرباح كبيرة ومساعدة عملاتك المشفرة على النمو يومًا بعد يوم.


الصرف والتبادل الفوري للعملات

إذا لاحظت أن العديد من نشطاء العملات المشفرة يستخدمون مكاتب الصرافة لشراء وبيع عملاتهم المفضلة. لقد أشير مرارًا وتكرارًا إلى أنه حتى مكاتب الصرافة الأكثر شهرة قد يتم اختراقها في يوم من الأيام وسرقة ممتلكات المستخدمين. تحقيقًا لهذه الغاية ، قام مطورو Bitcoin Wallet و Ethereum Ripple ZIL DOT Atlet Wallet بتزويدك بالشروط لتتمكن من استبدال أصولك الرقمية بعملة أخرى دون الحاجة إلى عمليات التبادل. يمكن رؤية جميع رموز العملات التي تزيد عن 500+ المذكورة في الوصف أعلاه في هذه القائمة.


 ميزات تطبيق Bitcoin Wallet & Ethereum Ripple ZIL DOT Android:

  • احتفظ بكلمة مرور عملتك في بيئة آمنة
  • محفظة لامركزية لحماية أصولك دون اعتراض
  • يدعم أكثر من 500 رمز عملات مختلف في جميع أنحاء العالم
  • القدرة على لصق كلمة المرور للعملات المفضلة لديك
  • شراء العملات الرقمية مباشرة من خلال التطبيق
  • الصرف الفوري للعملات من خلال قسم الصرف
  • تقليل مبلغ عمولة تحويل العملة من خلال رمز Walt Atom المخصص
  • دعم على مدار 24 ساعة
  • عرض الرسم البياني لسعر العملات المختلفة



 

التغييرات في الإصدار 0.78.4

  1. - تمت إضافة إعداد حد الغاز اليدوي لمطالبة ZIL وإلغاء التثبيت
  2. - تحديث واجهة علامة تبويب الإعدادات
  3. - إضافة إنشاء رابط الدفع إلى واجهة الاستلام لكل عملة. يسمح رابط الدفع ببدء الدفع بنقرة واحدة
  4. - تم تحديث تفاصيل أمر الصرف 
  5. - تمت إضافة تسميات ETH و BNB و TRX التي تشير إلى blockchain 
  6. - تحذيرات حول blockchain الخاصة بالرمز المضافة إلى واجهة الاستلام 
  7. - تحذير حول 1 DOT رصيد غير قابل للإنفاق مضاف
  8. - تمت إزالة زر المطالبة SPARK من واجهة عملة XRP.



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

تحميل التطبيق للايفون

الموقع الرسمي للتطبيق
































mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-