تحميل تطبيق KOTRA TV لمشاهدة القنوات للاندرويد

 تحميل KOTRA TV تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية للاندرويد


KOTRA TV هو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية لنظام Android. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى عشرات من أفضل الباقات العربية والتي تشمل العديد من القنوات التلفزيونية الحية ، سواء المشفرة أو المفتوحة ، من أجل الاستمتاع ببرامجك التلفزيونية المفضلة ومتابعة الأحداث الرياضية العربية والدولية. يمكنك تنزيل التطبيق عبر مدونتنا عبر الرابط الموجود أسفل المقال.


تحميل تطبيق KOTRA TV apk لمشاهدة القنوات الترفيهية والمباريات بدون تقطيع للأندرويد


KOTRA TV هو أحد تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية لنظام Android عبر الإنترنت ، هذه التكنولوجيا التي غيرت مفهوم التلفزيون المعاصر ، ومشاهدة القنوات التلفزيونية ، وأعطت التلفزيون بعدًا آخر أكثر تقدمًا. يوفر هذا التطبيق للمستخدم خدمة مشاهدة مجانية لأفضل وأقوى الباقات والقنوات التلفزيونية العربية والعالمية ، ويجعله يستمتع بمتابعة القنوات المفضلة المشفرة والمفتوحة ، ومشاهدة المباريات والدوريات ، ومشاهدة الأفلام والبرامج على جهاز Android مجاني وبدون اشتراك.


يتيح تطبيق KOTRA TV للمستخدم مشاهدة العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة بما في ذلك الرياضة والأخبار والأفلام وما إلى ذلك. بعد تجربتي مع التطبيق ، كالعادة ، ألقيت نظرة فاحصة على الميزات التي يحتوي عليها ، ولأن التطبيق منسق جيدًا ، ومحتواه غني جدًا ، ويعمل بكفاءة ، وسريع الاستخدام. التنقل أثناء التصفح ، و كما أنها سريعة في فتح القنوات وتشغيلها دون توقف أو انقطاع ، وقد جعلت هذه الميزات تطبيق KOTRA TV محل إعجاب المستخدمين. يشمل التطبيق باقات متنوعة عربية وأجنبية ، ويحتوي أيضًا على باقات الرياضة العربية والأجنبية الشهيرة التي يفضلها المشاهدون العرب ، وخاصة القنوات الرياضية .

مميزات تطبيق KOTRA TV  لمشاهدة القنوات للأندرويد




  • يحتوي التطبيق على أقسام ضخمة لمشاهدة القنوات.
  • تصميم تطبيق ممتاز واحترافية كبيرة في تقسيم وعرض القنوات.
  • الإضافات والإصلاحات المستمرة للقنوات دون أي انقطاع.
  • التطبيق صغير الحجم ولكن إمكانياته ضخمة ورائعة لأنه يحتوي على أكبر القنوات التلفزيونية.
  • يوجد قسم خاص لجدول المباريات اليومية وللحصول على نتائج المباريات المباشرة.
  • لديها العديد من قنوات البين سبورت بجودة عالية وعدة سيرفرات لمشاهدتها بدون اي مشكلة.
  • هناك إصلاحات مستمرة وإضافات للقنوات بواسطة مطور التطبيق.
  • لا يتطلب مشغل خاص للقنوات.


كوترا تيفى هو تطبيق خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة وكل القنوات العالم من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة وقنوات الافلام من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد. يوفر تطبيقKoTra Tv جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة القنوات المفضلة.



تحميل تطبيق KOTRA TV لمشاهدة القنوات للاندرويد

تحميل تطبيق KOTRA TV لمشاهدة القنوات للاندرويد

 




روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-