تنزيل تطبيق ستلايت تراكر Satellite Tracker by Star Walk تطبيق تعقب الأقمار الصناعية للاندرويد

برنامج تعقب الأقمار الصناعية منSatellite Tracker by Star Walk‏ تطبيق تعقب الأقمار الصناعية في الوقت الفعلي لنظام Android


تنزيل تطبيق ستلايت تراكر Satellite Tracker by Star Walk  تطبيق تعقب الأقمار الصناعية للاندرويد


جهاز تعقب الأقمار الصناعية من ستار ووك Satellite Tracker by Star Walk هو تطبيق خاص لتتبع مواقع الأقمار الصناعية في الفضاء وفي الوقت الفعلي ، تم تطويره بواسطة Robert Petrovic ونشره على Google Play. 

كما تعلم ، تلعب الأقمار الصناعية دورًا مهمًا للغاية في حياتنا. بطريقة ما ، إذا لم تكن هذه الأقمار الصناعية موجودة ، فسيكون من المستحيل العيش في عالم اليوم أو لن نتمكن من الوصول إلى العديد من المرافق. كل ما يمكنك تخيله مرتبط بهذه الهياكل ، من التواصل مع الآخرين إلى أجهزة التوجيه ، وكلها تعتمد على الأقمار الصناعية. يهتم العديد من الأشخاص عادةً بمعرفة المزيد عن الأقمار الصناعية والقدرة على رؤية موقعهم بالضبط. 

لهذا الغرض ، يمكنكم الوصول إلى معلومات محددة عنها من خلال المواقع الرسمية لكل قمر صناعي ؛ لكن النقطة التي يجب أن نذكرها هي مضيعة الوقت في الحفريات وأيضًا عدم الوصول السريع إلى هذه الفئة من المعلومات! هناك طريقة أخرى متاحة وهي استخدام بدء تشغيل Android ، وقد حاولنا تقديم الأفضل في هذا المجال لك أعزائي. 

برنامج آخر يمكن أن يساعدك المتحمسين هو Satellite Tracker من Star Walk. بفضل ترميزه القوي ، يتيح هذا التطبيق الذكي لمستخدميه الوصول إلى معلومات الأقمار الصناعية في الفضاء في أي وقت وفي أي مكان والقدرة على تتبع أماكن تواجدهم. من معلومات المحطة الفضائية إلى القمر الصناعي Starlink والأقمار الصناعية الأخرى المرسلة إلى الفضاء من قبل بلدان مختلفة ، كل شيء متاح في هذا التطبيق.


تتبع وعرض بيانات الأقمار الصناعية بواسطة برنامج تعقب الأقمار الصناعية بواسطة Star Walk


لكل من الأقمار الصناعية التي تتحرك في مدار في الفضاء الخارجي معلومات محددة وتساهم في حياتنا بطريقة ما. كما ذكرنا سابقًا ، يعد برنامج Satellite Tracker by Star Walk أحد أفضل الخيارات لأولئك الذين يرغبون في مراقبة حركة هذه الأقمار الصناعية. أعزائي ، كل ما عليك فعله هو إدخال اسم القمر الصناعي الذي تريده للوصول إلى معلوماته المحددة في بضع ثوانٍ فقط. جميع المعلومات التي يعرضها البرنامج أعلاه دقيقة للغاية وقد تم توفيرها لمطور بدء التشغيل من قبل الشركات المصنعة.


معرفة الوقت الدقيق لمرور وحركة الأقمار الصناعية

يهتم الأشخاص المهتمون بعلم الفلك والذين يراقبون السماء باستمرار بمعرفة متى وفي أي مدار تتحرك الأقمار الصناعية الشهيرة مثل Starlink أو المحطة الفضائية. إذا كنت مهتمًا أيضًا بعلم الفلك ، فبمساعدة Startup Satellite Tracker by Star Walk ، يمكنك رؤية الوقت المحدد لمرور الأقمار الصناعية في السماء فوق رأسك. يتم حساب جميع معلومات الوقت بشكل صحيح وتقديمها بدقة عالية بحيث يمكنك بسهولة مراقبة حركة الأقمار الصناعية باستخدام التلسكوب الخاص بك دون أي خطأ.


عرض الرحلة هو أفضل تجربة لعشاق علم الفلك

من أهم الميزات التي يوفرها برنامج ستالايت تراكر من ستار ووك لمستخدميه ؛ عرض الرحلة. في هذه الحالة ، ستكون قادرًا على رؤية الأقمار الصناعية التي تريدها بأبعاد ثلاثية على شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android وستتمكن من رؤية المنظر المحيط به أثناء تحركه.


 ميزات  تطبيق Satellite Tracker by Star Walk‏:

  • تتبع موقع الأقمار الصناعية بدقة عالية جدا
  • الوصول إلى المعلومات حول أفضل وأشهر الأقمار الصناعية في العالم
  • قدم معلومات وقت محددة حول وقت مرور الأقمار الصناعية عبر موقعك
  • عرض ثلاثي الأبعاد للأقمار الصناعية المفضلة لديك والمساحة المحيطة بها
  • خيار لعرض الأقمار الصناعية مباشرة



 



التغييرات في الإصدار 1.4.2

  • توقيت مرور القمر الصناعي أكثر دقة
  • التعليمات والفيديو التعليمي
  • إخطارات تلقائية للأقمار الصناعية المتعقبة
  • تحسينات الأداء العام
  • إصلاحات الأخطاء الطفيفة

تنزيل تطبيق ستلايت تراكر Satellite Tracker by Star Walk  تطبيق تعقب الأقمار الصناعية للاندرويد

تنزيل تطبيق ستلايت تراكر Satellite Tracker by Star Walk  تطبيق تعقب الأقمار الصناعية للاندرويد



روابط التحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-