تنزيل تطبيق Videoleap by Lightricks محرر فيديو ممتع وقوي للاندرويد

Videoleap by Lightricks v1.1.0.1 - تطبيق تحرير فيديو Android ممتع وقوي


تنزيل تطبيق Videoleap by Lightricks محرر فيديو ممتع وقوي للاندرويد



Videoleap بواسطة LightricksTitle هو محرر فيديو ممتع ولكنه قوي تم تطويره بواسطة Lightricks Ltd وتم نشره على Google Play. تتمثل إحدى الطرق الرئيسية التي يمكنك من خلالها الظهور على الشبكات الاجتماعية وتنمية صفحاتك في إنشاء منشورات جميلة وفريدة من نوعها.

 تظهر الاستطلاعات أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أكثر استجابة لمقاطع الفيديو من الصور ؛ وبالتالي ، تحاول العديد من الصفحات إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

 نحتاج إلى العديد من أدوات التحرير لإنشاء مقطع جذاب وعالي الجودة. لحسن الحظ ، لا يواجه نظام التشغيل Android أي قيود في هذا الصدد ويوفر كل ما يحتاجه المستخدمون.

 كل ما عليك فعله هو إجراء القليل من البحث واختيار أحد برامج تحرير الفيديو. مما لا شك فيه أن أحد أفضل البرامج التي تلفت انتباهك في وقت قصير هو إصدار Videoleap by Lightricks. 

يمكن العثور على كل ما تحتاجه لتحرير إبداعي في هذا البرنامج ، من المرشحات الرائعة إلى خيار استخدام الصفحات الخضراء ودمج مقاطع الفيديو مع بعضها البعض ، كل ذلك في واجهة مستخدم واحدة بدون عيوب ستقدم لك. لذلك من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج والبقاء معنا.


Videoleap بواسطة Lightricks عالم من أدوات تحرير الفيديو

كما هو مذكور في الوصف أعلاه ، يوفر برنامج Videoleap by Lightricks كل ما تحتاجه. لا يهم إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا أو كنت تقضي ساعات في تحرير المقاطع لسنوات ، فستتمكن من استخدام الأدوات المتاحة لتناسب خبرتك وقدرتك. 

قم بتوصيل مجموعة من المقاطع القصيرة معًا أو افصل أقسامك المفضلة عن مقاطع الفيديو الطويلة. يوفر نظام Ando و Redo الفريد الظروف لتجنب إضاعة الوقت عند التحرير ومواجهة أي أخطاء.


مؤثرات خاصة متنوعة وفلاتر متنوعة

إذا كنت قد لاحظت ، فقد ذكرنا أيضًا في الوصف أعلاه أن Videoleap by Lightricks يعد أيضًا خيارًا مناسبًا للمحترفين! يتيح لك Videoleap مع مجموعة من مرشحات الفيديو والمؤثرات الخاصة إجراء عملية التحرير بأكثر الطرق احترافًا والحصول على إخراج مثالي. لا يتطلب إنشاء مقاطع فيديو مذهلة سوى القليل من الإبداع لجذب كل الاهتمام في فترة زمنية قصيرة.


احصل على مخرجات بأعلى جودة

إحدى المشكلات التي يواجهها المستخدمون باستمرار عند استخدام برنامج تحرير الفيديو هي عدم تلقي ملف إخراج عالي الجودة. لقد لوحظ عدة مرات أنه على الرغم من وجود مقطع HD كامل ، فإن الإخراج ليس بجودة جيدة. 

مع العلم بذلك ، قام منشئو Videoleap من Lightricks بتحسين تشفير بدء التشغيل بطريقة خاصة وتوفير الشروط لك لاختيار جودة ملف الإخراج كما تريد. عند استلام الفيديو الناتج بأحدث جودة ، لا يوجد انخفاض في الجودة مقارنة بالإصدار الأصلي للفيديو.


 ميزات تنزيل تطبيق Videoleap by Lightricks:

  • الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من أدوات تحرير الفيديو
  • خيار قص ملفات الفيديو أو دمجها معًا
  • أداة رائعة لدمج المقاطع مع بعضها البعض
  • احصل على إخراج عالي الدقة
  • هناك خياران لتجنب أي أخطاء محتملة
  • مخطط زمني بديهي مع تكبير لدقة إطار تلو الآخر
  • مؤثرات خاصة رائعة ومرشحات الفيديو
  • اكتب كل أنواع النصوص على ملفات الفيديو الخاصة بك
  • خيار رائع لصنع مقاطع فيديو إبداعية
  • استخدم وضع تحرير الشاشة الخضراء!
  • نظام تحرير متعدد الطبقات قائم على الوضع
  • اضبط سرعة تشغيل الفيديو لتناسب احتياجاتك
  • اضبط التباين واللون في مقاطعك
  • القدرة على ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع لملفات الفيديو
  • القدرة على إجراء تغييرات على صوت الخلفية



 

التغييرات في الإصدار 1.1.0.1

مرحبًا بأفلام الفيديو الجديدة

نحن متحمسون لمقابلتك! تطبيق التحرير الممتع والقوي الخاص بنا متوفر الآن على نظام Android ، لذا يمكنك أخيرًا توديع البرامج الثقيلة والبدء في إنشاء تعديلات احترافية أثناء التنقل.

في هذا الإطلاق ، نقدم لك الأدوات والميزات المفضلة لمجتمعنا من iOS: chroma / الشاشة الخضراء ، والتحرير متعدد الطبقات ، والأقنعة المتقدمة ، والانتقالات ، والنصوص ، والمزيد.

تمسك بهواتفك ... هذه مجرد البداية.

فريق Videoleap



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-