تنزيل Wallwrap Loop Backgrounds مجموعة من خلفيات 4K للاندرويد

 Wallwrap: Loop Backgrounds & 4K QHD FHD Wallpapers - مشروع تخصيص يتيح للمستخدمين الوصول إلى خلفيات عالية الجودة. إن وجود أحجام رائعة لكل لوحة قماشية ، وتنوع كبير ، والبحث المريح في جميع أنحاء القائمة ، فضلاً عن التثبيت السهل والسريع ، سيجذب أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بلوحات مفصلة ، وحفظ المفضلة لديك ، ثم ترك أحدهم على سطح المكتب جهازك المحمول. هناك أيضًا قسم حسب الفئة ، والذي سيرضي أولئك الذين يرغبون فقط في الاستمتاع بمجموعة رائعة من الصور حول موضوعك المفضل دون عمليات بحث طويلة على الإنترنت.


تنزيل Wallwrap Loop Backgrounds  مجموعة من خلفيات 4K للاندرويد


Wallwrap: Loop Backgrounds & 4K QHD FHD Wallpapers v3.52 - Wall Rap - خلفيات 4K لنظام Android  


لقد حققت الهواتف الذكية اليوم تطورات عديدة في مجال الشاشات ومجهزة بشاشات عالية الجودة تكون فيها الصور ساحرة وتتجاوز الواقع. لهذا السبب ، فإن وجود خلفية جميلة على هذه الأجهزة يمكن أن ينقل الكثير من الجمال للمستخدم ويغير مزاجه. نظرًا للدقة العالية والجودة العالية لشاشات الهواتف ، هناك حاجة لخلفيات عالية الجودة يمكنها الاستفادة من الإمكانات الكاملة لهذه الشاشات. 

إن العثور على الصور ذات الدقة والجودة العالية ، بالإضافة إلى حجمها الأمثل للاستخدام على الهواتف الذكية ، ليس بالمهمة السهلة ويتطلب الكثير من تصفح الويب. خاصة إذا كنت ترغب في تغيير خلفية جهازك باستمرار ، فأنت بحاجة إلى تكرار نفس العملية التي تستغرق وقتًا طويلاً في كل مرة للعثور على صورة جديدة.

Wallwrap: Loop Backgrounds & 4K QHD FHD Wallpapers هو تطبيق به مجموعة فريدة من خلفيات الجودة لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Fluid Applications وتم نشره مجانًا على Google Play. 

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى الآلاف من الخلفيات الجميلة والعالية الجودة بدقة فائقة بدقة 4K في غضون ثوانٍ. صور في فئات مختلفة مثل الحيوانات والمناظر الطبيعية والتكنولوجيا والفضاء و…. يتم تصنيفها لتسهيل العثور عليها بسرعة. واجهة البرنامج تجعلك تغمرك في محيط من الخلفيات. مع هذا البرنامج ، لم تعد بحاجة إلى تغيير خلفياتك يدويًا. كل ما عليك فعله هو تحديد مجموعة من الصور وتحديد الفاصل الزمني المطلوب للبرنامج لتعيينها تلقائيًا كخلفية لجهازك.


تنزيل Wallwrap Loop Backgrounds  مجموعة من خلفيات 4K للاندرويد


 ميزات  تطبيق Wallwrap: Loop Backgrounds & 4K QHD FHD Android Wallpapers :


  • لديه مجموعة فريدة من الصور بأفضل جودة ممكنة
  • تصنيف الصور ليسهل الوصول إليها
  • واجهة مستخدم بسيطة وجميلة ومحدودة
  • القدرة على إنشاء دائرة من الصور لتعيين كخلفية تلقائيًا
  • يضاف صور جديدة يوميا
  • عرض الصور الشعبية والساخنة في أقسام منفصلة
  • لديها مجموعة واسعة من الخلفيات المناسبة لشاشات amoled




التغييرات في الإصدار 3.52

  • - تمت إضافة ميزة الخلاف. يمكنك الآن طلب الخلفيات وطلبات الميزات والإبلاغ عن الأخطاء بسهولة!
  • - اصلاحات الشوائب


تنزيل Wallwrap Loop Backgrounds  مجموعة من خلفيات 4K للاندرويد



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-