تحميل تطبيق Al taneen plus.apk لمشاهدة الفنوات للاندرويد

 تحميل برنامج التنين بلس Altaneen Plus لمشاهدة الفنوات للاندرويد 


تحميل تطبيق Al taneen plus.apk لمشاهدة الفنوات للاندرويد


قم بتنزيل Altaneen Plus باعتباره أشهر وأفضل مشغل وسائط على الإطلاق ، يمنحك هذا البرنامج خيار متابعة جميع القنوات العربية المشفرة وغير المعروفة بما في ذلك القنوات الرياضية المشفرة على سبيل المثال قناة البث المباشر Bein Sports وقنوات OSN والعديد من التحويلات المختلفة ، على الرغم من جميع القنوات العربية. والأفلام النادرة يتم ترجمتها وترتيبها بأكبر قدر ممكن وفي جميع المواسم وقنوات الأفلام ومحطات الأطفال ، وبالتالي تعتبر تنسيقًا مكتبيًا للأفلام والمسلسلات والمحطات ، وميزة واحدة من بين البرامج الترفيهية الأخرى التي تعدك بمنظور مقبول في كل ما تحتاجه ، وفي هذا المقال سنناقش ميزات هذا البرنامج الفريد وكيفية الاستفادة منه وكيفية تنزيله .


أقدم لك هذا التطبيق لمشاهدة قنواتك رقم 1 مع أشهر الباقات في العالم ، هذا التطبيق جديد لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة من خلال هاتفك الخلوي ، فلا داعي للقلق بشأن التلفزيون بعد الآن.


قدم هذا التطبيق على هاتفك وشاهد محطات الاسبريسو الرياضية بأكثر من الجودة كما يتضح من قوة شبكتك التطبيق رائع ومجاني بالكامل وسهل الاستخدام بواجهة بسيطة ونظيفة وحجمه صغير وليس أكثر من 5.3 ميغا بايت ، ولا يؤثر على الهاتف بأي شكل من الأشكال.

تحميل تطبيق Al taneen plus.apk لمشاهدة الفنوات للاندرويد


ميزات تطبيق  Al taneen plus.apk

يتمتع التطبيق بأحدث مظهر جديد ، ولديه العديد من نقاط القوة التي تجعله ربما أكثر برامج مشغل الوسائط استخدامًا ، وأهم نقاط القوة هذه: البرنامج قابل للتنزيل ، وواجهة البرنامج أساسية وسهلة الاستخدام ، والبرنامج مُكيف من 1.0.1 لنظام Android. يمنح البرنامج العميل عامل IPTV المستقر الخاص به لأنه برنامج مدفوع. يمنحك القدرة على مشاهدة الأفلام النادرة والعربية وتصنيفها على أجهزة Android الخاصة بك على الويب.


ولعل أهم ما يميز برنامج Al taneen plus.apk هو أنه يتضمن أحداثًا أثناء البث المباشر من المحطات الفضائية والأفلام ، والتي يمكن للفرد من خلالها تسجيل البث المباشر للمحطة أو الأفلام أثناء المشاهدة.

 يحتوي التطبيق على قنوات beIN Sport الحية المشفرة ، بأهداف مختلفة من SD إلى 4K. البرنامج عبارة عن برنامج عائلي منظم ومعقول لجميع الأعمار حيث لا يحتوي على أي قنوات فاحشة.

تحميل تطبيق Al taneen plus.apk لمشاهدة الفنوات للاندرويد


يحتوي التطبيق على ميزة VOD المميزة ، والتي تتم مشاهدتها عند الطلب ، حيث يمكن للمشاهد اختيار المدة التي يحتاجها لمشاهدة محتوى الفيديو الصريح دون مشاهدة البث المباشر.

 يتم تمثيل البرنامج بحجمه الصغير ، والذي لا يشغل مساحة كبيرة على أداتك. يمكن إضافة ما يقرب من 4000 قناة ومشاهدتها من خلالها ، كما أنها تعرض أعلى جودة لمحتوى HD.


 تحميل تطبيق Al taneen plus.apk



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-