تنزيل MyJDownloader Remote Official‏ مدير تنزيل اندرويد عن بعد

MyJDownloader Remote Official v0.9.81 - تطبيق مدير تنزيل Android احترافي وعالي السرعة 

تنزيل MyJDownloader Remote Official‏ مدير تنزيل اندرويد احترافي وعالي السرعة


MyJDownloader Remote Official هو  مدير تنزيل اندرويد احترافي وعالي السرعة تم تطويره بواسطة AppWork GmbH ونشره على Google Play.

 يعد Windows من أفضل أنظمة التشغيل لتنزيل الملفات! تسمح حزم البرامج المتنوعة لنظام التشغيل هذا للمستخدمين بتنزيل ملفاتهم المفضلة بلمسة واحدة فقط من الخادم الذي يرغبون فيه. 

كما ذكرنا ، لا يمكن رؤية هذه المجموعة من البرامج إلا في Windows ، وفي أنظمة التشغيل الأخرى قد لا تتمكن من العثور على برنامج إدارة تنزيل مناسب! 

توفر العديد من متصفحات Android أيضًا نظام مدير التنزيل بشكل افتراضي ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنظمة الافتراضية قادرة فقط على تلبية الاحتياجات في المستويات العادية ؛ وإذا كنت تريد النظر إلى هذه المشكلة بطريقة أكثر احترافًا ، فستواجه بالتأكيد بعض المشكلات.

 ومع ذلك ، حاول موقع TETBEKAT ، باعتباره أفضل موقع Android باللغة العربية ، حتى الآن توفير أفضل أدوات إدارة التنزيل للمستخدمين. 

jdownloader android - apk يعد MyJDownloader أحد أفضل مديري تنزيلات Android التي تساعدك على تجربة سرعة كبيرة باستخدام الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي في وقت التنزيل.

 واحدة من المزايا الرئيسية لهذه الشركة الناشئة مقارنة بالأدوات المماثلة الأخرى هي إمكانية إنشاء حساب مخصص! من خلال إنشاء حساب ، يمكنك مزامنة جميع المعلومات في إصدارات Windows و Android ، بالإضافة إلى إدارة Windows Download Manager عن بُعد.

 يستخدم النظام الذكي تقنية التجزئة لزيادة سرعات تنزيل الملفات إلى أقصى حد ؛ في هذه الحالة ، سيتم تقسيم ملفات أحبائك إلى عدة أجزاء عندما يبدأون في التنزيل ، وفي النهاية ، سيتم توصيلهم جميعًا ببعضهم البعض.

 راقب سرعة تنزيل الملفات على الفور وحدد موقع التخزين قبل بدء التنزيل. على عكس أنظمة إدارة التنزيل الافتراضية في Android  يدعم هذا البرنامج جميع الملفات بتنسيقات مختلفة ، مما جذب انتباه مجموعة واسعة من المستخدمين إلى هذا التطبيق. يمكن تنزيل أي ملف يظهر على الشاشة وتخزينه في الذاكرة. يجب أن تلاحظ أنه بناءً على سرعة الإنترنت لديك ، يدعم مدير التنزيل هذا تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت.


 ميزات  تطبيق MyJDownloader Remote Official Android:


  • الوصول إلى نظام إدارة التنزيل الاحترافي بأقل قدر ممكن من العيوب
  • سرعة تنزيل عالية جدًا مع أقصى عرض نطاق ترددي
  • يدعم تنزيل مجموعة متنوعة من الملفات بتنسيقات مختلفة
  • حساب G-Downloader مخصص لمزامنة البيانات مع إصدار Windows والتحكم فيه عن بعد
  • تقنية التجزئة لزيادة سرعة التنزيل
  • القدرة على تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت
  • أوقف أو استمر في عملية التنزيل مع تلميح واحد فقط
  • دعم تنزيل المعلومات والملفات الخاصة بالشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Flickr و ...



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-