تم تسريب العروض والمواصفات الخاصة بـ Samsung Galaxy A33 5G

 تم تسريب العروض والمواصفات الخاصة بـ Samsung Galaxy A33 5G


تم تسريب العروض والمواصفات الخاصة بـ Samsung Galaxy A33 5G


تعمل سامسونج على هاتف Galaxy A33 5G والآن ، قبل وقت قصير من الكشف عنه ، تم إصدار عروض هذا الجهاز التي تكشف عن التصميم واللون وجزء من مواصفات هذا الهاتف الذكي. على ما يبدو ، لن يكون هناك أخبار عن مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم في هذا الهاتف.


وفقًا لموقع 91Mobiles ، سيتوفر Galaxy A33 5G بلونين على الأقل ، الأسود والأبيض. ومع ذلك ، أشارت الشائعات السابقة إلى أن الجهاز سيأتي على الأرجح باللونين الأزرق والبرتقالي. استخدمت Samsung تصميم Infinity-U لهذا الهاتف لرؤية بعض الحواف حول الشاشة. بالطبع ، سيكون هذا الهامش في أسفل الشاشة أكثر من الأقسام الأخرى.



يحتوي Galaxy A33 على شق في الجزء العلوي من الشاشة يستضيف كاميرا سيلفي. يقال في تقرير اليوم أنه في هذا الهاتف سنرى وجود لوحة OLED وشاشة بدقة Full HD. سيحتوي Galaxy A33 على كاميرا رباعية على الغطاء الخلفي. يستخدم الجيل السابق من هذا الهاتف مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل ، لذلك يمكن أن يحتوي هذا الهاتف أيضًا على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل أو 64 ميجابكسل.

تم تسريب العروض والمواصفات الخاصة بـ Samsung Galaxy A33 5G



في هذه الوحدة ، كما لو كانت بارزة من أسفل الإطار الخلفي ، هناك ثلاثة مستشعرات مرتبة عموديًا على اليسار ، ويمكن رؤية مستشعر أصغر فوق فلاش LED على اليمين. توجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن من الجسم. يحتوي الجزء السفلي من الجهاز أيضًا على منفذ USB-C وميكروفون وفتحة مكبر صوت. مثل Galaxy A53 ، يبدو أنه يفتقر إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.



تم الكشف سابقًا أن Galaxy A33 5G يحتوي على شاشة مسطحة بحجم 6.4 بوصة وقد يكون لديه معدل تحديث قياسي. من المحتمل أن يتم تقديم الهاتف في يناير 2022 ، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق دقيق حتى الآن. نظرًا لأن جزءًا كبيرًا من مواصفات هذا الجهاز قد وصل إلى الإنترنت ، فربما لم يتبق الكثير من الوقت حتى تقديم A33 ، وقريبًا جدًا يمكننا سماع المزيد من الأخبار الموثوقة حول هذا المنتج.


تحديث 15/03/2022


تم تسريب المواصفات والصور الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A33 5G قبل التقديم الرسمي



بعد طرح سلسلة هواتف Galaxy S22 الرائدة، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من المستخدمين، قررت شركة Samsung مؤخرًا الكشف عن هواتفها الجديدة، وتم اتخاذ هذا القرار من خلال تقديم أربعة هواتف ذكية جديدة ومتوسطة المدى، اثنان منها هي سلسلة Galaxy A. تم تنفيذ  A23 و A13 ومنتجين  آخرين من سلسلة M، وهما Galaxy  M33 و M13. لكن عمل سامسونج لا ينتهي عند هذا الحد، لأنه وفقًا للإعلان الرسمي، فمن المقرر أن تكشف الشركة النقاب عن هواتفها الجديدة متوسطة المدى من سلسلة Galaxy A في غضون يومين، في 17 مارس (26 مارس)، أحدها هو Galaxy A33 5G.  في هذا الصدد، كشفت كاشفة تقنية عن المواصفات والعروض الكاملة لهذا الهاتف الذكي، والتي سنقوم بفحصها فيما يلي.



وفقًا للبيان، يستخدم Galaxy A33 5G شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع تصميم قائم على الشق ليناسب كاميرا الصور الشخصية. كما يوفر للمستخدمين دقة 1080 × 2400 FH + D، ومعدل تحديث 90 هرتز وكثافة بكسل 412 بكسل. هذه الشاشة محمية بواقي Gorilla Galaxy 5. القلب النابض لهذا الهاتف الذكي هو معالج Exynos 1280. تجدر الإشارة إلى أنه لا يتوفر الكثير من المعلومات حول معالج Samsung هذا، ولكن من المتوقع أن Exynos 1280 هو معالج مع عملية تصنيع 5 نانومتر والتي تقع وظيفيًا بين رقائق Exynos 1080 و 1200. أيضًا، يجب ألا يفوتنا 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف.


Samsung Galaxy A33 5G



كما تعلم على الأرجح، تستخدم معظم الهواتف والأجهزة اللوحية من Samsung الآن شرائح MediaTek أو Qualcomm. لكن وفقًا للتقارير المنشورة، تريد Samsung زيادة كبيرة في عدد الهواتف القائمة على رقائق Exynos بحلول عام 2022. يقال إن الشركة تعمل على شريحتين متقدمتين على الأقل وشريحة متوسطة المدى وشريحة منخفضة الجودة. تجدر الإشارة إلى أن نظام التشغيل Android 12 وواجهة مستخدم One UI 4.1 مثبتتان على هذا الهاتف الذكي افتراضيًا، والذي من المحتمل أن يتلقى تحديثات Android 13 و 14 أيضًا. كما يدعم الهاتف مستشعر البصمة الموجود أسفل الشاشة والتعرف على الوجه.


مصدر الطاقة لهذا الهاتف الذكي هو بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، والتي تعيد شحن طاقتها بشاحن بقوة 25 واط. يتكون نظام الكاميرا الرباعية للهاتف الذكي من مستشعرات رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعريضة فائقة بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل و 2 ميجابكسل لمستشعر عمق المجال. يتميز الهاتف الذكي أيضًا بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها لإجراء مكالمات فيديو والتقاط صور سيلفي.


تشمل المواصفات الأخرى لجهاز Galaxy A33 5G دعم الجيل الخامس من الإنترنت عبر الهاتف المحمول (5G)، ودعم بطاقة SIM المزدوجة، و Wi-Fi 802.11ac، و Bluetooth الإصدار 5.1، و NFC، ومكبرات الصوت المزدوجة مع دعم تقنية Dolby ومنفذ شحن USB. خارج. يبلغ قياس الهاتف الذكي 159.7 × 74 × 8.1 ملم ويزن 186 جرامًا وهو مدعوم أيضًا بشهادة IP67 المقاومة للماء. يتوفر Samsung Galaxy A33 5G بأربعة ألوان: الأسود والأزرق والخوخي والأبيض، وبسعر 379 دولارًا.


Samsung Galaxy A33 5G



للتذكير، ليس سيئًا أن نذكر أن الجيل السابق من هذا الهاتف الذكي، وهو Galaxy A32، قد تم تقديمه للمستخدمين في منتصف يناير 2016. يعتمد الهاتف على شاشة مقاس 6.5 بوصة بدقة HD‌ + وله قطع على شكل قطرة في الجزء العلوي. تعتمد الكاميرا الرئيسية على مستشعر 48 ميجابكسل، وبجانبها كاميرا عريضة 8 ميجابكسل. يجب أن نذكر أيضًا كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. داخل الشاشة، كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مسؤولة عن التقاط صور سيلفي.


في هذا الهاتف نتعامل مع شريحة MediaTek Dimensity 720، والتي تأتي مع 4 و 6 و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن بالنسبة للذاكرة الداخلية ، يجب أن يكون لدى المستخدمين 128 جيجا بايت. يوجد مستشعر بصمة الإصبع بالهاتف على الحافة الجانبية، وتعتمد بطاريته على سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن بقدرة 15 وات.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-