تحميل تطبيق Splendid Logo Maker أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا للاندرويد

 تحميل تطبيق Splendid Logo Maker أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا للاندرويد


إذا كنت تمتلك شركة صغيرة أو تدير صفحة وقناة تم إنشاؤهما حديثًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن أن يكون تطبيق Splendid Logo Maker خيارًا رائعًا لإنشاء شعارات شبه احترافية مجانًا.

 الشعار هو رمز وممثل لمجموعة أعمال وصفحة وقناة لها تأثير كبير على الجمهور ؛ نتيجة لذلك ، يمكن أن يؤدي الاستفادة من الخطة الاحترافية إلى جذب المزيد من الأشخاص. ومع ذلك ، فإن تكلفة صنع الشعار من قبل الفنانين وشركات التصميم قد تتجاوز ميزانية الخدمة الوليدة. في مثل هذه الحالات ، سيصبح استخدام الأدوات المجانية مثل تطبيق تصميم الشعار خيارًا معقولاً.

يعد Splendid Logo Maker بشعارات احترافية مجانية لمستخدميه ؛ لكن تجدر الإشارة إلى أن تصميم الشعار هو مهارة متقدمة لا يمكن تحقيقها بدون المعرفة الكافية في هذا المجال. لكن مثل هذه القضية لا ينبغي أن تثبط عزيمة الناس ؛ لأن تطبيقات التصميم يمكن أن تساعد في التصميمات المصممة مسبقًا. يمكن أن تؤدي إضافة القليل من الإبداع إلى الشعارات الجاهزة إلى إنتاج شخصي وفريد ​​من نوعه يمكن استخدامه كتصميم شبه احترافي.


تحميل تطبيق Splendid Logo Maker أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا للاندرويد


تحميل برنامج Splendid Logo Maker تصميم شعارات احترافية

بعد تثبيت البرنامج ، يجب على المستخدم أولاً تحديد اللغة التي يريدها . بعد ذلك ، يجب تحديد اسم الشركة ومجال نشاطها. الصفحة الرئيسية للبرنامج بسيطة نسبيًا ولا توجد خيارات كثيرة أمام المستخدم. من خلال لمس خيار إنشاء ، يمكنك بدء عملية إنشاء الشعار.

يمكن للمستخدمين بدء عملية تصميم الشعار من البداية أو استخدام التصميمات المصممة مسبقًا داخل التطبيق.

يمكن للمستخدمين بدء عملية تصميم الشعار من البداية أو استخدام التصميمات المصممة مسبقًا داخل التطبيق. تعد موضوعات مختلفة مثل الأعمال والأزياء والموسيقى والبناء والتعليم والألعاب الإلكترونية من بين الفئات التي تم النظر فيها للتصميمات. من خلال تحديد خيار المزيد بجوار العنوان في الفئة ، يمكنك الوصول إلى المزيد من العناصر ذات الصلة. يمكن أيضًا تحديد سمة اللون للتصميمات عبر شريط الأدوات العلوي.

بعد تحديد خطة متعلقة بمجال نشاط مجموعتك ، ستتمكن من تعديل عناصر مختلفة حسب رغبتك. الشريط السفلي هو موقع الأدوات المختلفة التي يمكن من خلالها إجراء عملية التحرير. يمكنك أيضًا تعديل التفاصيل عن طريق لمس أي من العناصر الجاهزة في التصميم. 


أداة النص هي أول وأهم شيء سيتعامل معه المستخدم. بمساعدة هذه الأداة ، يمكن إنشاء نصوص مختلفة ويمكن تعديل التفاصيل المتعلقة بالنصوص مثل اللون والحجم والخط والانحناء والشفافية وزاوية تحديد المواقع والتباعد بين الأحرف. أخيرًا ، يتم توفير تأثيرات خاصة لوضعها على النصوص.

تعد Icon أداة مهمة أخرى في التطبيق تتضمن العديد من الصور والعناصر الرسومية. يمكن للمستخدمين البحث عن العنوان المطلوب بين الملفات المختلفة في البرنامج أو إدخال الملف المطلوب في التطبيق. في هذا القسم ، نواجه فئات مختلفة تسهل تحديد الصور المفيدة والعثور عليها.

يتوفر أيضًا خيار BG في شريط الأدوات لتحديد خلفية الشعارات. يمكن تعريف خلفية الشعار على أنها لون خالص أو تدرج لوني. من الممكن أيضًا استخدام الأنماط أو الصور الجاهزة في الذاكرة الداخلية للجهاز. لاحظ أنه إذا كنت تريد استخدام شعارك على صور أخرى ، فيجب أن تعتبر الخلفية شفافة. خلافًا لذلك ، يوصى باستخدام لون متباين للخلفية لجعل النص والتصميم الجرافيكي للشعار أكثر وضوحًا.

أخيرًا ، يمكن للمستخدمين إخراج تصميماتهم بتنسيقات مختلفة (JPEG و PNG). من الممكن أيضًا حفظ الملف بدقة مختلفة. بالطبع ، ستتوفر أعلى دقة في الإصدار المجاني عالي الدقة ، والإصدار المتميز مطلوب لتحقيق قيم أعلى. من الممكن أيضًا مشاركة الشعارات مباشرة من داخل التطبيق على مختلف الشبكات الاجتماعية.

يعد تطبيق Splendid Logo Maker خيارًا مناسبًا لإنشاء شعارات شبه احترافية تُخصص أكثر من 5000 تصميم وأيقونة جاهزة لمستخدميها. أيضًا ، يمكن العثور على 100 خط وطباعة مختلفة في البرنامج لإحياء النصوص.

على الرغم من أن معظم ميزات التطبيق متاحة مجانًا ، إلا أنك تحتاج إلى شراء اشتراك للوصول الكامل إلى جميع التصميمات. أيضًا ، قد يبدو الكثير من الإعلانات فيه مزعجًا جدًا لبعض الأشخاص ؛ نتيجة لذلك ، يمكن أن يكون تنزيل إصدارات متصدعة من مصادر غير رسمية حلاً معقولاً للمستخدمين الداخليين.



روابط التحميل 


تجميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-