تنزيل تطبيق Streamlabs أفضل تطبيق بث مباشر للالعاب للاندرويد و الكمبيوتر

تنزيل تطبيق Streamlabs أفضل تطبيق بث مباشر للاندرويد 


تنزيل تطبيق Streamlabs أفضل تطبيق بث مباشر للالعاب  للاندرويد و الكمبيوتر


Streamlabs هو أفضل تطبيق بث مباشر مجاني للفيديو لمنشئي المحتوى. قم بتشغيل ألعاب الهاتف المحمول وبث شاشتك أو الكاميرا على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitch و YouTube و Facebook

Streamlabs: Live Stream Video Games, Go Live IRL‏ هو تطبيق قوي لبث الألعاب على نظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Stream labs ونشره على Google Play. أحد المتطلبات الرئيسية للاعبين المحترفين هو مشاركة تجاربهم وخبراتهم. 

يكتسب العديد من الأشخاص شعبية كبيرة بين عشاق عالم اللعبة في فترة زمنية قصيرة ، تمامًا كما هو الحال في نواحٍ مختلفة ، من خلال كسب دخل نموذجي ومثل العديد من أجهزة البث. لكن الشيء الذي يلفت انتباهنا هو التكلفة العالية للمعدات اللازمة للبث.

 يعتقد بعض الناس أنه يتعين عليهم إنفاق ملايين لتوفير المعدات للحصول على تدفق مناسب ، لذلك يتخلون عن اهتمامهم الرئيسي. لكن كما تعلم ، في نظام التشغيل Android ، في كثير من الحالات ، لا نواجه أي قيود. قد تكون هذه الجملة مثيرة للتفكير قليلاً ، لكن مستخدمي Android نادرًا ما يواجهون قيودًا كبيرة وخاصة. 

لهذا السبب ، نعتزم تعريف عشاق البث المباشر ومحبي الألعاب عبر الأجهزة المحمولة إلى عالم جديد من خلال تقديم شركة ناشئة خاصة في هذا المنشور.

تحميل برنامج Streamlabs OBS للاندرويد

 يعد تطبيقStreamlabs OBS خيارًا رائعًا لأولئك المهتمين جدًا ببث الألعاب على هواتف Android ولا يمكنهم تحمل إنفاق الكثير على معدات البث. يساعدك هذا البرنامج الفريد في الحصول بسهولة على جميع تدفقات الجودة على أكبر المنصات في العالم دون الحاجة إلى أي جهاز خاص.

 لذلك من الأفضل عدم تفويت هذا المنشور والانضمام إلينا. يساعدك هذا البرنامج الفريد في الحصول بسهولة على جميع تدفقات الجودة على أكبر المنصات في العالم دون الحاجة إلى أي جهاز خاص. لذلك من الأفضل عدم تفويت هذا المنشور والانضمام إلينا. يساعدك هذا البرنامج الفريد في الحصول بسهولة على جميع تدفقات الجودة على أكبر المنصات في العالم دون الحاجة إلى أي جهاز خاص. لذلك من الأفضل عدم تفويت هذا المنشور والانضمام إلينا.

Streamlabs أفضل  تطبيق اندرويد لعمل بث مباشر لألعابك على يوتيوب او فيسبوك

ما هو Streamlabs وما هي قدرته ؟

Streamlabs OBS هي شركة ناشئة قوية تساعدك على مشاركة طريقة اللعب المثيرة للعبتك المفضلة مباشرة من هاتف Android الذكي الخاص بك مع Twitch و Mixer و YouTube ومنصات مشاركة الفيديو الأخرى حول العالم.

 النقطة التي تجذب انتباه الجميع هي الخطوات البسيطة والسهلة جدًا لبدء البث ، والتي تتصل بالمنصة التي تريدها ببضع لمسات من الشاشة ويبدأ البث. ومع ذلك ، فإن بساطة عملية البث المباشر لا تعني أن الميزات التي يوفرها هذا البرنامج سطحية ، حيث إن الميزات التي يتم توفيرها لنا تساعدنا على عدم الشعور بأي نقص في معدات البث.


ادخل إلى عالم جديد وجرب الجيل الجديد من البث

يعتقد العديد من المستخدمين أن Streamlabs يفتح نافذة على عالم جديد للاعبين المتدفقين والهواتف المحمولة. تخيل أنك تمشي في الشارع وحدث شيء مثير للغاية ؛ لمشاركة هذا الحادث مع أصدقائك ، كل ما عليك فعله هو إخراج هاتفك من جيبك ومشاركة كل شيء مع متابعيك على منصات أخرى.

 نعم ، لقد فهمت الأمر بشكل صحيح ، فلن يتمكن مستخدمو هذا التطبيق الذكي من بث اللعب وشاشة الهاتف الذكي الرئيسية فحسب ، بل سيتمكنون أيضًا من بث جميع الصور المستلمة من الكاميرا في أداء مباشر واحد. يمكنك تبديل الصور بسهولة بين الكاميرات الأمامية والخلفية قدر الإمكان ، أو ضبط مصدر استقبال الصوت وتشغيله حسب رغبتك.


Streamlabs تطبيق دفق Android الأكثر مرونة وحداثة

أحد الأسباب الرئيسية لشعبية Streamlabs هو تعدد استخداماته ومرونته. في هذا البرنامج ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي يحتاجها أي نوع من أجهزة البث ، والأدوات مثل المرشحات والتأثيرات والأدوات وصناديق عرض الرسائل وأي شيء آخر يساعد في الحصول على تفاعل خاص مع متابعيك. 

 أخيرًا ، يجب أن نذكر أن كل ما يمكن الوصول إليه من قبل أكثر المشغلين احترافًا في العالم يتم إعطاؤه لك ، أنت الذي يجب أن تستخدمه بشكل صحيح وبدء البث المباشر.


 ميزات  تطبيق Streamlabs Android:

  • ابدأ البث على منصات مثل Twitch و YouTube و Facebook 
  • خيار مناسب لشاشات الألعاب المحمولة
  • دفق عالي الجودة دون الحاجة إلى أي أدوات خاصة
  • البث المباشر للصور من خلال كاميرا الهاتف لمنشئي البث أو لعشاق المدونات
  • قم بتخصيص بيئة البث لتناسب احتياجاتك وأذواقك
  • الوصول إلى مجموعة من المرشحات والتأثيرات والأدوات
  • عرض تعليقات المستخدمين وتفاعل معهم بشكل خاص
  • قدرات Streamlabs السحابية لانقطاع البث المفاجئ وفقدان إشارة الإنترنت



التغييرات في الإصدار 3.2.0-130

  1. الجديد في هذا الإصدار ، المكافآت!
  2. اكسب نقاطًا عن طريق البث والتفاعل مع التطبيق ، واسترد نقاطك بمكافآت مذهلة مثل البث المتعدد والسمات والمزيد.



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-