تنزيل Super Screen Recorder أفضل برامج تسجيل الشاشة للاندرويد

Super Screen Recorder - مسجل الشاشة و محرر الفيديو


تنزيل Super Screen Recorder أفضل برامج تسجيل الشاشة للاندرويد



إذا كنت ترغب في تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهازك ، فإن Super Screen Recorder يعد خيارًا جيدًا. يتيح لك هذا التطبيق المفيد للغاية تسجيل العروض التوضيحية وتسجيل طريقة اللعب الخاصة بك. باختصار ، يسمح لك بتسجيل كل ما يحدث على شاشة جهازك. علاوة على ذلك ، فهو سهل الاستخدام ولا يتطلب امتيازات الجذر لتتمكن من تسجيله.

لبدء التسجيل باستخدام Super Screen Recorder ، ما عليك سوى النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة وجميع عناصر التحكم المضمنة في هذا التطبيق. لكن هذا الزر يختفي مباشرة بعد بدء التسجيل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ظهوره على الفيديو الناتج. وهذا ليس كل شيء ، يمكنك ضبط الإعدادات أو التقاط لقطات شاشة في ثوان باستخدام الزر نفسه.

يمنحك Super Screen Recorder أيضًا بعض الميزات الرائعة حقًا بما في ذلك القدرة على إضافة علامات مائية إلى ملف الإخراج ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بالكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية بينما لا تزال تسجل ما يحدث على الشاشة ، أو استخدام فرشاة أضف لمسة خاصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحميل تطبيق Super Screen Recorder للأندرويد 2021 لتسجيل الشاشة بدون روت

بعد انتهاء التسجيل ، يمكنك استخدام Super Screen Recorder لقص الفيديو والجمع بين المقاطع المختلفة وإضافة الموسيقى وإدارة الفيديو. حيث يمكنك إنتاج مقاطع فيديو مخصصة بالكامل وفقًا لاحتياجاتك وأذواقك. حتى تتمكن من تسجيل كل ما يحدث على الشاشة وإنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام Super Screen Recorder.

 مسجل شاشة سوبر سكرين برنامج لقطة شاشة احترافي وقوي مع فترة زمنية مفتوحة ، بدون علامة مائية ولا حاجة إلى عمل روت للهاتف. هو برنامج مجاني ويحتوي على العديد من الميزات مثل سهولة الاستخدام والتسجيل بدقة HD و 2K والتحكم في مستويات الدقة والتسجيل عبر شريط الإعدادات السريع وهز الجهاز لإيقاف التسجيل وتشغيل الكاميرا الأمامية والتسجيل في الوضع الأفقي والعمودي الوضع ، يظهر النقرات على الشاشة أثناء التسجيل ، إضافة علامة العلامة المائية الخاصة بك ، وإيقاف التسجيل التلقائي.

Super Screen Recorder - REC Video Record ، Screenshot هو تطبيق لتسجيل الفيديو من الشاشة بأفضل جودة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة HappyBees ونشره مجانًا على Google Play.

 يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تسجيل الشاشة وأكثرها اكتمالا لنظام Android ، والذي يوفر ميزات فريدة لمستخدميه ويلتقط شاشة الهاتف بجودة ممتازة. 

لا تحتاج إلى عمل روت للهاتف لاستخدام هذا البرنامج ويمكنك التسجيل بالذاكرة الرئيسية وذاكرة SD بدون حد زمني. لجعل التسجيل والتوقف أسرع وأسهل ، تم تضمين نافذة عائمة في البرنامج والتي تمنحك عناصر التحكم اللازمة. 

يتم أيضًا عرض عناصر التحكم الأساسية في لوحة الإخطارات لتسهيل الوصول إليها. بعد تسجيل الفيديو ، سيتم تزويدك بقدرات متنوعة حتى تتمكن من تحرير الفيديو وتجهيزه للمشاركة مع الآخرين. بالطبع ، من الممكن أيضًا بث مقاطع فيديو عالية الجودة على YouTube و Twitter ومنصات أخرى.

 ميزات  Super Screen Recorder - REC Video Record :

  • التقاط شاشة Android بأفضل جودة ممكنة
  • القدرة على ضبط الدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت حسب الرغبة
  • قم بالتسجيل / الإيقاف / الاستئناف باستخدام نافذة التمرير أو لوحة التحكم في الإشعارات
  • لا حاجة للوصول إلى الجذر
  • التسجيل بدون حد زمني
  • القدرة على تسجيل مقاطع فيديو طويلة على الذاكرة الخارجية
  • إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية للهاتف عند التسجيل لإضافة صورتك إلى الفيديو
  • أظهر لمساتك على الفيديو
  • يدعم أوضاع التسجيل الأفقية والعمودية والتلقائية
  • القدرة على إضافة علامات مائية على الفيديو
  • دفق عالي الجودة على YouTube و Facebook و Twitter ومنصات أخرى
  • القدرة على ضبط جودة البث حسب الرغبة
  • حفظ مقاطع الفيديو بعد التدفق
  • القدرة على رسم الأشكال على الفيديو باستخدام أدوات الرسم
  • القدرة على قص وتعديل مقاطع الفيديو
  • القدرة على دمج الأفلام المختلفة معًا
  • ضغط مقاطع الفيديو لمشاركتها بشكل أسرع وأسهل مع الآخرين
  • القدرة على تدوير مقاطع الفيديو
  • القدرة على دبلجة مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى أو الصوت إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك
  • القدرة على تغيير سرعة تشغيل الأجزاء المرغوبة من مقاطع الفيديو
  • القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى GIF للمشاركة بشكل أسرع

برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للاندرويد

يقال في بعض الأوقات أن الصورة تكون خيرا من ألف كلمة، ولهذا السبب أصبحت البرامج التي تقوم بالتصوير والتسجيل من أهم البرامج في حياتنا، والتي دائما ما نحتاجها بشكل يومي، فهي جزء من حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنها أبدا، فهي تسمح لنا بالتفاعل مع زملائنا وأصدقائنا، وتساعدنا على توضيح أفكارنا للعالم، فإن كنت ترغب في شرح أي فكرة لديك عن طريق هاتفك الاندرويد فبكل تأكيد ستحتاج أن تقوم بتصوير الشاشة الخاصة بك فيديو، في هذا الموقف بالتحديد سيكون لبرامج تسجيل الشاشة للاندرويد دور فعال ومهم، حتى يمكنك من خلالها أن تفعل ما تريد في هاتفك من صوت أو صورة وتصوير وتسجيل أي شيء، بكل صراحة إن استخدام هذه التطبيقات لا يقتصر فقط على الذين يودون شرح شيء، بل يمكن استخدام هذه التطبيقات في الكثير من أمور الحياة المختلفة والمتنوعة، فاستخدمها من قبل هؤلاء الذين يقومون بالشروحات للاندرويد على تطبيقات التواصل الاجتماعي وبالأخص اليوتيوب، ويعتبر هؤلاء الناس أكثر من يستخدمون هذه الميزة في الحياة، فيتم استخدامها بشكل يومي تقريباً ولا يستغنون عنها ابدا، فهي تسهل عليهم الكثير من الوقت والشرح والمجهود الذي يبذلونه في محاولة توصيل الفكرة للمتابعين، ومع ظهور إصدارات من الاندرويد الآن أصبحت تدعم الآن هذه الميزة دون الحاجة إلى التطبيقات الخارجية، فهي تسمح لك بتسجيل شاشة هاتفك فيديو ومع تسجيل الصوت الداخلي للعبة أو صوتك الخارجي أحياناً إن كنت ترغب، فهي برامج مخصصة لهذا الأمر في الاساس.

برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي

تعد برامج تسجيل الشاشة للاندرويد من أكثر البرامج التي يتم استخدامها يومياً من قبل العديد من الناس، حيث تحظى يومياً بالكثير من التنزيلات عبر جوجل بلاي، وغيره من المتاجر اتنزيل الالعاب والتطبيقات، وهناك الكثير من البرامج المميزة التي يتم استخدامها في تسجيل وتصوير شاشة الاندرويد، وبعضها يسمح بالعديد من المميزات الأخرى، هي برامج تعمل في الأساس على هواتف الاندرويد، ويتم تطويرها خصيصاً من قبل مطوري البرامج لتتمكن من تصوير شاشة الهاتف الاندرويد الخاص بك، ولكي تتمكن أيضا من تسجيل الصوت الداخلي للجهاز، وما يتم فتحه عليه من العاب او برامج أخرى، ويتم استخدام هذه التطبيقات التي تسمح بتصوير شاشة الاندرويد وتسجيل الصوت الداخلي للهاتف في الكثير من الأشياء ومن قبل الكثير من الناس مثل 

  • منشئي محتوى شروحات الاندرويد علي اليوتيوب، فكما ذكرنا لكم في السابق أن أكثر مستخدمي هذه البرامج هم هؤلاء الذين ينشئون محتوى خاص بشروحات الاندرويد على اليوتيوب.

  • منشئي محتوى العاب الاندرويد على تطبيقات التواصل الاجتماعي، يستخدم جميع منشئي محتوى العاب الاندرويد في الكثير من التطبيقات الخاصة بالـ سوشيال ميديا هذه التطبيقات، حيث يتمكنوا من تسجيل وتصوير شاشة الاندرويد وتسجيل اللعبة والصوت الداخلي لها بجودة عالية من خلالها.

  • الأشخاص الذين يقومون بتصوير الفيديوهات وتعديلها عبر الاندرويد، يقومون باستخدام هذه البرامج حتى يستطيعون حفظ الفيديو بجودة عالية وواضحة.

ولا يقتصر إستخدام هذه التطبيقات على هؤلاء الناس فقط، ولكن يستخدمها كل فئات الناس وكل الأعمار 

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد apk مهكر

إن برامج تسجيل الشاشة للاندرويد كثير ومتعددة، وهي مختلفة في مميزاتها وفي عيوبها، فلا يوجد تطبيقين يقدمان نفس المميزات والعيوب بالضبط، ويعتبر كل منهم له مستخدمينه، والذين يكونوا على دراية قدر الإمكان كيفية تشغيلها والتعامل معها، ولكن قد تكون هذه البرامج التي تستخدمها فقط لتسجيل شاشة هاتفك الاندرويد وصوت الهاتف الداخلي لها الكثير من العيوب والأضرار لك، وهو الشيء الذي من المؤكد أنه لن يعجبك في هذه التطبيقات، وبسبب تلك العيوب التي تعتبر من أكثر مساوئ البرنامج، قد تحتاج أنت أيها المستخدم إلى تهكير هذا البرنامج أو الحصول عليه بصيغة apk، فقط للهروب من هذه العيوب والمساوئ والتخلص منها، ومن أكثر العيوب التي قد تواجهك كمستخدم لبرامج تسجيل الشاشة للاندرويد هي 

  • من أكثر عيوب البرامج التي تستخدم لتصوير شاشة الاندرويد فيديو، هي أن بعض مزايا هذه البرامج قد تكون مدفوعة الأجر وليست مجانية.

  • أن يكون البرنامج الذي تقوم باستخدامه يحتوي على عدد كبير جداً من الاعلانات المزعجة والمملة والتي تضيع الوقت والمجهود.

  • أن يكون برنامج تسجيل الشاشة الذي تستخدمه عاجز عن توفير إعدادات كثيرة قد تحتاجها قبل البدء في تصوير شاشة هاتفك الاندرويد.

  • أن يكون هذا البرنامج من البرامج التي لا تسمح لك بعدد لا نهائي من ساعات التصوير الفيديو لشاشة الاندرويد، ولا يسمح لك إلا بمدة قليلة فقط للتصوير.

  • أن يكون من البرامج التي تضع علامات مائية على الفيديوهات التي تصور من خلال الإصدار المجاني للتطبيق.

  • قد لا تستطيع التعديل في جودة فيدوهاتك.

  • قد يستهلك من الموارد للاندرويد ويجعله بطئ جدآ اثناء الاستخدام.

  • قد تجد مشاكل في إيقاف التسجيل.

تحميل برنامج تصوير الشاشة مجانا

من اهم ميزات برامج تسجيل الشاشة للاندرويد أن البعض منها يكون مجاني، ولكن يحتوي على إعلانات بسيطة مقابل استخدام التطبيق في كل مرة ومن أهم هذه البرامج المجانية لتسجيل شاشة الأندرويد فيديو 

  • تطبيق az screen recorder، حيث يقوم هذا التطبيق بتسجيل شاشة الاندرويد وبدون علامات مائية نهائياً.

  • تطبيق super screen recorder، ويعمل هذا التطبيق بدون أن يحتاج إلي أي روت، وفقط عن طريق الضغط على أيقونة التسجيل.

  • تطبيق google play games, يعمل هذا التطبيق لتصوير شاشة الاندرويد في الالعاب فقط.

  • تطبيق du recorder، ويعمل هذا التطبيق بكفاءة عالية في تصوير الشاشة، ولكن من عيوبه أنه يضع علامة مائية على الفيديو بعد التصوير.

  • تطبيق Mobizen screen recorder، هذا البرنامج مجاني، ولكن هذا البرنامج له عيوب كثيرة ومنها أنك ستواجه دائما مشاكل في إيقاف التسجيل.

  • تطبيق screen recorder، ويعمل هذا التطبيق على تصوير الشاشة الخاصة بالاندرويد مجاناً. 

  • تطبيق twitch، ويعمل هذا التطبيق على تصوير ألعاب الفيديو فقط. 

  • تطبيق adv screen recorder، يقوم هذا التطبيق بتسجيل شاشة هاتفك الاندرويد فيديو بجودة عالية جدا مع تسجيل الصوت الداخلي بكفاءة عالية.

أفضل برنامج تسجيل الشاشة مخفي

توجد الكثير من برامج تسجيل الشاشة للاندرويد المعروفة والمميزة، والتي يلجأ لها الكثير من الناس في هذا الوقت الراهن، ولكن أيضاً أصبح الطلب قليل جدآ على هذه البرامج، حيث اصبحت الان هواتف الاندرويد الجديدة تدعم خاصية تسجيل شاشة الهاتف فيديو بدون برامج، وهذه الخاصية أصبحت توفر الكثير من الوقت المبذول في تحميل التطبيق، والملل في مشاهدة الاعلانات داخل التطبيق، ومع ذلك حتى الآن يتم تطوير هذه التطبيقات لتعمل على مستوى عالي وكفاءة، فأصبحت بعض البرامج مخفية ولا تحتاج أن تدفع مال مقابل تلك الميزة، مثل تطبيق az screen recorder.

أفضل برنامج تسجيل الشاشة للاندرويد

من افضل برامج تسجيل الشاشة للاندرويد ،والتي تقدم جميع المزايا التي تحتاجها، هو برنامج adv screen recorder، والذي إن احتجت أن تقوم بتسجيل شاشة هاتفك الاندرويد لابد أنك ستحتاجه، حيث يقوم هذا البرنامج بالتصوير بجودة ممتازة جدا للشاشة والصوت الداخلي، كما أن عيوب هذا البرنامج لا تعتبر تذكر أمام ما يقدمه من مميزات عديدة لمستخدميه.



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-