تحميل تطبيق Voice Changer Sound Effects PRO برنامج تغيير الاصوات للاندرويد

 قم بتنزيل تطبيق Voice Changer Sound Effects PRO 1.3.9 - تطبيق تأثيرات تغيير الصوت الممتع لنظام Android

تحميل تطبيق Voice Changer Sound Effects PRO	برنامج تغيير الاصوات للاندرويد



برنامج Voice Changer Sound Effects هو تطبيق مصمم لمساعدتك على تغيير نبرة صوتك. يمكنك اختيار التحدث مثل أحد السناجب من سلسلة Alvin و Chipmunks الشهيرة ، ويمكنك حتى تغيير صوتك إلى صوت مجرمين من سلسلة FBI و CIA التلفزيونية.

لاستخدام المؤثرات الصوتية ، تحتاج فقط إلى تنزيل ملف صوتي أو تسجيل صوتك أو صوت صديقك باستخدام مسجل الصوت في التطبيق. يمكنك بعد ذلك إضافة أصوات مختلفة: هيليوم ، هيكسافلورايد ، سريع ، بطيء ، كهف ، سنجاب ، وحش ، طفل ، صوت كبير ، صوت صغير ، نحلة ، موت ، حلزوني ، بطيء ، باس ، متوسط ​​وثلاثي. يمكنك أيضًا تخصيص صوتك إذا أردت.

لا تضيع وقتك بعد الآن ، قم بتنزيل تطبيق Voice Changer Sound Effects الآن وابدأ في تجربة جميع المؤثرات الصوتية وكيف سيتغير صوتك عند إضافتها. ستستمتع كثيرًا مع أصدقائك وعائلتك عندما يستمعون إلى صوت مجرمك  أو الفضائي خاصتك.

لطالما كان تغيير صوتك وسيلة للترفيه عن الأصدقاء ؛ إذا كنت أحد مستخدمي الإنترنت القدامى ، فأنت تعلم أنه في الماضي ، تم بيع التطبيقات أو الجهاز غير اليدوي كمعدلات صوتية ، وكلها كانت مجرد إعلانات ولم تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية

 يمكن القول أنه حتى الآن لم يتم تطوير أي أداة لتغيير الصوت أثناء المكالمة ، ولكن هناك برنامج ممتع يمكنه بسهولة تغيير صوتك المسجل! مغير الصوت تأثيرات الصوت برو  Voice Changer Sound Effects PRO عنوان التطبيق عبارة عن مجموعة من تأثيرات تغيير الصوت تم تطويرها بواسطة 9xgeneration لنظام Android ونشرها على Google Play. 

يساعد هذا البرنامج ، مع الاستفادة من ميزاته وإمكانياته المختلفة ، المستخدمين على تغيير صوتهم إلى الصوت المطلوب والحصول على ساعات من المرح! يمكن اعتبار إحدى نقاط القوة في هذه الشركة الناشئة في نطاق التأثيرات المتاحة أنه لا توجد قيود على الوصول إليها ويمكنك اختيار أي واحد يناسب ذوقك. 

اختر التأثير الذي تريده وقم بتخصيصه بسهولة للحصول على مخرجات عالية الجودة. بالإضافة إلى الأصوات المسجلة مسبقًا ، يمكنك أيضًا تحديد الأغاني وتغيير أصوات المطربين


تحميل تطبيق Voice Changer Sound Effects PRO	برنامج تغيير الاصوات للاندرويد


 ميزات  تطبيق Voice Changer Sound Effects Android:


  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات
  • قم بتخصيص التأثيرات المحددة لتناسب احتياجاتك
  • إمكانية تسجيل الصوت مباشرة من خلال التطبيق وتغيير الصوت
  • ميكروفون ذكي للكاريوكي
  • القدرة على تحديد الصوت من ذاكرة الهاتف الذكي
  • احفظ وشارك الأصوات المعدلة كنغمات رنين


روابط التحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-