أفضل 4 تطبيقات Airplay لمشاركة الشاشة للاندرويد

 أفضل 4 تطبيقات Airplay لمشاركة الشاشة  للاندرويد 


أفضل 4 تطبيقات Airplay لمشاركة الشاشة  للاندرويد


 تتيح لك خدمة AirPlay من Apple بث مجموعة متنوعة من المحتويات ، مثل الفيديو والموسيقى ، لاسلكيًا من جهاز iPhone أو iPad إلى جهاز Apple TV الخاص بك. للأسف ، هذه الميزة غير متاحة لمستخدمي Android ؛ ولكن هل يمكن استخدام أداة كبديل لـ Airplay في نظام تشغيل Google؟


لحسن الحظ ، تمكن المطورون من إصدار العديد من التطبيقات كبديل لـ Airplay. عادة ما تكون هذه العناوين سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلا إلى تنزيلها وتثبيتها من Google Play. 

بالطبع ، في بعض الحالات ، ستكون هناك بعض المضاعفات ؛ على سبيل المثال ، للاستفادة من ميزة البث في نظام التشغيل Windows أو Mac OS ، يجب عليك تثبيت البرنامج وتكوينه يدويًا.


أفضل تطبيقات Airplay البديلة على Android

كما ذكرنا في القسم السابق ، يمكن العثور على العديد من التطبيقات على Google Play كبديل لـ Airplay. بعضها مجاني ، بينما يتطلب البعض الآخر عمليات شراء مباشرة أو مدفوعات داخل التطبيق. في ما يلي ، سوف نقدم أفضل الخيارات ونعلمك كيفية إعدادها واستخدامها.


iMyFone MirrorTo

يعد تطبيق iMyFone MirrorTo أحد أفضل الخيارات لمشاركة الشاشة لمستخدمي Android. يتيح هذا البرنامج نقل لقطات الشاشة بسهولة بين نظام تشغيل الهاتف وجهاز الكمبيوتر. سيتمكن المستخدم أيضًا من إدارة الشاشات الكبيرة بسهولة وفقًا لاحتياجاته ، وإذا لزم الأمر ، استخدام لوحة المفاتيح الجانبية. نتيجة لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تجربة ألعاب الهاتف المحمول أو إدارة الشبكات الاجتماعية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تأخير ، فقد يكون هذا المنتج مفيدًا وعمليًا للغاية. 


قم بتشغيل واستخدام iMyFone MirrorTo

لاستخدام هذه الميزات ، يجب عليك أولاً الانتقال إلى موقع iMyFone MirrorTo الرسمي ثم تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي. حاليًا ، من الممكن فقط استخدام هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. ثم قم بتشغيل الملف الذي تم تنزيله لبدء عملية التثبيت.


بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، يجب عليك توصيل هاتف Android أو الجهاز اللوحي بالكمبيوتر عبر كابل USB. لاحظ أنك حددت خيار نقل الملفات أثناء الاتصال بهاتفك المحمول.

أنت الآن بحاجة إلى تمكين ميزة تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك. للقيام بذلك ، انتقل أولاً إلى الإعدادات ثم انقر فوق حول الهاتف. ثم المس خيار معلومات البرنامج.

 الآن انقر فوق Build Number 7 مرات للوصول إلى قائمة Developer Options. عد الآن إلى صفحة الإعدادات الرئيسية وقم بتشغيل تصحيح أخطاء USB بالانتقال إلى القائمة التي تم تنشيطها حديثًا.

يحتاج تطبيق iMyFone MirrorTo إلى بعض الأذونات على Android للتشغيل السليم. لذلك ، المس مفتاح تشغيل لتثبيت الأداة تلقائيًا على جهاز Android الخاص بك.

يمكنك الآن مشاركة شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يكون التحكم في نظام تشغيل الهاتف المحمول على شاشة أكبر تجربة مختلفة تجعل بعض المهام أسهل بكثير من ذي قبل.

AirSync: iTunes Sync & AirPlay for Android

تطبيق AirSync هو عنوان شائع آخر كبديل لـ Airplay في Android ، والذي يمكن تنزيله وتثبيته من خلال Google Play. يمكن للتطبيق الوصول مباشرة إلى قوائم التشغيل والألبومات على iTunes على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. بالطبع ، سيكون اتصال Wi-Fi واستخدام AirPlay في الجهاز المصدر ضروريًا لاستخدام جميع الميزات.

تعد بيئة تطبيق AirSync سهلة الاستخدام للغاية وملفتة للنظر وقد سجلت أكثر من 500000 عملية تثبيت على Google Play. يجب على المستخدمين توخي الحذر لإكمال عملية التثبيت حتى يتمكنوا من استخدام ميزات التطبيق ؛ ما عليك سوى تنزيل الإصدار الرسمي من Google Play وبعد التثبيت ، اتبع التعليمات الموجودة في التطبيق لتفعيل مشاركة الشاشة لجهاز Android على التلفزيون.


تنزيل BubbleUPnP لـ DLNA / Chromecast 3.4.7 - تشغيل ملفات الوسائط المتعددة على الأجهزة المنزلية و على اجهزة الاندرويد 



Twonky Player


يعد Twonky Player خيارًا رائعًا لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة المخزنة في الذاكرة الداخلية لهاتف محمول أو جهاز لوحي على جهاز تلفزيون. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين تنزيل أفلامهم ومسلسلاتهم على هواتفهم الذكية أو الخادم المنزلي في أي وقت ومشاهدتها على التلفزيون.

 واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج بسيطة للغاية ولا تتطلب سوى اتصال WiFi للتشغيل السليم. من خلال زيارة Google Play يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق وتثبيته.


تطبيق AllConnect لمشاركة وبث المحتوى من هاتفك على شاشة التلفاز بدون كيبل


تطبيق AllConnect - Play Stream APK هو عنوان آخر لنظام التشغيل Android الذي لديه القدرة على دفق الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو على التلفزيون. يدعم هذا البرنامج جميع تقنيات البث وهو متوافق مع جميع الأجهزة. سيتمتع المستخدمون بالتحكم الكامل في ما يتم عرضه على التلفزيون ويمكنهم تخصيص الخيارات القابلة للتشغيل.

للحصول على AllConnect ، ما عليك سوى إدخال اسمه في شريط البحث في متصفح هاتفك المحمول. سيؤدي النقر فوق صفحة تنزيل البرنامج إلى نقلك إلى صفحة جديدة تطلب ترخيص التثبيت. لاحظ أنه يجب أن تكون لديك القدرة على التثبيت من مصادر خارجية على جهازك قبل تنزيل البرنامج. بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك استخدام ميزات مشاركة الصور الخاصة به.


ملاحظات حول استخدام بديل AirPlay في Android

عند استخدام عناوين AirPlay بديلة في Android ، من الأفضل دائمًا الانتباه إلى النقاط التالية:


  • تأكد من تحديث جهاز التلفزيون وتثبيت أحدث البرامج عليه.
  • تأكد من توصيل التلفزيون الخاص بك بالإنترنت لاستخدام الميزات المتعلقة بـ AirPlay.
  • تحقق من توافق جهازك مع التطبيق المطلوب.
  • قبل المشاركة ، تحقق من المحتوى المحدد للتشغيل.
  • لاحظ الأذونات المطلوبة ؛ هذا لأنه في بعض الأحيان يتم حظر التطبيقات بواسطة برامج مكافحة الفيروسات بسبب أذونات غير ذات صلة. سيكون تنشيط هذه الأذونات مطلوبًا للتشغيل السليم.


تكتسب التطبيقات التي تشبه AirPlay زخمًا هذه الأيام. أيضًا ، عدد مستخدمي Android أكثر بكثير من iOS ؛ نتيجة لذلك ، يمكن قبول البدائل المناسبة لنظام التشغيل هذا على نطاق واسع واستخدامها على نطاق أوسع. ذكرت الأقسام السابقة بعض الموضوعات ذات الصلة التي يمكن استخدامها لمشاركة الشاشة.










mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-