افضل 10 تطبيقات مجانية للتحضير لاختبارات IELTS و TOEFL للاندرويد و الايفون

افضل10 تطبيقات مجانية  للتحضير لاختبارات IELTS و TOEFL للاندرويد و الايفون 


افضل10 تطبيقات مجانية للتحضير لاختبارات IELTS و TOEFL



 تعد شهادات اختبار اللغة من بين أهم متطلبات الهجرة والتعليم المستمر في الجامعات في البلدان الأخرى والقضايا القانونية الأخرى في الخارج. في هذا الصدد ، تم تصميم ونشر عدد كبير من تطبيقات IELTS و TOEFL لإعداد متعلمي اللغة لإجراء الاختبارات.

على الرغم من توفر الموارد المختلفة مثل الفصول الدراسية المباشرة والافتراضية والكتب المدرسية وملفات التدريب للتحضير لاختبارات اللغة ؛ لكن تطبيق IELTS و TOEFL يمكن أن يجعل مسار التعلم أسهل بكثير بفضل تفاعل المستخدم. كما أن الوصول المستمر إلى التطبيقات فقط من خلال الهواتف الذكية قد أتاح للمهتمين في أي مكان وقت فراغهم الاستفادة من التدريب المطلوب.


الإعداد لاختبار TOEFL والممارسة من TOEFL Prep & Practice from Magoosh‏



يُدعى Magoosh أحد مطوري الاسم المشهور في مجال تطبيقات تعلم اللغة ، وقد نشر عناوين مختلفة للمتعلمين. يعد تطبيق TOEFL Prep & Practice أحد مكونات هذا المطور ، وهو أحد أفضل التطبيقات في مجال TOEFL. تعد دروس الفيديو وأسئلة التدريب من بين أهم ميزات البرنامج ، والتي مكنت آلاف المستخدمين من الاستعداد للاختبار.



التحميل

للاندرويد والايفون 


تطبيق TOEFL Vocabulary Prep App‏ التحضير لاختبار التوفل


التحضير لاختبار TOEFL هو موضوع آخر متعلق بـ TOEFL يركز على زيادة مفردات المستخدمين. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للأشخاص تعلم الكلمات اللازمة للحصول على أعلى الدرجات في الاختبار. وفقًا للشركة المصنعة ، يمكن للتقنية المستخدمة في التطبيق تعليم حوالي 3000 كلمة جديدة شهريًا للأشخاص الأكثر استخدامًا في اختبار TOEFL. يتم أيضًا تضمين النطق الأصلي للكلمات في البرنامج حتى يتمكن المستخدمون من التعرف على كيفية قراءتها بشكل صحيح.

التحميل

للاندرويد 


بطاقات مفردات اللغة الإنجليزية  TOEFL English Vocabulary Cards


يقوم تطبيق TOEFL English Vocabulary Cards ، كما يوحي اسمه ، بتعليم الكلمات للمستخدمين عبر بطاقات الفلاش. هذا العنوان هو منتج Magoosh آخر ويحتوي على 600 كلمة أساسية لإجراء اختبار TOEFL. يتم توفير جميع الكلمات مع معانيها وأمثلة في الجملة.

التحميل

للاندرويد والايفون 


Practice for TOEFL® Test Pro 4+


TOEFL Test Pro 2020 هو برنامج شامل للإعداد للاختبار المسبق يتضمن مجموعة متنوعة من العناصر مثل أسئلة التدريب والبطاقات التعليمية وتقارير النتائج التفصيلية. يصل عدد الأسئلة في التطبيق إلى أكثر من 3000 سؤال ، ويمكن أن توفر الإجابة عليها تقريرًا كاملاً عن نقاط القوة والضعف لدى المستخدم. التقويم اليومي ودعم الوضع غير المتصل هي ميزات أخرى لهذا البرنامج.

GRE®, TOEFL®, Test 2020 by Top Learners‏



يعد GRE ®و TOEFL ®و Test 2020 بواسطة تطبيق Top Learners إعدادًا شائعًا آخر للاختبار المسبق لـ TOEFL يغطي مجموعة متنوعة من الجوانب ، بما في ذلك المحادثة والكتابة. يمكن للمستخدمين الإجابة على الأسئلة من خلال تسجيل الصوت ، أو تحسين مهارات الاستماع لديهم من خلال الاستماع إلى المحاضرات. تعد الأسئلة متعددة الإجابات ميزة فريدة أخرى لهذا البرنامج ، والتي تستفيد أيضًا من واجهة مستخدم جذابة.


التحميل



التحضير لامتحان IELTS Exam Preparation: Vocabulary Flashcards




لم يركز Magoosh فقط على بناء التطبيقات المتعلقة بـ TOEFL ، ولكنه أصدر أيضًا عناوين للعديد من الاختبارات الأخرى ، بما في ذلك IELTS و GRE. يعتمد برنامج البطاقات التعليمية IELTS أيضًا على تعلم المفردات المطلوبة لهذا الاختبار بترتيب الصعوبة. تعتمد سرعة تعلم الكلمات الجديدة على مقدار وقت الفراغ لدى المستخدم ومستوى التعلم. أدلة الدراسة وكذلك الإشارات إلى الموارد التعليمية الأخرى هي نقاط إيجابية أخرى للتطبيق.



تطبيق IELTS Prep App - takeielts.org



تم نشر تطبيق IELTS Prep بواسطة القنصل البريطاني ويشارك مبتكروه أيضًا في تصميم اختبارات الاختبار. الغرض من البرنامج هو توفير إرشادات شاملة للإعداد للاختبار التمهيدي وتقديم أسئلة متعددة لكل قسم. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكن أن يكون لممارسة قواعده تأثير كبير على تقليل معدل أخطاء المتعلمين.

 تسببت بعض الميزات مثل IELTS Word Power و Words Ready في زيادة تفاعل المستخدم مع التطبيق بشكل كبير وخروج عملية التعلم من الحالة الجافة. 




الإعداد لامتحان IELTS Exam Preparation، Lessons & Study Guide


تشتمل البرامج الأخرى من Magoosh ، والتي تعد جزءًا من تطبيقات IELTS و TOEFL ، على 600 كلمة أساسية لاختبار IELTS. كما يوفر نصائح للمستخدمين للإجابة على الأسئلة بسهولة أكبر. يتم تغطية المهارات الأخرى إلى مستوى مقبول في هذا التطبيق. يمكن للناس التعرف على أخطائهم من خلال مراجعة الأسئلة السابقة ومساعدتهم على التعلم بشكل أعمق من خلال تكرار المادة.



IELTS Vocabulary and Preparation



يعد IELTS Vocabulary and Preparation من أكثر العناوين شعبية في مجال تطبيقات IELTS و TOEFL مع درجات عالية جدًا من قبل المستخدمين ، والذي يوفر الكلمات اللازمة لإجراء الاختبار جنبًا إلى جنب مع النقاط الأساسية. جعل وضع الكلمات في فئات مختلفة من السهل حفظها وسيتمكن الأشخاص من استخدام نمطهم الخاص للتعلم.



التحميل



IELTS Practice & IELTS Test (Band 9)


يوفر تطبيق IELTS Practice و IELTS Test للمتعلمين عددًا كبيرًا من اختبارات الممارسة لزيادة مستوى استعدادهم. يعد بنك الأسئلة الثري للغاية من أهم ميزات هذا البرنامج ، والذي يحتوي على أكثر من 380 اختبارًا شبيهًا بالاختبارات الحقيقية. من الممكن أيضًا استخدامه في وضع عدم الاتصال. 600 مقال ومصطلحات مختلفة وتحويل النص إلى كلام هي السمات الرئيسية الأخرى للعنوان ، مما جعله أحد أفضل المقالات في مجالهم.

التحميل




هذه بعض أشهر تطبيقات IELTS و TOEFL التي يمكن أن تساعد المتقدمين للاختبار في الاستعداد. إذا كنت قد جربت استخدام تطبيقات مماثلة ، فنحن نحب أن نسمع منك في قسم التعليقات 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-