recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 هواتف Samsung 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل 10 هواتف Samsung 2021 


أفضل 10 هواتف Samsung 2021


 بلا شك ، تعد Samsung حاليًا أكبر اسم في عالم Android ، وإذا كنت ترغب في شراء أحد منتجات Android ، فيجب أن تفكر بشكل أو بآخر في أحد أجهزة الشركة. ولكن لماذا هذا ، وهل اعتمدت سامسونج على هذا الموقف المستقر؟


ربما يكون أحد الأسباب هو تنوع منتجات Samsung في سوق الهواتف الذكية. يتم تصنيف أجهزة Android الخاصة بالشركة من أسفل إلى أعلى ، ويمكنك اختيار الخيار المناسب لك بأي ميزانية.

من ناحية أخرى ، فقد أربكت هذه السياسة العديد من المشترين. قد تكون في الفئة التي تجد فيها مجموعة متنوعة من هواتف Samsung مرضية ، لكنك لا تزال غير متأكد من اختيار الهاتف.


لذلك هذا المقال لك. سنصنف بعضًا من أفضل هواتف Samsung في كل نطاق سعري في هذه المقالة.


10. هاتف Samsung Galaxy A02s


أفضل 10 هواتف Samsung 2021


يندرج أضعف وأرخص هاتف Samsung في القائمة في نفس الوقت ضمن هذه الفئة ، والسبب واضح تمامًا. هذا الجهاز ليس له أي نقاط إيجابية كبيرة ضد منافسيه ، ولا يمكن تقديم وعود غير مجدية حوله وليس من المفترض أن يكون كذلك ، ولكنه كمنتج اقتصادي هو خيار مناسب جدًا للسوق .

شاشة الجهاز 6.5 بوصة جذابة ومرضية حتى مع دقة HD +. في الجزء الخلفي من الجهاز ، يتم استخدام وحدة الكاميرا الثلاثية ، والتي ستلبي احتياجات العديد من المستخدمين العاديين.

مع 64 جيجابايت للتكوين ، وبطارية 5000 مللي أمبير ونظام Android 11 ، هذا الجهاز ليس ضعيفًا كما يبدو. إذا كنت تكافح من أجل دفع ثمن هاتف Android ، فسيكون Galaxy A02s صديقك الأول.


9. سامسونج جالاكسي ايه Samsung Galaxy A12

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


يعد العنصر 9 في قائمتنا أحد أرخص هواتف Samsung ، ولكنه يوفر ميزات جيدة للمستخدمين. جعلت بطارية 5000 مللي أمبير ، إلى جانب التحسن الملحوظ في روما مقارنة بالإصدار الأساسي من هذا الطراز ، هاتف Galaxy A12 أحد أفضل المنتجات الاقتصادية والقيمة في السوق. يمكنك أيضًا استخدام هذه الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، والتي تُستخدم أيضًا في Galaxy A32 و A42.

بالطبع ، الكاميرا والأداء العام لهذا الجهاز ليسا قريبين حتى مما سبق ، ولكن في هذا النطاق السعري ، عليك حقًا أن تسأل ، هل تتوقع ذلك؟ قد لا يكون هناك العديد من الميزات  والمزايا الإيجابية لهذا الطراز الرخيص من سامسونج ، ولكن على الأقل يمكننا التأكد من أنك لن تشعر بخيبة أمل أبدًا من خلال دفع هذا المبلغ المنخفض.

8. Samsung Galaxy A32 5G

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


يحتل هاتف Galaxy A32 5G الأحدث A32 المرتبة الثامنة على قائمتنا بفضل شاشة مقاس 6.5 بوصة وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. يستخدم هذا الجهاز معالج MediaTek ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ، والتي تعد ، جنبًا إلى جنب مع 64 إلى 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، تكوينًا جيدًا لجهاز 5G الاقتصادي.

يجب ألا ننسى أيضًا أن Samsung تدعم أيضًا منفذ microSD في هذا الطراز ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود بطارية 5000 مللي أمبير يتطلب منك إعادة الشحن لساعات.

وحدة الكاميرا الخلفية ذات العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومجموعة من العدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل ليست شيئًا يستحق الثناء ، لكنها لا تعتبر نقطة ضعف.

من الواضح أن هذا المنتج يستهدف أسواق الدول النامية . في الواقع ، أهم ميزة في هذا الجهاز هي دعم شبكة 5G ، وبالكاد يمكنك العثور على منتج بهذا التكوين والسعر الذي يدعم أيضًا تقنية الشبكة هذه.



7.  Samsung Galaxy A42 5G سامسونج جالاكسي A42 5G

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


الآن في المركز السابع ، يظهر منتج آخر من Samsung 5G أيضًا في قائمتنا! ‌ على الرغم من أن Galaxy A42 5G باهظ الثمن ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تبرير سعره من خلال تقديم ميزاته ومواصفاته.

يحتوي هذا الجهاز في الواقع على شاشة أكبر من الخيار السابق في قائمتنا ، وقد قررت Samsung استخدام شاشة بحجم 6.6 بوصة في تصميمها. لكن من ناحية أخرى ، ما زلنا نرى بطارية 5000 مللي أمبير و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


تشمل المواصفات الأخرى لهذا الجهاز عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وعدسة للكشف عن العمق بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. بالطبع ، مع كل هذه الميزات ، فإن Galaxy A52 يقف رأسًا ورقبة أعلى ، وبالطبع سعره أعلى.

الغرض الرئيسي هنا هو تسعير هذا الجهاز ، والذي يجعله عرضًا جيدًا مقابل هذه الميزات وشبكة 5G. A42 5G ، مع فارق كبير في السعر مقارنة بـ A52 ، لن يمنحك عملياً مواصفات هذا الجهاز ، ولا يجب أن تتوقع نفس الشيء.

6. Galaxy A52 5G و A52s 5G

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


وأخيراً وصلنا إلى هذا الهاتف! إذا كان بإمكانك ميزانية تتجاوز سعر Galaxy A42 5G ، فلديك أحد أفضل الوسطاء في السوق. يعد هذا الهاتف ، أو في الواقع هذين الهاتفين (Galaxy A52 و A52s 5G) في وقت كتابة هذا التقرير ، أحدث المدخلات البارزة من النطاق المتوسط ​​من السلسلة A من سامسونج.

مع إطلاق هذين المنتجين ، أدخلت Samsung أخيرًا معدل تحديث مرتفعًا في هواتفها متوسطة المدى. تم تجهيز Galaxy A52 بشاشة Super AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.


ميزة أخرى لهذين المنتجين هي العدسة الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل. دعم بطاقة SIM المزدوجة وبطاقة ذاكرة microSD بالإضافة إلى دعم مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم هي ميزات أخرى لهذين الهاتفين.

قد تبدو البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة قرارًا سيئًا للعديد من المستخدمين ، ولكن لا يزال بإمكانها الشحن لمدة يوم كامل أو أكثر.

يتمتع Galaxy A52s بنفس المواصفات ولكنه يستخدم معالج Snapdragon 778G ، وهو ترقية جيدة على Galaxy A52 مع معالج Snapdragon 720G.

5. هاتف Samsung Galaxy S20 FE

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


يعد Galaxy S20 FE عمليًا جزءًا من سلسلة S20 ، لكن التغييرات كبيرة جدًا بحيث يمكن اعتباره نموذجًا مميزًا. في الواقع ، عنوان FE يعني إصدار Fan ، وهذا في حد ذاته يعكس التغييرات التي استهدفت المعجبين الأساسيين من Samsung.

إذا كنا أكثر دقة ، فيمكننا استخدام السمات المناسبة لهذا المنتج. يعد Galaxy S20 FE منتجًا اقتصاديًا رائدًا تقريبًا مع شاشة عرض 120 هرتز ومعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار. الإشارة إلى الشحن اللاسلكي والكاميرا الثلاثية الجودة تحمل ختم موافقة آخر.

تم إطلاق الهاتف مباشرة في منافسة OnePlus 8T واستطاع أن يثبت نفسه في قلوب العديد من المعجبين بميزات أفضل. يمكن رؤية العديد من ميزات البرامج لسلسلة Galaxy S20 في هذا الهاتف ، وهذا شيء لا يمكنك العثور عليه في أي من سلسلة سامسونج متوسطة المدى.

يمكن للمعالج Snapdragon 865 وحده إزالة جزء كبير من غموضك. إذا كنت تبحث عن هاتف رائد ولكنك لا ترغب في الدفع مقابل إحداها ، فإن Galaxy S20 FE في انتظارك.

4. هاتف Galaxy Z Flip 3

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


نأتي إلى أحد هواتف Samsung clamshell ومن الآن فصاعدًا يمكنك تخمين أننا سنرى هاتف Samsung clamshell آخر في استمرار القائمة. باتباع نمط تصميم سلسلة Samsung Flip ، يعتبر Galaxy Z Flip 3 الآن أفضل إدخال في السلسلة.

جودة بناء هذا المنتج لا مثيل لها ، وهذه المرة بالكاد يمكنك ملاحظة الأخدود في منتصف الصفحة. توفر لك الشاشة الداخلية القابلة للطي مقاس 6.7 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع التشغيل السلس لمفصلة الجهاز ، واحدة من أكثر التجارب الخاصة في صناعة الهواتف الذكية.

عند تصميم هذا النموذج ، قامت Samsung أيضًا بتحسين العرض الخارجي قدر الإمكان لمواجهة ابتكار مهم آخر. قبل أن ننتقل إلى هذا الخيار ، يجب علينا أيضًا تضمين أداء الجهاز في وصفنا ؛ باستخدام معالج Snapdragon 888 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يضع أحد أقوى الهواتف في السوق في جيبك.

مع سعة تخزين داخلية قصوى تبلغ 256 جيجابايت ، يمكنك أيضًا اعتبار Galaxy Z Flip 3 كذاكرة محمولة. مثل العضو الآخر في عائلة Z-Fold 3 الصدفي من Samsung ، فإن هذا المنتج ليس الأفضل من حيث الكاميرا ، ولكنه يقدم أحد أفضل أداء في مجال الهواتف الصدفيّة. تم تجهيز Z Flip 3 بكاميرتين بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

لذلك لا تتوقع بأي حال من الأحوال أن يتطابق أداء الكاميرا مع حجم سلسلة Galaxy S21 ، ولكن يمكن التأكيد على عدم وجود العديد من المنافسين للتغلب على Flip 3. لسوء الحظ ، فإن بطارية 3300 مللي أمبير ليست مرضية كما ينبغي.

إذا كنت تتوقع استخدامًا معتدلًا جدًا للجهاز ، فعادةً ما تدوم البطارية لمدة يوم واحد ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا أمرًا مهمًا مع هاتف رائد بقيمة 999 دولارًا ؛ الشخص الذي ينفق ثلاثة أضعاف ما ينفقه على أحد منتجات Samsung يتوقع الكثير ، أليس كذلك؟

3. هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


ومع ذلك، إذا كان الخيار السابق في قائمتنا لا يرضيك، فإن هذا الخيار هو أفضل بديل. في الواقع ، لديك أفضل هاتف صدفي في السوق في الوقت الحالي ، لذلك إذا لم يكن هذا هو توقعك ، فقد لا تكون هذه الهواتف مناسبة لك الآن.

حل هذا الجهاز أخيرًا أحد أكبر مخاوف المستخدمين ؛ لا يمكننا التحدث عن عمر منتج صدفي الصدفة بشكل جيد في تجربتنا الآن ، ولكن سرعان ما أدرك المستخدمون أن هذه المنتجات بها نقاط ضعف في هذا المجال. باستخدام أكثر تقنياتها تقدمًا ، وضعت Samsung هذا جانبًا وتفكر الآن في آفاق أعلى.

يتم تشغيل Galaxy Z Fold 3 ، مثله مثل الهواتف الرئيسية الأخرى لعام 2021 ، بمعالج Snapdragon 888. 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، حتى 512 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و 4400 مللي أمبير بطارية مزدوجة تسمح لك بالاستمتاع بشاشة 7.6 بوصة 120 هرتز لهذا الجهاز. يجب ألا تنسى أيضًا أن هذا الجهاز مزود أيضًا بشاشة خارجية تتيح لك استخدام الجهاز حتى في الوضع العادي ولا يحتاج إلى فتحه.


كان هذا الهاتف وحده أحد الأسباب التي ثبطت شركة Samsung عن إطلاق إصدار جديد من سلسلة Note هذا العام. أدى ذلك إلى دعم Z Fold 3 لقلم S Pen وهذه المواصفات الرائعة.

مع كل هذا ، عندما نصل إلى الكاميرا ، يتعين علينا إرسال نفس الشكاوى الشائعة إلى هذا الجهاز مرة أخرى. هذا المنتج مزود بثلاث عدسات رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، والتي بالتأكيد ليس لها أداء سيئ ويمكن حتى استخدامها ككاميرا سيلفي ، ولكن مقابل 1800 دولار ، ما الذي لا يمكنك فعله أيضًا!

أصبحت الكاميرا الموجودة في الجزء الأمامي من الجهاز أول تجربة لشركة Samsung في هذه التقنية من خلال وضعها تحت الشاشة ، ولكن بنفس الطريقة نشهد مزيدًا من الانخفاض في الجودة ؛ في الواقع ، قد لا يكون الاستماع إلى دقة 4 ميجا بكسل أمرًا ممتعًا بالنسبة لك.

إذا كنت ستشتري هذا المنتج حقًا ، فمن المحتمل أنك لا تهتم بأي من هؤلاء ؛ في الوقت الحالي ، بالطبع ، لا علاقة للغرض من آلة الطي بأدائها الممتاز ؛ أليس كذلك؟

2. سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


على الرغم من أن Samsung لم تعد تنوي الاستمرار في إنتاج سلسلة Galaxy Note وأن Note 20 Ultra هو أحدث منتج في هذه السلسلة ، فلن ننسى التاريخ.

يعد كل من Note 20 Ultra و S20 Ultra جهازين جذابين وعالي الجودة ، لكن Note 20 Ultra لديه الكثير ليقدمه.

بالمقارنة مع الرائد الآخر لشركة Samsung العام الماضي ، فهي تتميز بشاشة أكبر بدقة أعلى ، وذاكرة وصول عشوائي أكبر ، وبطارية أكبر ، وكاميرا أفضل بفضل العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يمكنك أيضًا توسيع مساحة التخزين الداخلية باستخدام بطاقة microSD. وتجدر الإشارة إلى أن عرض هذا الجهاز كان المثال الأول للسوق المجهز بـ Gorilla Glass Victos.


يُظهر استخدام معالج Snapdragon 865 Plus و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة OLED مقاس 6.9 بوصة ومعيار IP6X ودعم S Pen أن Samsung لم تهمل أي شيء في تصميم هذا الهاتف.

على أي حال ، لم يكن هناك سبب للاستهانة! هذا الهاتف ليس رخيصًا على الإطلاق ، ولسعره المرتفع يلبي توقعات المستخدمين ، وهو للأسف مثير للإعجاب في السوق الحالي ، لأن العديد من المنتجات الرائدة لا تستطيع فعل ذلك.

إذا لم تكن لديك مشكلة في الدفع مقابل هذا الهاتف ، فقد حددت اختيارك بالفعل ، ولكن حتى إذا كنت تستطيع إنفاق المزيد ، فإن الخيار الأول في القائمة هو في انتظارك.

1. سلسلة Samsung Galaxy S21

أفضل 10 هواتف Samsung 2021


تم تقديم هذه السلسلة من هواتف Samsung في حدث Samsung Unpacked قبل بضعة أشهر. كما هو متوقع ، تشتمل السلسلة على Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra. أرخص هاتف في هذه السلسلة ، بصرف النظر عن أبعاد الشاشة والبطارية ، لا يختلف كثيرًا عن Galaxy S21 Plus.

لا يمكن لجهاز Galaxy S21 Ultra سوى إحداث فرق فيما يتعلق بالكاميرا ، كما أن دعم S Pen يجعلها أكثر خصوصية. جميع الهواتف الثلاثة التي تدعم معالج Snapdragon 888 هي من بين أفضل الهواتف في السوق. هذه المرة ، قامت Samsung أيضًا بتسعير أفضل حتى يتمكن المزيد من المستخدمين من استخدام هذه السلسلة الاستثنائية.

ليس هناك الكثير ليقال. سلسلة Galaxy S21 ليست فقط أفضل سلسلة من هواتف Samsung الذكية ، ولكنها أيضًا واحدة من الممثلين القلائل لعالم Android للتنافس مع Apple iPhone.

إذا كنت تفكر في هاتف Samsung الأكثر خصوصية ، فانتقل إلى سلسلة منتجات Z Fold و Z Flip. إذا كنت تريد الرائد الأكثر اقتصادا لهذا العملاق الكوري ، فإن Galaxy S20 FE تحت تصرفك ، ولكن إذا كنت تريد أفضل هاتف Samsung ، مبروك ، أخيرًا هم موجودون.


أسئلة مكررة

ما هي أفضل هواتف سامسونج 2021؟


تعتبر سلسلة Galaxy S21 و Note 20 Ultra و Z Fold 3 و Z Flip 3 من أفضل هواتف Samsung 2021. يمكنك قراءة قائمة الهواتف الأخرى في هذه المقالة أعلاه.

ما هو هاتف Samsung الذي يستحق الشراء في عام 2021؟


تتمتع Galaxy A32 5G و A52 5G و A52s 5G و A42 5G بأعلى قيمة شراء بين الهواتف الذكية Samsung 2021. هذه المنتجات لها أسعار معقولة واقتصادية على الرغم من مواصفات الأجهزة والبرامج.

ما هي أرخص هواتف سامسونج 2021؟


إن Galaxy A02s و A12 ليسا أرخص هواتف Samsung 2021 ، لكن يمكنهما تقديم أفضل أداء فيما بينهما. يمكنك قراءة قائمة الهواتف الأخرى في هذه المقالة.

أخيرًا ، ما رأيك في القائمة؟ هل يمكن إدراج هاتف آخر  فيها ؟ كيف تقيم هذه القائمة؟



google-playkhamsatmostaqltradent