أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

Top 10 offline apps for Android and iPhone


 تسبب الانتشار المتزايد للإنترنت في عدم قدرة العديد من التطبيقات على العمل بشكل صحيح بدونها. ولكن ليس كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى اتصال مناسب وأحيانًا قد نواجه مشكلة محددة في الإنترنت. في مثل هذه الحالات ، قد يكون اختيار العديد من التطبيقات غير المتصلة مسبقًا مفيدًا ومفيدًا للغاية.

إذا كانت جميع تطبيقات الهاتف المحمول تتطلب الإنترنت ، فلا يمكن توقع أداء الهواتف الذكية في حالة انقطاع الإنترنت. هناك العديد من التطبيقات التي لا تتطلب الإنترنت لتعمل بشكل صحيح. تدعم العديد من التطبيقات التي تتطلب الإنترنت عادةً وضع عدم الاتصال. 



أمازون كيندل أو كتب جوجل بلاي

يعد كل من Amazon Kindle و Google Play Books تطبيقات رائعة غير متصلة بالإنترنت تتيح للمستخدم الوصول إلى مجموعة من الكتب الإلكترونية. تعد إمكانات التخصيص المتقدمة والوصول إلى الوضع المظلم والميزات الأخرى المتوقعة لتطبيق قارئ الكتب من الميزات الأخرى لهذين البرنامجين. 

يمكن للمستخدمين تنزيل عناوينهم المفضلة للقراءة في وضع عدم الاتصال ، وبالتالي جمع المكتبات الشخصية. على الرغم من أن منتجات Amazon و Google مجانية ، فمن الواضح أنه يتعين عليك الدفع لشراء الكتب الموجودة بها ؛ ولكن هناك أيضًا مجموعة مختارة من الكتب المجانية للمهتمين.





Cookmate (formerly My CookBook)-Recipe manager‏




يركز تطبيق Cookmate على إدارة الوصفات المختلفة. يمكن للمستخدم إدخال وصفات الطبخ المطلوبة في البرنامج حتى يتمكن من استخدامها في المستقبل. الجزء الأكبر من وظائف التطبيق غير متصل بالإنترنت ، ويحتاج فقط إلى الإنترنت لمزامنة المعلومات. يعد دعم حوالي 200 موقع للطهي بشكل افتراضي ميزة رئيسية أخرى للبرنامج تتيح للمستخدم إدخال وصفات منها.

 يستخدم الإصدار الاحترافي من البرنامج مساحة السحابة ويستخدم لنسخ البيانات احتياطيًا. تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق لتكون بسيطة وجميلة وستكون سهلة الاستخدام.






Flym News Reader‏



Flym هو قارئ أخبار يعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال. يوفر التطبيق الوصول إلى مصادر الأخبار المختلفة ويمكنه تخزين المقالات المفضلة للمستخدمين. من الممكن أيضًا إجراء نسخ احتياطي للتغذية والمعلومات الأخرى بحيث لا يزال بإمكانك الوصول إلى معلوماتك إذا قمت بتغيير هاتفك المحمول.

 تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بقارئ الأخبار هذا لتكون بسيطة للغاية كما أنها تدعم الإصدار الداكن. يمكن للمستخدمين داخل التطبيق العثور على مواقعهم ومدوناتهم المفضلة وحفظ المقالات منها حتى يتمكنوا من قراءتها في وضع عدم الاتصال في المستقبل. على الرغم من أن الميزات العامة للبرنامج قد لا تكون جيدة مثل بعض المنافسين الآخرين ، إلا أن الاستخدام السليم للوضع غير المتصل جعله في قائمتنا. كما أن استخدام التطبيق مجاني تمامًا.





جوجل درايف Google Drive


يُعرف Google Drive بأنه التطبيق الرئيسي لخدمات Google السحابية ، فلماذا هو مدرج في هذه القائمة؟ الحقيقة هي أنه على الرغم من الحاجة إلى أن يعمل الإنترنت بشكل صحيح ، فإن التطبيق يوفر أيضًا العديد من الإمكانيات غير المتصلة بالإنترنت لمستخدميه.

 يمكن للمستخدمين مزامنة الملفات على حساباتهم السحابية للاستخدام في وضع عدم الاتصال ثم الوصول إليها من خلال العديد من التطبيقات الأخرى مثل Docs. لا تقتصر هذه الميزة على ملفات المكتب ويمكن للأشخاص أيضًا مزامنة تنسيقات أخرى مثل ZIP و APK في وضع عدم الاتصال. كما تعلم ، يُسمح باستخدام مساحة سحابة Google مجانًا حتى 15 جيجا بايت ، ولديك مساحة أكبر ، تحتاج إلى شراء تصميمات مختلفة مقدمة من Google.




جوجل المترجم Google Translate



يمكن أيضًا استخدام العديد من الميزات الأساسية والمفيدة لخدمة الترجمة من Google في وضع عدم الاتصال. أصبح من الممكن الآن استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال لـ 59 لغة ويمكن استخدامه في مواقف مختلفة. بالطبع ، من المستحسن أن يكون لديك بعض تطبيقات القاموس الأخرى على هاتفك المحمول من أجل الضروريات.



 HERE WeGo Maps & Navigation‏



يعد تطبيق Here WeGo أحد أفضل تطبيقات التنقل والملاحة مع دعم وضع عدم الاتصال. تتوفر الخرائط بلا اتصال بالإنترنت في التطبيق في أكثر من 100 دولة ويمكن أن تكون مفيدة جدًا عند عدم الاتصال بالإنترنت. عرض حركة المرور الحية وواجهة المستخدم البسيطة والملفتة للنظر جنبًا إلى جنب مع بعض الميزات المتعلقة بمشاركة السيارة هي ميزات أخرى للبرنامج. بالطبع ، لا تعمل كل هذه الأشياء في وضع عدم الاتصال.

خرائط Google هي تطبيق تنقل آخر لديه العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويوفر أيضًا إمكانات التنقل في وضع عدم الاتصال. تعد الخرائط غير المتصلة بالإنترنت ميزة أخرى لخدمة Google يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقف.




Podcast Addict‏


يعد Podcast Addict أحد أفضل مشغلات البودكاست التي توفر الوصول إلى أكثر من 750،000 بودكاست. يعد التنبيه عند إصدار حلقة جديدة ، والتنزيل التلقائي للحلقات الجديدة والوصول إلى الملفات دون اتصال بالإنترنت من أهم الميزات. قد تبدو واجهة التطبيق قديمة بعض الشيء ، لكنها تعمل بشكل جيد للغاية.
 يعد دعم Chromecast و SONOS ، إلى جانب التحكم في سرعة التشغيل والنسخ الاحتياطي للبودكاست من بين ميزات التطبيق. كل ما سبق متاح للمستخدمين مجانًا ، وفي الإصدار المتميز لا نرى سوى إزالة الإعلانات.



Simple Mobile Tools


Simple Mobile Tools هو اسم مطور على Google Play يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات ، والتي يمكن استخدامها جميعًا في وضع عدم الاتصال. تبلغ تكلفة كل تطبيق بمفرده 1.19 دولارًا ، ولكن تتوفر أيضًا إصدارات مجانية. 

لسوء الحظ ، لم تعد الإصدارات المجانية تتلقى تحديثات ، ويبدو أن تنزيل إصدارات متصدعة من مصادر غير رسمية هو أفضل طريقة للمستخدمين الداخليين. يقدم كل برنامج واجهة مستخدم بسيطة وله ميزات مقبولة.



Splend Apps


Splend Apps هو مطور آخر على Google Play يقدم تطبيقات غير متصلة بالإنترنت للمعجبين. معظم عناوين المنشئ بسيطة للغاية وتتضمن أشياء مثل المفكرة وقائمة المهام ومدير الملفات والمزيد. 

تعمل جميع البرامج المذكورة أعلاه دون الحاجة إلى حساب أو الوصول إلى الإنترنت. على الرغم من وجود تطبيقات أفضل بكثير في جميع المجالات من منتجات الشركة المصنعة ، إلا أن الإصدارات المجانية منها متوفرة ويمكن مزامنة معلوماتها مع الخدمات السحابية مثل Dropbox و Google Drive.




مخطط قائمة المهام والتذكير والتقويم. TickTick‏



تستخدم معظم تطبيقات الإدارة اليومية وقوائم المهام ميزة وضع عدم الاتصال ، ويعد TickTick أحدها. إدارة الشؤون اليومية والأسبوعية والشهرية وإمكانية إنشاء قوائم متنوعة مثل قوائم التسوق من إمكانيات البرنامج. 

في الإصدار المجاني ، من الممكن تعيين تذكيرين لكل مهمة ، ويمكن مشاركة عناصر مختلفة مع مستخدمين آخرين. يعمل البرنامج بسهولة بدون الإنترنت وسيقوم بمزامنة المعلومات الضرورية في حالة إعادة الاتصال.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-