recent
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد و الايفون

أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصور  للاندرويد و الايفون 

أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد و الايفون


   أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصور للاندرويد و الايفون. هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستخدمين إلى تغيير حجم الصور ، من أهمها حذف الأقسام غير المرغوب فيها في الصورة أو تقليل حجم الملف. للقيام بذلك ، تتوفر العديد من الخيارات والأدوات ، من بينها تطبيقات تغيير حجم الصورللاندرويد و الايفون .

على الرغم من أن القدرة على تغيير حجم الصور تظهر في معظم برامج تحرير الصور ؛ لكن تم تطوير العناوين المخصصة لهذا الغرض فقط. أيضًا ، يمكن لبعض الأدوات تقليل حجم الصورة بشكل كبير عن طريق إبقائها ثابتة. تتسبب بعض التطبيقات الأخرى في حدوث تغييرات في حجم الملف تسمح باستخدامها في مواقف معينة ، مثل الشبكات الاجتماعية.


 برنامج تغيير حجم الصورة Image Size

يعد تطبيق Codenia Image Size خيارًا بسيطًا ولكنه فعال للغاية لتغيير حجم الصور. كل ما عليك فعله هو إدخال الملف الذي تريده ثم إدخال الأبعاد المطلوبة لتسليم المخرجات بنسبة معينة.

هناك خيارات مخصصة لتغيير جودة ملفات JPEG في Codenia Image Size ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من حجم الصورة الناتجة. لاحظ ، مع ذلك ، أن تفاصيل الصورة قد تُفقد إذا تم الضغط عليها بشكل زائد. يأتي الإصدار المجاني من التطبيق مع إعلانات لمستخدمي Android و iOS ؛ لكن في الإصدار المتميز لا توجد أخبار إعلانية.



بيكسلر Pixlr – Free Photo Editor

كانت Pixlr متاحة كخدمة تحرير صور كاملة لسنوات عديدة وهي أداة منفصلة لتغيير حجم الصور. بالطبع ، تتجاوز قائمة إمكانيات البرنامج معالجة أبعاد الصور ؛ لكن في هذا القسم سنركز فقط على الميزة المذكورة.

تعد القدرة على اقتصاص الصور من أهم الأدوات التي يمكن استخدامها لإنشاء قصات مخصصة في الصور. بالطبع ، ستتمكن أيضًا التأثيرات المرئية المتنوعة إلى جانب ميزة إضافة نص إلى الصور من تقديم مخرجات جذابة وملفتة للنظر. عند حفظ الملفات ، هناك عدة خيارات للاستفادة من الصفات المختلفة ذات الأحجام المختلفة.



مقالات ذات صلة

تحميل XnConvert  تطبيق تغيير حجم الصورة وضغطها وتحويلها للاندرويد 

 تنزيل Image Size - Photo Resizer‏- تطبيق سهل وسريع لتغيير حجم الصور لنظام الاندرويد 


Resize Me! Pro - Photo & Picture resizer‏


عنوان آخر رائع في مجال تغيير حجم الصور هو تطبيق Resize Me ، والذي يقوم بمهمة معالجة الأبعاد وتقليل الحجم جيدًا. بالإضافة إلى JPEG ، فإنه يدعم أيضًا تنسيق PNG.

تتمثل إحدى الميزات المهمة لبرنامج Resize Me في الحفاظ على معلومات EXIF ​​أثناء التحرير ، وبمساعدة التغييرات الجماعية التي يمكن إجراؤها على مجموعة من الصور. واجهة التطبيق بسيطة مثل العناوين الأخرى المماثلة ؛ نتيجة لذلك ، لن يواجه المستخدمون أي مشاكل في استخدامه. بالطبع ، اشتكى بعض الأشخاص من تحرير ملفات التعريف الجماعية. تتوفر الإصدارات المجانية والمتميزة بشكل منفصل على Google Play ، ويمكن للمستخدمين الداخليين أيضًا تنزيل الإصدار غير المؤمَّن من مصادر غير رسمية.


Photo Resizer - Resize & Crop‏ برنامج تصغير حجم الصور للاندرويد


يعد تطبيق Photo Resizer عنوانًا أقدم لتغيير حجم الصور في Android ، والذي يحتوي على أبسط واجهة مستخدم من بين العناصر المقدمة في هذه القائمة. يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف مختلفة وحفظها لاستخدامها في المستقبل.

بعد تحديد الملف المطلوب في التطبيق ، كل ما عليك فعله هو تحديد ملف التعريف المطلوب لتغيير أبعاد الصورة. ومع ذلك ، يمكن استخدام بعض الميزات الإضافية في مجموعة متنوعة من المواقف ؛ لكن بساطة وكفاءة Photo Resizer لا يمكن تجاهلها. بالطبع ، شراء إصدار متميز من البرنامج ليس له ما يبرره تمامًا ، وبمثل هذا المبلغ ، يمكنك الحصول على خيارات ذات قدرات أكثر تقدمًا.


Z Mobile Photo Resizer برنامج تصغير حجم الصور

يدعم تطبيق Z Mobile Photo Resizer ، مثل Resize Me ، تنسيقات JPEG و PNG. يمكن للمستخدمين تغيير حجم ملفاتهم باستخدام متغيرات مثل نسبة الصورة أو عدد البكسل أو نسبة العرض إلى الارتفاع.

يتم أيضًا تضمين أدوات تحرير المجموعة في تطبيق Z Mobile Photo Resizer ، والذي يمكن أن يوفر الكثير من الوقت عند تغيير حجم صور متعددة. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الملفات مباشرة من داخل البرنامج.




محرر الصور والفيديو Picsart‏


محرر صور شائع آخر في أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة هو تطبيق Picsart الشهير. من الواضح تمامًا أن مثل هذا البرنامج المشهور يوفر أيضًا لمستخدميه أداة منفصلة لتغيير حجم الصور.

للوصول إلى محرر حجم الصورة في برنامج Picsart ، كل ما عليك فعله هو إدخال الملف المطلوب ، والنقر فوق الزر أدوات ، ثم لمس خيار تغيير الحجم. سيتمكن المستخدمون من إدخال القيم المرغوبة لأبعاد الصور.



برنامج تغيير حجم الصور للايفون


يعد تطبيق Resize Image خيارًا مخصصًا لنظام التشغيل iOS المسؤول عن تغيير حجم الصور. يمكن لمالكي iPhone تعديل صورهم بسهولة من خلال هذا التطبيق ومشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Instagram و Twitter.

تم تحسين تطبيق Resize Image بالكامل لجميع إصدارات iOS ، وسيتمكن المتحمسون من الاستمتاع باشتراك تجريبي ؛ على الرغم من أنه لا يختلف من حيث الميزات عن الإصدار المجاني. تعد القدرة على تحرير الصور في مجموعات ميزة مهمة أخرى لهذا التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent