تنزيل ISS onLive بثً مباشر لصور الأرض من محطة الفضاء الدولية

تنزيل ISS onLive بثً مباشر لصور الأرض من محطة الفضاء الدولية

تنزيل ISS onLive بثً مباشر لصور الأرض من محطة الفضاء الدولية


أصبحت خدمات البث المباشر أمرًا ضروريًا ، بعد أن تم اعتمادها من قبل أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة وإتاحتها لجميع المستخدمين ، لتنويع واستخدام الخدمة في أشكال أخرى ، تطبيق ISS Live على Android ، والذي سيتمكن المستخدمون من خلاله من مشاهدة الكوكب مباشرة من هواتف Android والأجهزة اللوحية الخاصة بهم ، هذا العرض هو وجهة نظر وكالة الفضاء الدولية (NASA).


ISS on Live: ISS & Earth Cams‏ هو تطبيق مفيد للغاية لعشاق السفر في الفضاء ، تم تطويره بواسطة PoliLabs Studio لنظام Android.تم تطويره ونشره.

 يوفر هذا البرنامج الذكي بنظامه الفريد صورًا لمحطة الفضاء الدولية بطريقة حية تمامًا لمستخدميها ويعلمهم بالأنشطة الفضائية. إصدار sd للكاميرات الثانوية لا تفقد أي نشاط وتوفرها لكم عزيزي في جميع الأوقات. 

ميزة أخرى فريدة من نوعها لهذا التطبيق هي دعمه للوصول إلى شبكات التلفزيون غير المألوفة ، بحيث يمكنك بسهولة الوصول إلى جميع البرامج التي يتم بثها على هذه الشبكة ويمكنك مشاهدتها لزيادة العبء العلمي الخاص بك.

 زيادة الاهتمام. لا تفوت أبدًا غروب الشمس وشروق الشمس الفريد من نوعه من المحطة الدولية وشاهده دائمًا باستخدام نظام الإنذار المتقدم المستخدم في هذا التطبيق.


 تقدم لك ISS on Live صورًا حية للأرض من محطة الفضاء الدولية التابعة لناسا. يمكنك أيضًا تجربة الحياة اليومية لرواد الفضاء من خلال مشاهدتهم يعملون داخل محطة الفضاء الدولية.


يدمج هذا التطبيق خرائط Google لتتبع مدار محطة الفضاء الدولية في جميع الأوقات ويسمح لك بتكوين الإعدادات مثل اختيار أنواع مختلفة من الخرائط أو الأقمار الصناعية أو التضاريس. يعرض أيضًا معلومات القياس عن بُعد (السرعة والارتفاع وخط الطول وخط العرض) ، بالإضافة إلى منطقة الدولة التي تقع فيها محطة الفضاء الدولية. كما أن لديها خريطة نهارية / ليلية للأرض مع حدود الرؤية من محطة الفضاء الدولية والمستخدم.

في رسم تجويف العين ، تظهر الخطوات المرئية إلى محطة الفضاء الدولية باللون الأصفر. كل هذا يمكن تخصيصه من قائمة تكوين التطبيق.


تمت أيضًا إضافة وظيفة "رسم خريطة العالم" في الوقت الفعلي إلى خرائط Google. ستتمكن من إضافة طبقة إضافية إلى خريطة خرائط Google لعرض خريطة السحب حول العالم. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على معرفة حالة الرؤية لمنطقة الأرض التي تمر من خلالها محطة الفضاء الدولية ومراقبتها بفضل الكاميرات عالية الدقة لمحطة الفضاء الدولية.


البث المباشر للفيديو متاح:


  •  ISS CAM 1 HD: يوفر صورًا عالية الدقة من كوكب الأرض.
  •  ISS CAM 2: توفر مناظر لكوكبنا الأرض والكاميرات الموجودة على متن محطة الفضاء الدولية بالإضافة إلى التجارب والاختبارات أو الصيانة والاتصالات مع وكالة ناسا.
  •  قناة ناسا التلفزيونية: وكالة ناسا (الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء) التليفزيونية. يمكنك مشاهدة برامج STEM والأفلام الوثائقية.
  •  قناة ناسا تي في ميديا ​​: قناة ثانوية تابعة لناسا.
  •  ESA TV: قناة البث المباشر لوكالة الفضاء الأوروبية. مع البرمجة العلمية والاستكشافية والأفلام الوثائقية.
  •  SpaceX Live البث: أحداث إطلاق SpaceX Crew Dragon.
  •  Roscosmos TV: مباشرة عندما يكون هناك سير في الفضاء الروسي.


يمكنك أيضًا مشاهدة هذه القنوات مباشرةً على جهاز التلفزيون باستخدام Google Cast .



هل ترغب في مشاهدة محطة الفضاء الدولية؟

ستخبرك ISS on Live بنهار ووقت الممر الليلي المرئي لمحطة الفضاء الدولية. من خلال تنبيه قابل للتكوين ، ستتمكن من تلقي إشعارات بالأحداث التالية:


  •  الشروق والغروب في محطة الفضاء الدولية.
  •  المرور المرئي فوق منطقتك: من خلال أداة البوصلة ، ستتمكن من معرفة المكان المحدد في السماء حيث ستكون محطة الفضاء الدولية مرئية بالعين المجردة وإلى متى.
  •  مرور اليوم: راقب بلدك من خلال إعادة الإرسال المباشر لكاميرات محطة الفضاء الدولية.
  •  مرور يوم ISS في البلدان الأخرى: باستخدام أداة الموقع اليدوية ، سنتمكن من معرفة مدارات ISS فوق المناطق الأخرى التي تهمنا ورؤية المناظر الطبيعية من خلال الكاميرات.
  •  الأحداث الخاصة: وصول / مغادرة أطقم جديدة (Soyuz و SpaceX Crew Dragon و Boeing CST-100 Starliner) والسير في الفضاء وعمليات الإطلاق (Falcon و SpaceX و Dragon و Progress و Cygnus و ATV و JAXA HTV Kounotori  ، الإرساء / التراجع ، التجارب ، الاتصالات مع الأرض من وكالة ناسا و Roscosmos (Pockocmoc).


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي



 




 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-