تنزيل Kids Place Parental Control Apk تطبيق الرقابة الابوية للاندرويد

تنزيل تطبيق Kids Place الرقابة الأبوية للأندرويد | Kids Place Parental Control Apk


تنزيل Kids Place Parental Control Apk تطبيق الرقابة الابوية للاندرويد


Kids Place Parental Control Apk عبارة عن مشغل تطبيقات به عناصر تحكم أبوية وميزة قفل الأطفال التي ستحمي بياناتك الشخصية وتقييد وصول الأطفال إلى التطبيقات المعتمدة من الوالدين.

 يمنع Kids Place أيضًا الأطفال من تنزيل تطبيقات جديدة أو إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية أو أداء أي نشاط آخر. قد يكلفك الإجراء مزيدًا من المال ، بما في ذلك ميزات مفيدة للآباء مثل إعادة تشغيل التطبيق ، ومفيدة للأطفال الصغار الذين توقفوا عن غير قصد عن تشغيل التطبيقات.


أدت الشعبية المتزايدة للهواتف الذكية حول العالم إلى القضاء على الفئة العمرية لاستخدام الأجهزة الذكية والعديد من الأطفال والمراهقين يستخدمونها لساعات كل يوم.

 يعد الاستخدام المفرط لأجهزة Android من قبل الأطفال أحد مخاوف الوالدين ، والذي بالإضافة إلى الضرر العقلي والجسدي ، يتسبب في عدم تقدمهم في الحياة.

 Kids Place - Parental Control Premium هو تطبيق مراقبة هاتف الوالدين تم تطويره بواسطة kiddoware ونشره على Google Play. كل ما تحتاجه للتحكم في الهواتف الذكية لأطفالك موجود في قلب هذا البرنامج.

تساعدك خيارات المرونة والإدارة المتاحة في الحصول على إشراف شامل وفحص أي إجراء يتخذه أطفالك. بمجرد التثبيت ، ستتمكن من تحديد قائمة بالتطبيقات المسموح بها أو إطار زمني لاستخدامها للتأكد من أن أطفالك لا يستخدمون هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية كثيرًا. 

لوحظ في بعض الأحيان أن الأطفال ، بسبب قلة الوعي ، قاموا بشراء برامج داخل التطبيق من خلال Android Market ، مما يقضي على مخاطر فقدان الأموال في حسابك الإلكتروني عن طريق حظر هذا الوضع.

يسمح لك برنامج مراقبة جهاز التحكم عن بعد للآباء بتحديد التطبيقات المحظورة أو المعتمدة على جهاز طفلك عن بُعد. يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها عن بُعد ، وإرسال الملفات ودفع الإخطارات والتحديثات إلى الجهاز الخاضع للمراقبة. تتيح لك أدوات الرقابة الأبوية عبر الإنترنت الوصول إلى ما إذا كان جهاز الطفل في يدك أو مع طفلك.

يعد Kids Place Remote Control أكثر من مجرد قفل أبوي. إنه تطبيق مراقبة الطفل الذي يسمح لك بتتبع الحركة الرقمية والجسدية.

عند تثبيت برنامج مراقبة للآباء ، من السهل التساؤل عن مدى حماية بياناتك. نحن نتفهم قلقك. يعمل التحكم عن بعد كمكوِّن إضافي لـ Kids Place Parental Control ، ويسمح لك بتحديد الأذونات التي تريد منحها أو تقييدها ، بحيث يكون لديك تحكم أكبر في بياناتك.

يتيح لك Kids Place جدولة استخدام التطبيق والحد منه على مدار الأسبوع واليوم والساعة ونصف الساعة. يمكن ضبط الحدود اليومية على الدقيقة. يمكنك أيضًا تقييد الجهاز بأكمله أو فئات التطبيقات أو تطبيق فردي. مع وجود العديد من الخيارات ، يعد Kids Place Advanced Timer قويًا ومرنًا.



يعمل Kids Place دون اتصال بالإنترنت ، مما يجعله تطبيقًا موثوقًا للرقابة الأبوية لنظام Android.


 ميزات Kids Place - تطبيق Parental Control Android:


  • وضع تنفيذ البرامج المفضلة لديك دون أي قيود
  • حظر المدفوعات داخل التطبيق في Android Market
  • تعطيل إشارات بطاقة SIM واتصال Wi-Fi
  • اضبط مؤقتًا لتقييد استخدام الهاتف الذكي
  • إنشاء وحفظ ملفات التعريف للتنشيط السريع
  • حماية إزالة البرامج عن طريق رمز PIN
  • قم بتنشيط البرنامج عند تمهيد الجهاز



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-