تنزيل Malwarebytes Security أقوى تطبيق لمكافحة للبرامج الضارة لنظام الاندرويد

Malwarebytes Security: Virus Cleaner، Anti-Malware Premium v3.9.1.68 - أقوى تطبيق لمكافحة البرامج الضارة 


تنزيل Malwarebytes Security أقوى تطبيق لمكافحة للبرامج الضارة  لنظام الاندرويد


Malwarebytes for Android أفضل تطبيق مضاد للبرامج الخبيثة يصل الأندرويد Malwarebytes Security: Virus Cleaner, Anti-Malware‏ هو التطبيق الرسمي لأجهزة الاندرويد من شركة Malwarebytes Corporation ، والذي ، كما هو الحال في إصدار Windows ، يتخلص من أي برامج تجسس ، حصان طروادة  وكذلك فحص التطبيقات المثبتة على جهازك بالكامل بحثًا عن أي رمز ضار.


مثل إصدار Windows ، تحمي هذه النسخة المحمولة من Malwarebytes Anti-Malware هويتك وبياناتك الشخصية من أي تهديدات محتملة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقييد وصول بعض التطبيقات إلى عناصر معينة على جهازك.


ميزة أخرى رائعة لبرنامج Malwarebytes Anti-Malware هي اقتراح الإجراءات التي يجب اتخاذها بناءً على إعدادات جهازك. أي أن التطبيق سيطلع على إعدادات هاتفك ثم يخبرك بما يمكن فعله لتحسين أمانه.


Malwarebytes Anti-Malware هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يمكنه تحسين أمان جهازك بشكل كبير. كما أن لديها ختم Malwarebytes لضمان الجودة.

تحميل برنامج Malwarebytes للاندرويد

تعد أحصنة طروادة من أسوأ أنواع الفيروسات في العالم ، لذلك بعد إصابة أي نظام ذكي بأحصنة طروادة ، تتعطل العديد من وظائفه وتسبب مشاكل كثيرة للمستخدم.

 في هذا المنشور نريد أن نقدم لك أعزائي برامج مكافحة البرامج الضارة الأكثر شيوعًا في العالم لنظام التشغيل  اندرويد.Malwarebytes Security: Virus Cleaner، Anti-Malware  هي أداة قوية وفريدة من نوعها لمكافحة البرامج الضارة  تتيح الميزة المحددة في هذا التطبيق الذكي لأي شخص تنظيف أجهزته من جميع أنواع الفيروسات وزيادة أمان المعلومات بشكل كبير عن طريق إزالة أحصنة طروادة. 

يمكن القول أنه من بين البرامج الأخرى المتاحة ، يستخدم هذا البرنامج أبسط لوحة تحكم ممكنة! بعد التثبيت ، ما عليك سوى لمس خيار الفحص للتحقق بشكل احترافي من جميع المعلومات الموجودة على ذاكرة الجهاز. 

كما تعلم ، يمكن لمجرمي الإنترنت وشركات الأجهزة الذكية سرقة معلوماتك وتخزينها على خوادمهم ؛ تقنية أمان Malwarebytes: منظف الفيروسات ، مضاد للبرامج الضارةيراقب جميع حركات وأوامر الخلفية والنظام ويوقف جميع الأنشطة إذا اكتشف أي عناصر مشبوهة. لا تفوت هذا البرنامج الرائع وإذا كنت تهتم بأمان جهازك فتابع القراءة.

يكتشف برامج الفدية قبل أن يتمكن من قفل جهازك

تعمل الحماية في الوقت الفعلي على حماية جهازك من العدوى. نظرًا لتزايد انتشار البرامج الضارة ضد الأجهزة المحمولة ، فإن التقنيات المتقدمة تتعامل مع القادمين الجدد الخطرين مثل برامج الفدية الضارة قبل أن تصبح مشكلة.

حماية هائلة. حجم صغير بشكل لا يصدق.

تقدم الشركة التي تحمي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك الآن حماية قوية لأجهزتك المحمولة. تقوم Malwarebytes لنظام Android تلقائيًا باكتشاف وإزالة التهديدات الخطيرة مثل البرامج الضارة وبرامج الفدية ، حتى تتمكن من الاستمتاع بجهازك دون التعرض لخطر القرصنة. 

يحافظ الاكتشاف القوي لبرامج الإعلانات والبرامج غير المرغوب فيها على أداء جهاز Android الخاص بك. يحدد تدقيق الخصوصية لك التطبيقات التي تراقب كل تحركاتك. حماية قوية وموفرة للمساحة.


 ميزات  Malwarebytes Security: منظف الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة للاندرويد:


  • أشهر برامج مكافحة البرامج الضارة في العالم
  • مسح دقيق ومثالي لجميع التطبيقات والملفات الموجودة على بطاقة الذاكرة
  • التعرف على البرامج الموجودة التي تحتوي على تعليمات برمجية ضارة
  • المواقع الضارة تحذر عند التحقق من أي عنوان URL
  • فحص أجهزة Android بحثًا عن نقاط الضعف الأمنية
  • تحديد التطبيقات التي تتبع موقعك
  • منع ووقف أنشطة سرقة المعلومات المشبوهة
  • مسح البرامج أثناء مرحلة التثبيت
  • تحديث قاعدة بيانات الحماية تلقائيًا

تطبيق Malwarebytes Security: منظف الفيروسات ، برنامج مكافحة البرامج الضارة  باعتباره أكثر برامج مكافحة البرامج الضارة شيوعًا على Google Play ، تم تمكين أكثر من 50 مليون عملية تنزيل مصنفة 4.1 من 5.0 بواسطة المستخدمين


 

التغييرات في الإصدار 3.9.1.68

التحسينات

  1.  تمت إعادة تسمية "القائمة البيضاء" إلى "القائمة المسموح بها" تم حل الاستقرار / المشكلات
  2.  تم تصحيح الأخطاء المتعلقة بتقديم تحذيرات المشكلات الحرجة في لوحة التحكم
  3.  إصلاح الخلل المتعلق بإخطارات التهديدات التي تم اكتشافها في الوقت الفعلي
  4.  الاصلاحات والتحسينات



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-