تحميل تطبيقUnfold App لإنشاء قصص انستقرام للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق Unfold لإنشاء قصص انستقرام للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيقUnfold App لإنشاء قصص انستقرام للاندرويد و الايفون




 هناك العديد من برامج الرسوم لإنشاء قصص ومنشورات شيقة على Instagram لا تتطلب الكثير من المهارة لاستخدامها. يعد تطبيق Unfold أحد تلك العناوين التي تلقت للتو تحديثًا مهمًا ويمكن أن تكون واعدة بالمحتوى المثير للاهتمام والمهني.


تطبيق Unfold هو منتج لشركة Squarespace المعروفة ، والتي تعمل في مجال تصميم مواقع الويب منذ عام 2004. تعمل الشركة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها في مجال الجرافيكس منذ عام 2014 ، ومن بين منتجاتها ذات الصلة خدمة "The Noun Project" ، التي تقدم خدمات مصممة خصيصًا لمصممي الشعارات.


يعد Unfold نجاحًا آخر للشركة الأمريكية في السنوات الأخيرة ، حيث تمكنت من الحصول على درجة 4.1 من حوالي 165 ألف صوت على Google Play و 4.9 من 144 ألف صوت في App Store. وبطبيعة الحال ، فإن تطبيق Squarespace نفسه ، والذي يستخدم لتصميم الموقع ، حصل على درجة رائعة من 4.8 من مستخدمي iOS ؛ لكنه لم يتمكن من كسب شعبية شقيقه الأصغر بين مستخدمي الهواتف المحمولة.


تحميل تطبيقUnfold App لإنشاء قصص انستقرام للاندرويد و الايفون

يستخدم تطبيق Unfold واجهة مستخدم بسيطة ومباشرة ؛ نتيجة لذلك ، بعد تثبيته وإدخاله ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى إنشاء قصصك المفضلة. ترحب علامة التبويب "القوالب" بأهم ميزة في البرنامج ، وهي عبارة عن قالب معد مسبقًا يمكن استخدامه لإنتاج محتوى مناسب للشبكات الاجتماعية ، وخاصة Instagram. تنقسم القوالب إلى فئتين منفصلتين للقصص أو المنشورات ، ويمكن رؤية العناصر المتحركة المتحركة جنبًا إلى جنب مع القوالب الثابتة.


يمكن للمستخدمين التمرير عبر علامة التبويب "القوالب" للعثور على القالب الذي يريدونه في فئات مواضيع مختلفة. من الممكن أيضًا البحث عن موضوع معين لقصة أو منشور لجعل عملية الوصول أسهل وأسرع حسب الرغبة. تتمتع القوالب المتحركة بإمكانية استخدامها كمحتوى لافت للنظر لإشراك الجماهير مع الأنشطة التجارية النشطة على Instagram ، ويمكن أن تكون إضافة القليل من الإبداع إليها نتيجة رائعة.


بعد تحديد قالب ولمس مفتاح استخدام هذا القالب ، سيتم نقل المستخدم إلى صفحة المحرر حيث سيتمكن من إضافة عناصر مختلفة إلى التصميم الأولي. لبدء عملية التحرير ، يجب أولاً لمس رمز الخط في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة المحرر لعرض الإعدادات ذات الصلة. في هذه المرحلة ، سيكون من الممكن إضافة صورة ونص وصورة متحركة وملصق. لحسن الحظ ، هناك أيضًا إعدادات متنوعة للعناصر المضافة ، مثل لون وخط المنشورات.

تحرير الخلفية ميزة أخرى مهمة لتطبيق Unfold هي أنه يمكنك إضافة ألوان أو زخارف جديدة إلى الخلفية. بالطبع ، لا تتوفر بعض الميزات مثل التدرجات اللونية والشعارات الشخصية إلا في الإصدار المتميز من البرنامج. يؤدي لمس الرمز "+" في الجزء السفلي من الصفحة إلى إضافة نموذج جديد إلى المحرر يستحضر ترتيب القصص على الشبكات الاجتماعية ويمكن أن يمنحهم نظرة عامة أفضل.

بعد التحرير ، يمكن للمستخدم الوصول إلى الخيارات من خلال النقر على أيقونة المشاركة في الزاوية اليمنى العليا ، مثل الحفظ في الذاكرة الداخلية للجهاز ، والإرسال مباشرة إلى Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى ، والحفظ بتنسيق PDF. أيضًا ، إذا كنت ترغب في متابعة التحرير في المستقبل ، يمكنك تحديد اسم مخصص للمشروع والوصول إليه في أي وقت عبر علامة التبويب "مشاريعي" في صفحة القوالب.

ميزات أخرى لتطبيق Unfold

يستخدم تطبيق Unfold أيضًا تطبيق كاميرا مخصصًا يتطلب الوصول إلى علامة التبويب Capture. بعد إصدار الأذونات اللازمة ، يمكن تسجيل الصور من خلال الكاميرا المدمجة في التطبيق. ما يلي هو مفتاح مخصص لضبط سطوع الصورة ، ومن خلال التمرير سريعًا إلى اليسار واليمين ، يمكن تطبيق تأثيرات مختلفة عليه. أخيرًا ، سيكون من الممكن حفظ ملف الإخراج في الذاكرة الداخلية أو مشاركته مباشرة على Instagram.

تعد علامة التبويب Plan جزءًا مفيدًا ومفيدًا آخر من البرنامج حيث سيتمكن المستخدم من الوصول إلى معاينة ملف تعريف Instagram الخاص به. ستكون هذه المعاينة متاحة قبل نشر المنشورات في الحساب ويمكن استخدامها لعرض نتيجة الصور ذات الصلة وذات الصلة. أخيرًا ، يمكن لعلامة التبويب Bio Site إنشاء صفحة مخصصة لمزيد من المعلومات ومعلومات الاتصال والروابط المفيدة وعناوين الوسائط الاجتماعية الأخرى. سيكون لكل مستخدم عنوانه الخاص ، والذي يمكن وضعه في قسم السيرة الذاتية بالملف الشخصي.


استنتاج

لا شك أن تطبيق Unfold هو أحد أفضل التطبيقات لإنشاء قصص جذابة واحترافية مناسبة لـ Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين. لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام العديد من الميزات الموجودة في البرنامج مجانًا إلا إلى حد محدود ، وللحصول على أقصى استفادة منها ، ستحتاج إلى إنشاء حساب خاص. يمكن أيضًا تنزيل الإصدار المجاني المتميز من مصادر غير رسمية ، ولكن بعض الميزات المستندة إلى السحابة لن تكون متوفرة.



روابط التحميل 


تحميل برنامج Unfold للايفون

تحميل برنامج Unfold للاندرويد

تحميل برنامج Unfold apk

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-