أفضل 5 تطبيقات أعمال لنظام التشغيل Windows 10

أفضل 5 تطبيقات أعمال لنظام التشغيل  Windows 10 

أفضل 5 تطبيقات لادارة الاعمال والمهام على ويندوز 10


 في هذا العالم الجديد 2022حيث يتم كل شيء في المنزل ، من الضروري استخدام أفضل تطبيقات الأعمال لنظام التشغيل Windows 10. لقد ولت أيام الفوترة الورقية ووجود مترجم آخر.

 كل شيء يتم الآن من خلال التطبيقات على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ، وبينما يمكن أن تجعلك أنت وفريقك أكثر كفاءة ، يمكنهم أيضًا توفير الوقت. نتيجة لذلك ، سيساعدك استخدام تطبيق خاص بالعمل في Windows 10 على تحسين سرعة الأشياء والاستمتاع بها.


لقد قمنا بتجميع قائمة واسعة من البرامج التي يمكن أن تساعدك في إدارة فواتيرك في مكان واحد ، أو توفير دعم العملاء عن بُعد ، أو ترجمة مستند تلقيته من الخارج ، أو نسخ بياناتك احتياطيًا ، أو تبسيط اتصالات الأعمال الداخلية.


أفضل 5 برامج مايكروسوفت - تطبيقات لادارة الاعمال والمهام على ويندوز 10

موضوع هذه المقالة  ، الذي يفحص بالضبط  افضل خمسة تطبيقات خاصة لادارة الاعمال والمهام في Windows 10 والتي ستساعدك في عملك  وتجعل حياتك أسهل. لذلك إذا كنت ترغب في استخدامها أيضًا ، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة الرائعة.


برنامج Invoice 360 أفضل برامج الفواتير لنظام التشغيل  Windows 10 

باستخدام Invoice 360 ​​، يمكن لأصحاب الأعمال إنشاء وإدارة جميع فواتيرهم في مكان واحد. لديهم الميزات التالية المتاحة بسهولة باستخدام هذا التطبيق. وتشمل هذه:


  • يمكنهم إضافة عملاء جدد.
  • أضف عناصر جديدة إلى مخزونك.
  • حدد سعرًا لكل منتج في أي وقت.
  • يمكنهم أيضًا الرجوع إلى أي فاتورة قاموا بإنتاجها في الماضي في قسم محفوظات برنامج Invoice 360.

كل هذا يتم من خلال واجهة بسيطة "بطاقة وورقة" ، مع بطاقات تحتوي على معلومات قائمة العملاء ، وعناصر المخزون والتسعير على اليسار. في الوقت نفسه ، تشير الورقة الموجودة على اليمين إلى الفاتورة الفعلية التي يمكنك إنشاؤها أو عرضها من خلال الرجوع إلى بيانات البطاقة على اليسار.


لإدارة طلباتك ، يقدم هذا البرنامج طريقتين مختلفتين ، وهما الصور الشخصية والمناظر الطبيعية. اختر طريقة عرض تناسبك وتناسب عملك. بعد إنشاء فواتيرك ، يمكنك طباعتها ومشاركتها بتنسيق pdf. يمكنك أيضًا إرسال إصدار البرنامج عبر البريد الإلكتروني.


عندما تنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة أعلى الشريط الجانبي الأيسر ، سترى عدة خيارات لإضافة المعلومات وحذفها على البطاقات الخاصة بك. بينما يمكنك تغيير معلومات المخزون في قسم المخزون ، تتيح لك منطقة العميل إضافة تفاصيل العميل الجديدة أو القديمة أو عرضها أو تعديلها.


وبالمثل ، يمكنك اختيار نموذج فاتورة أو تغيير معلومات الشركة الأم في الإعدادات. يتم إيقاف تشغيل خياري عرض الأسعار والتقدير افتراضيًا ، ولكن يمكنك تمكينهما في الإعدادات أيضًا. هذا التطبيق مجاني للتنزيل ولكنه لا يزال يعرض عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك استخدام الرابط التالي لتنزيل تطبيق الأعمال هذا في Windows 10 من متجر Microsoft.

 تنزيل برنامج Invoice 360



 برنامج TeamViewer: Remote Control


برنامج TeamViewer هو تطبيق خاص بالأعمال في نظام التشغيل Windows 10 للشركات القائمة على الخدمة والذي يوفر الدعم الفني لعملائه. يعد برنامج TeamViewer بديلاً رائعًا إذا لم يتمكن المستخدم من حل المشكلة الخطيرة للخدمة باتباع الإرشادات النصية التي يوفرها دعم العملاء.

يمكن لعميلك مشاركة معرّفهم وكلمة المرور مع فريق دعم العملاء. لذلك يمكن لفريقك الاتصال بجهاز الكمبيوتر العميل عن بُعد وإجراء تحقيق شامل في المشكلة وحلها في أسرع وقت ممكن.

 استخدام هذا البرنامج آمن للغاية واتصاله آمن. ومع ذلك ، كعميل ، تحتاج إلى التأكد من أن الشخص الذي تقوم بالوصول إليه ينتمي إلى شركة شرعية وأنه لا يجب عليك ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك طالما أنهم يقومون باستكشاف أخطاء الخدمة الخاصة بك وإصلاحها.

تنزيل  برنامج TeamViewer



برنامج T-Translator - Microsoft Store

بدون فريق من المترجمين ، لا يمكن لأي عمل دولي أن يستمر. إذا لم تتمكن من تعيين مترجم لدعم العملاء أو فريق إدارة المبيعات ، يمكنك استخدام برامج Windows Translator. يعد T-Translator أحد أكثر الخيارات شيوعًا بالنسبة لك في هذا المجال. يقدم ترجمة نصية بأكثر من 89 لغة مختلفة ، ويمكن للمسؤولين لديك استخدام القاموس المحمّل مسبقًا للبحث عن ترجمات لأي شيء من كلمة إلى جملة طويلة.


بالإضافة إلى الترجمة النصية ، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية التعبير عن النص وتلقي الترجمة. ومع ذلك ، تتوفر ترجمة التعرف على الصوت في 21 لغة فقط. بالإضافة إلى كل ما سبق ، فإن أي معلومات تقوم بترجمتها في البرنامج ، سواء كانت شفهية أو مكتوبة ، يتم تخزينها في سجل البرنامج ويمكنك وضع علامة على المستندات اللازمة للرجوع إليها في المستقبل.


بالإضافة إلى تحسين اتصالاتك ، يتيح لك هذا التطبيق مشاركة النصوص المترجمة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي. واجهة المستخدم لهذا البرنامج سهلة الاستخدام للغاية ويمكن للمستخدم التكيف معها في غضون أيام قليلة. استخدام هذا التطبيق مجاني. لذلك إذا بدأ جميع موظفيك في استخدامه ، فلن يكلفك ريال واحد. لذلك إذا كنت تفكر في توسيع نطاق عملك في جميع أنحاء البلاد والعالم ، فدع T-Translator يساعدك.

تنزيل T-Translator



برنامج slack app

تعتبر أدوات الاتصال الداخلي ضرورية للتشغيل السلس لأي عمل تجاري. على الرغم من وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها فإن Slack هو أحد الأفضل في هذا المجال. هذه هي الأداة الوحيدة التي تحتاجها لتمكين أعضاء فريقك من التواصل بشكل فعال مع بعضهم البعض. بينما يمكن لمديرك إنشاء مجموعات دردشة خاصة لمشاريع محددة ، يمكنهم أيضًا إعداد قنوات منفصلة لكل قسم.


يمكن أن يتم التعاون بين الأقسام على الفور في غرف منفصلة ، ويمكن أن يوجه البحث أي شخص وربطه بالشخص الذي تبحث عنه في شركتك. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح أدوات البحث المفيدة لأعضاء الفريق بالعثور على معلومات محددة في دردشة أو مجموعة خاصة أو الشركة بأكملها. إرسال دعوة بالبريد الإلكتروني هو كل ما عليك القيام به عند تعيين موظفين جدد.


يستغرق نشرهم بضع دقائق فقط. بهذه الطريقة ، إذا كنت لا تزال تستخدم البريد الإلكتروني للتواصل ، فيجب عليك الانتقال إلى Slack. يؤدي استخدام Slack إلى تبسيط سير عمل فريقك بأكمله. لسوء الحظ ، هذا التطبيق ليس مجانيًا وعليك دفع رسوم كاملة لاستخدامه.

تنزيل Slack



برنامج IDrive أفضل برامج متجر ويندوز 10

في حالة وقوع كارثة مثل هجوم البرامج الضارة على جهاز كمبيوتر أو اختراق متطفل لشبكتك ، يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية من معلوماتك السرية. إذا فقدت هذه البيانات ، فستفقد عملك بالكامل. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى خدمة نسخ احتياطي يمكنك الاعتماد عليها لاستعادة البيانات للوقوف على قدميك مرة أخرى.


IDrive هو خيار شائع للأشخاص والشركات في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام هذه الخدمة لإجراء نسخ احتياطي لأجهزة الكمبيوتر بالكامل. تعرف أيضًا على مكان مزامنة الملفات والمجلدات في الوقت الفعلي ، ومن خلال حفظ ما يصل إلى 30 نسخة سابقة من بياناتك ، يمكنك الرجوع إلى ما تريد. يضمن تشفير AES 256 بت خصوصيتك وأمانك.


يقوم IDrive بنسخ بياناتك احتياطيًا أثناء تغيرها ، ويمكنك أيضًا استعادة الملفات التي حذفتها خلال الشهر. تحقق من IDrive إذا كنت تعرض أمن شركتك للخطر دون نسخ بياناتك احتياطيًا. 

يوفر لك IDrive مساحة تخزين مجانية للنسخ الاحتياطي تبلغ 5 غيغابايت مجانًا ، ويمكنك الاطلاع على سعر IDrive الشخصي وخطط الفريق وخطط العمل على صفحة أسعار IDrive.

تنزيل IDrive




تحميل أفضل 5 تطبيقات لادارة الاعمال والمهام على ويندوز 10

يمكنك ترقية عملك باستخدام برامج Windows هذه. نأمل أن تبسط البرامج الموجودة في هذه القائمة عمليات عملك. إنها تجعلك أنت وفريقك أكثر كفاءة وتزيد أيضًا من أمان عملك. إذا كان جميع موظفيك يعملون عن بُعد ، فتأكد من أن أفضل طريقة لإدارة فريقك عن بُعد هي استخدام البرامج المناسبة. في هذه المقالة ، حاولنا أن تقديم لك أفضل خمسة منهم.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-