افضل 5 تطبيقات لإنشاء الرموز التعبيرية المخصصة Memoji للاندرويد

 افضل 5 تطبيقات لإنشاء الرموز التعبيرية المخصصة Memoji للاندرويد 

5 تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية Memoji على أجهزة أندرويد


هل أنت من مستخدمي Android وترغب في الوصول إلى ميزة iPhone Memoji ولديك تطبيق Memoji؟ يعتقد العديد من مستخدمي Android أن Memoji مناسب فقط لـ iPhone ويعتقدون أنه لا يمكنهم استخدامه في Android! أحيانًا يسميهم الناس Emojis ، وهذا خطأ. تسمى هذه الصور الرمزية Memoji وهناك طرق للحصول على ميزة مماثلة في Android. لذلك علينا أن ننظر في الأساليب والبرامج المختلفة للحصول على Memoji في Android.

 باستخدام تطبيق Memoji على Android ، سيكون لديك العديد من الاحتمالات ويمكنك حتى إنشاء Memoji أجمل بكثير من iPhone. كل ما عليك فعله هو التعرف على هذه التطبيقات واستخدامها بشكل صحيح.


كما ترى ، فإن موضوع هذه المقالة  هو مراجعة العديد من تطبيقات Memoji على Android. لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الميزة الخاصة لمستخدمي iPhone على Android ، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة الرائعة والمثيرة.


ما هو Memoji؟

Memoji هو اسم ميزة iPhone التي تتيح لك إنشاء رموز تعبيرية مشابهة لرموزك. يمكنك جعل وجهك من فئات مختلفة مثل تصفيفة الشعر والعينين وشكل الرأس وما إلى ذلك. هذا النموذج يصبح Memoji الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إرسال Memoji هذا في iMessage (لمستخدمي iPhone) للترفيه عن الأصدقاء والعائلة.

يستخدم Memoji أيضًا كاميرا True Depth الخاصة بـ iPhone للتحرك ومطابقة تعابيرك وإيماءاتك. لا يمكنك حقًا الحصول على إصدار Memoji الدقيق لنظام Android ، ولكن هذه هي الطرق للاقتراب منه. في الواقع ، هذه المقالة مخصصة لمستخدمي Android.

1) Bitmoji


إذا كنت تستخدم Snapchat ، فقد تكون على دراية بـ Bitmoji ، حيث تمتلك شركة واحدة كليهما. يتيح لك هذا البرنامج إنشاء صورة رمزية كرتونية للجسم كله. ومن المثير للاهتمام ، أن لوحة مفاتيح Google Gboard عرضت استبدال Memoji الخاص بها ، ولكن تم إسقاط ذلك ويقودك الآن إلى تثبيت Bitmoji.

يمكنك مسح وجهك ضوئيًا وسيقوم Bitmoji تلقائيًا بإنشاء نموذج مشابه لنموذجك. من ناحية أخرى ، حاول بناء شخصيتك من الصفر. بعد الانتهاء من العمل يمكنك اختيار ملابسك ورؤية الصورة الرمزية الخاصة بك في مواقف مختلفة.

لاحظ أيضًا أن Bitmoji يتكامل مباشرةً مع SnapChat ، ولكن الميزة المفيدة هي أنه يظهر أيضًا في قسم ملصقات Gboard. هذا يعني أنك لست مضطرًا للتبديل بين التطبيقات أثناء الدردشة ، فقط أرسل Bitmoji الخاص بك مثل أي رمز تعبيري وملصق آخر. ببساطة.




2) Samsung AR Emoji




يتوفر Samsung AR Emoji حاليًا على عدد محدود من الأجهزة. هذه الأجهزة هي:

Galaxy S21، S21 +، S21 Ultra، S20، S20 +، S20 Ultra، Z Flip، Note10، Note10 +، S10e، S10، S10 +، Fold، Note9، S9

تعتمد طريقة إعداده على جهاز Samsung الخاص بك. بالنسبة لأجهزة Samsung الأقدم ، فإن الخطوات الأكثر احتمالاً هي كما يلي:

  • قم بتشغيل تطبيق الكاميرا وانتقل إلى مقدمة الكاميرا.
  • اضغط على AR Emoji من أوضاع الكاميرا أعلاه.
  • حدد الزر الأزرق Create My Emoji والتقط صورة سيلفي.
بالنسبة لأجهزة Samsung الأحدث ، من المرجح أن يكون التدفق على النحو التالي:

  • قم بتشغيل تطبيق الكاميرا.
  • اضغط على المزيد.
  • اضغط على منطقة AR.
  • اضغط على كاميرا إيموجي AR.
  • اضغط على أيقونة زائد.
  • اختر الآن جنسك. ثم قم بتخصيص الملابس.
  • بعد إكمال ما سبق ، سترى رمز تعبيري في قسم AR Emoji.
عند استخدام كاميرا سيلفي ، يظهر Emoji AR كخيار في الأسفل ، إلى جانب عوامل تصفية أخرى. يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو للرموز التعبيرية التي تعكس تحركاتك. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة من الملصقات والصور المتحركة ذات الرموز التعبيرية التي تظهر في مجموعة متنوعة من الأوضاع التي تعد رائعة للاستخدام كردود فعل ممتعة. يمكن وضعها على الصور أو إرسالها عبر لوحة المفاتيح الافتراضية في تطبيقات المراسلة والمحادثة.



3) Face Cam | Avatar Face Emoji‏


يُطلق على تطبيق Memoji الثالث على Android اسم Face Cam. لا تفحص Face Cam وجهك بحثًا عن الرموز التعبيرية. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشائه من البداية باستخدام فئات مختلفة. اختر شعرك ولون بشرتك وشكل عينيك والميزات المماثلة. بمجرد إنشائه ، يعمل البرنامج ككاميرا. الفرق هو أنه بدلاً من رؤية وجهك الحقيقي ، سترى نسخة إيموجي عملاقة منه. يتحرك مثل وجهك ويحاول تقليد حاجبيك وعينيك وفمك.

يمكنك تطبيق مرشحات الألوان على الكاميرا للحصول على مظهر رائع. يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تحديد عناصر من الصور في معرض الصور الخاص بك وتطبيق الرموز التعبيرية عليها.

الإصدار المجاني محدود التخصيص ويضع علامة مائية صغيرة على صورك. هذا لا يهم كثيرًا ويمكنك بسهولة استخدام الإصدار المجاني. يمكنك أيضًا حفظ الصور على هاتفك أو إرسالها مباشرة إلى تطبيقات أخرى. يمكنك تنزيل هذا البرنامج الفريد من خلال الرابط التالي.



4) موجيبوب لوحة مفاتيح MojiPop‏



 MojiPop هو برنامج يحول وجهك إلى رسم كاريكاتوري يدوي ثم يطبقه على المشاهد والملصقات. إذا كنت تحلم بالجلوس على قمة كوكب أو تبدو وكأنها لوحة شهيرة ، فإن MojiPop يجعلها حقيقة واقعة بالنسبة لك.


الملصقات وفيرة وحيوية وتستند إلى موضوعات مثل الأصدقاء والسفر والحب والأنشطة الموسمية مثل الهالوين. يتم قفل بعض المحتويات خلف حائط دفع ، ولكن هناك أكثر من محتوى مجاني كافٍ للعب. نتيجة لذلك ، لا تحتاج إلى شراء إصدار متميز للعمل العادي.


يمكنك إنشاء ما يصل إلى ثلاثة صور رمزية مختلفة للرموز التعبيرية. تحتوي بعض العلامات على عدة أشخاص ، لذا ستظهر هذه الصور الرمزية الأخرى هناك. هذا يعني أنه يمكنك إرسال ملصقات لأصدقائك تشملك أنت وهم.


يحتوي MojiPop على لوحة مفاتيح خاصة به تجعل من السهل استخدام الملصقات في التطبيقات الأخرى ولكن لا يستحق استخدامها. بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاركة رمز تعبيري مباشرةً من التطبيق نفسه وإرساله مباشرةً إلى معرض الصور الخاص بك أو تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Facebook.


تنزيل من Google Play


5) EMOJI Face Recorder


يُطلق على أحدث تطبيق Memoji على Android الذي نقدمه اسم EMOJI Face Recorder. يُعد تطبيق EMOJI Face Recorder مكافئًا لميزة iPhone Animoji. لا يسمح لك هذا التطبيق بتحويل وجهك إلى رموز مثل Memoji. ومع ذلك ، سوف ندرجها هنا كبديل.

يسمح لك هذا البرنامج بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من المخلوقات الممتعة والرموز التعبيرية (مثل رموز يونيكورن أو النظارات الشمسية) ثم تقليد حركة وجهك. يمكنك أيضًا تغيير لون خلفية التسجيل الخاص بك.

على سبيل المثال ، قد يكون وجهك الأخطبوط يطفو في الفضاء أو في الصحراء. يعد تتبع الوجه أمرًا صعبًا بعض الشيء في هذا التطبيق. أثناء التحرك برأسك وفمك ، تكون بعض الحركات الدقيقة (مثل الوميض) غير دقيقة. على الرغم من كل هذا ، إلا أنه لا يزال تطبيقًا ممتعًا وجيدًا للعديد من الأشخاص.


تنزيل من Google Play


قم بإنشاء Memoji الخاص بك على iPhone لاستخدامه على Android

هذه البرامج التي قدمناها لك أعلاه ليست تمامًا مثل Memoji. ومع ذلك ، فإنهم يقدمون لك تجربة مماثلة. على الرغم من كل هذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على Memoji كامل على Android ، فهناك حل بسيط باستخدام WhatsApp. يجب عليك استخدام iPhone الخاص بشخص آخر لإنشاء صورة ميم في شكلك.


ثم أرسلها إلى نفسك على WhatsApp. اضغط على أي Memoji وحدد إضافة إلى المفضلة. ستكون Memoj متاحة للإرسال إلى أي من جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك. لا يمكنك استخدامها بسهولة في تطبيقات المراسلة الأخرى أو تخصيصها دون الرجوع إلى iPhone.


ومع ذلك ، هذه جيدة بما فيه الكفاية. لاستخدام WhatsApp Memoji ، انقر فوق رمز الوجه المبتسم على الجانب الأيسر من الرسالة. ثم حدد أيقونة الملصق في الأسفل. ثم حدد رمز النجمة أعلاه للانتقال إلى المفضلة. أخيرًا ، اضغط على Memoji المطلوب. بنفس السهولة.



أتمنى أن تكون قد وجدت الطريقة التي تريد بها إنشاء رمز تعبيري لنفسك على Android من خلال قراءة المقالة أعلاه. الآن يمكنك إرسال Memoji الخاص بك إلى كل شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إلى جانب Memoji الجديد الخاص بك ، لا تزال جميع الرموز والملصقات القياسية متاحة لك لاستخدامها. لذلك دون إضاعة الوقت ، قم بتنزيل أحد التطبيقات المذكورة أعلاه وأنشئ Memoji الخاص بك في أسرع وقت ممكن.








mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-