recent
أخبار ساخنة

أفضل الساعات الذكية لعام 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل الساعات الذكية لعام 2021

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


 تطورت صناعة الساعات الذكية بشكل جيد في عام 2021 ، وكشفت العديد من الشركات النقاب عن ساعاتها الذكية ، والتي تتوفر للمستخدمين مع مجموعة متنوعة من القدرات واختلافات الأسعار. هذه الأدوات القابلة للارتداء ، التي اكتسبت المزيد والمزيد من المعجبين والمستخدمين اليوم ، ستحل محل الساعات تدريجياً وتصبح أكثر شهرة. لذلك ، في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لكم أفضل الساعات الذكية في السوق في عام 2021 ، وبما أن هذه الفئة مرتبطة بالساعات الذكية ، فسوف نحذف مراجعة الساعات الذكية وأجهزة التتبع الرياضية.


بشكل عام ، أصبحت الساعات الذكية أداة شخصية اليوم ، حتى أنها أكثر خصوصية من الهواتف الذكية. لذلك ، بدلاً من محاولة تصنيف أفضل هذه الأدوات ، حاولنا تزويدك بقائمة أكثر شمولاً حتى إذا كنت ستشتري ساعة ذكية ، من خلال قراءة هذه المقالة ، يمكنك أخيرًا العثور على الخيار المناسب لك. يبدو أن الساعة الذكية هي نسخة مصغرة من هاتفك الذكي ، ويمكن القول أن الغرض من صنع الساعات الذكية هو أنه يمكنك فعل كل ما تفعله بهاتفك المحمول باستخدام هذه المنتجات الرقمية ولا تحتاج إلى هاتف لا تفعله. 


هذه الأدوات الشعبية القابلة للارتداء تفعل الكثير من أجلك. بادئ ذي بدء ، يتم عرض جميع إخطارات هاتفك الذكي على الشاشة. يمكنك استخدام هذه الساعات للمحادثة. يمكنك التقاط الصور مع بعضها. يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق معهم واستخدامها كبطاقة مصرفية. أيضًا ، يمكن لهذه الساعات مراقبة حالتك الصحية وكمية السعرات الحرارية التي تتلقاها وتستهلكها من خلال متابعة تحركاتك وأنشطتك اليومية وإبلاغك بذلك.


لم يحدث شيء مميز أو مفاجئ في سوق الساعات الذكية هذا العام ؛ كما هو متوقع ، تهيمن أنظمة تشغيل Wear OS و WatchOS على السوق ، وقد ابتعدت Samsung عن نظام التشغيل Tizen الخاص بها. قد يبدو هذا قرارًا غريبًا ، لكن استخدام نظام التشغيل Wear له مميزاته الخاصة ، وقد جعل سلسلة Galaxy Watch أكثر استحسانًا لمستخدمي الهواتف غير التابعة لشركة Samsung. لهذا السبب تتصدر Galaxy Watch 4 قائمتنا. قبل أن ننظر إلى الساعات ، دعونا نلقي نظرة على قائمة أفضل الساعات لعام 2021:


  • ساعة Samsung Galaxy Watch 4 Classic الذكية
  • Apple Watch Series 7
  • Huawei Watch 3 و 3 Pro
  • هواوي واتش جي تي 3
  • ساعة ذكية Amazfit GTR 3 Pro
  • Gen 6 fossil smart watch
  • ساعة ذكية Moby Tikovach E3 و Pro 3

في ما يلي ، سوف نفحص أول ساعة في هذه القائمة ، وهي Galaxy Watch 4 ، وهي ساعة كلاسيكية لعملاق التكنولوجيا الكوري.


ساعة Samsung Galaxy Watch 4 Classic الذكية


أفضل الساعات الذكية لعام 2021


الإصدار الكلاسيكي من Samsung Galaxy Watch 4 جذاب للغاية بإطاره الدوار. لا يحتوي الإصدار القياسي من Galaxy Watch 4 على هذا الإطار الدوار ، وقد يكون الافتقار إلى هذه الميزة محبطًا بعض الشيء بالنسبة لبعض المستخدمين. تأتي الساعة الذكية بشاشة 1.36 بوصة Super AMOLED بدقة 450 × 450 بكسل. 

توفر شاشة Galaxy Watch 4 الكلاسيكية 60 هرتز زاوية عرض رائعة ، وفي ضوء الشمس الساطع ، تتمتع بدرجة سطوع وقراءة ممتازة. تتميز وجوه هذه الساعة الذكية ، بالإضافة إلى المظهر الجذاب والملون ، بإمكانية تخصيصها ، ويمكن إضافة خيارات متنوعة إليها.
كما تعلم ، تم استخدام نظام التشغيل Google WearOS بدلاً من Tizen في هذه الساعة الذكية. لم يكن Tizen ، الذي استخدم لسنوات عديدة في الساعات الذكية للشركة الكورية ، بحجم نظام تشغيل Google على الإطلاق.

 جلب هذا الترحيل إلى نظام التشغيل WearOS من Google أيضًا بعض الميزات المثيرة للاهتمام لمستخدمي الهواتف الذكية من غير Samsung. تتمثل إحدى هذه القدرات في تحليل مؤشر كتلة الجسم ، والذي ، على الرغم من عدم دقته مثل المعدات المهنية ، فإنه يفحص الحالة العامة لتطور دهون الجسم وكتلة الجسم النحيل بمرور الوقت.

تتميز Galaxy Watch 4 Classic بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومتوفر في نموذجين بأحجام 46 و 42 ملم في السوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء للبيع. تستخدم هذه الساعة الذكية الشهيرة طلاء Gorilla Glass DX لحماية شاشتها ولديها معيار IP68 المقاوم للماء ، مما يعني مقاومة اختراق المياه حتى عمق 50 مترًا. وتجدر الإشارة إلى أن القلب النابض لهذه الساعات الذكية هو معالج Exynos W920 القوي ، والذي يقال إنه أسرع 1.25 مرة من معالج Exynos 9110 و 8.8 مرة من حيث قوة الرسوميات. كما أن 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية تساعد المعالج في هذه العملية ، وبالتالي تغيير تجربة المستخدم مقارنة بالجيل السابق.

تعمل الساعة الذكية ببطارية 361 مللي أمبير ، وقد وعدت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة بشحن الساعة لمدة 40 ساعة. إذا أردنا الإشارة إلى وظائف هذه الساعة ، فيجب أن نقول إن هذه الساعة الذكية قادرة على حساب خطوات المستخدمين ، وحساب معدل ضربات القلب ، وكذلك قياس مستويات الأكسجين في الدم من خلال تطبيق Samsung Health. 

بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، من الممكن أيضًا تسجيل مخطط كهربية القلب. تشمل الميزات المهمة الأخرى لـ Galaxy Watch 4 Classic إصدار Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 2.4 + 5GHz ومستشعر خاص يسمى BioActive ومقياس التسارع ومقياس الضغط والجيروسكوب والمستشعر المغنطيسي الأرضي ومستشعر الضوء.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن سلسلة Galaxy Watch 4 هي أول مثال على أدوات Samsung التي تدعم Google Pay. يمكن للجميع الآن استخدام Google Pay على ساعة Galaxy Watch 4 الذكية.

 بسعر 349/99 دولارًا ، تعد Galaxy Watch 4 Classic مجموعة لا تشوبها شائبة من التصميم عالي الجودة ، ومواصفات الأجهزة الجذابة ، ومجموعة متنوعة من ميزات البرامج التي تجعلها المنافس الرئيسي لسلسلة Apple Watch 7 ؛ الساعة الذكية التي تأتي في المرتبة الثانية على قائمتنا.

 أفضل الساعات الذكية Apple Watch Series 7

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


سواء كنت من محبي Apple أم لا ، فإن الشركة تصنع واحدة من أفضل الساعات الذكية في السوق وبدون شك الأفضل لمستخدمي iOS. يمكنك أيضًا استخدام Apple Watch للتفاعل مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، ولكن تجربة المستخدم الخاصة بها بالتأكيد ليست مثل هواتف iOS. 
بصرف النظر عن الهيكل الأكثر متانة والشاشة الأكبر مع عدد أقل من الحواف ، لم تتغير ساعة Apple Watch كثيرًا في الجيلين الماضيين. بمعنى آخر ، التغييرات التي أجرتها Apple على Apple Watch تتماشى بشكل أكبر مع تكاملها مع لغة تصميم iPhone و iPad.

تتوفر Apple Watch 7 Series ، مثل سابقتها ، في طرازين ، ولكن هذه المرة بمقاسين 41 و 45 ملم. لذلك سيكون لدى المستخدمين الآن مساحة أكبر للعمل مع الساعات الجديدة. مستوحاة من أجهزة iPhone و iPad الجديدة بالإضافة إلى iPhone 4 ، تتمتع Apple Watch 7 Series الآن بلغة تصميم جديدة ملحوظة تمامًا. يمكن أيضًا رؤية المقبض الدوار ومستشعر ECG في هذه الساعة الذكية لأن Apple أدركت أنه لا ينبغي تغيير ما يريده المستخدمون.

تتميز ساعة Apple 7 Series الذكية بأفضل شاشة عرض لجميع الساعات الذكية. هذه الساعة مزودة بشاشة Retina LTPO OLED مقاس 1.9 بوصة بدقة 484 × 396 ، والتي تقدم للمستخدمين جودة غير عادية. تبلغ كثافة هذه الشاشة 326 بكسل في البوصة مع سطوع 1000 شمعة في المتر المربع يمكن للمستخدمين استخدامها بسهولة في الشمس.

زيادة حجم الشاشة بنسبة 20٪ مقارنة بالنموذج السابق ، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من واجهة المستخدم. في هذا الصدد ، يمكن رؤية نصوص أكثر بنسبة 50٪ على الشاشة مقارنة بالجيل السابق. تمتلك Apple أيضًا لوحة مفاتيح كاملة الشاشة (QWERTY) لهذا المنتج لتسهيل الكتابة. أيضًا ، بفضل التعلم الآلي ، تتنبأ Apple Watch الجديدة بإدخالاتك وتقترح كلمات جديدة لتسهيل عملية الكتابة.

القلب النابض لهذه الساعة الذكية الشهيرة هو معالج Apple S7 القوي للغاية ، والذي يوفر للمستخدمين تجربة مستخدم فريدة مع نظام التشغيل Watch OS 8 بالإضافة إلى 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. تستخدم Apple Watch 7 Series بطارية قوية تبلغ 309 مللي أمبير في الساعة تدوم حتى 18 ساعة ويمكن شحنها بشحن لاسلكي سريع. وفقًا لشركة Apple ، يمكن شحن هذه الساعة الذكية من 0 إلى 80٪ في 45 دقيقة فقط ، ويمكن حسابها حتى 8 ساعات من المراقبة المستمرة للنوم في 8 دقائق.

تشمل الميزات الأخرى لهذه الساعة الذكية معيار IP6X المقاوم للغبار ، ومقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا ، ومستشعرات مقياس التسارع ، والجيروسكوب ، ومستشعر معدل ضربات القلب البصري من الجيل الثالث مع القدرة على حساب مستوى الأكسجين في الدم (SpO2) ، ومخطط القلب ، ومقياس الضغط ، ومقياس الارتفاع ، وأشار إلى مستشعر كشف الغسيل اليدوي. على أي حال ، إذا كنت من مستخدمي iOS وترغب في اختيار أفضل خيار ممكن من بين الساعات الذكية ، فإن ساعة Apple Watch 7 Series الذكية هي الخيار الأفضل لك من بين طرز 2021 الأخرى.

 الساعات الذكية  Huawei Watch 3 و 3 Pro

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


الساعات الذكية Watch 3 و 3 Pro هي أول ساعات Huawei الذكية بنظام التشغيل الصحيح منذ عام 2018 ، وفي هذه الحالة HarmonyOS 2.0. هذا يعني أن هذه الساعات يمكن أن تدعم التطبيقات المستقلة ومجموعة واسعة من وظائف تتبع الألعاب الرياضية. للتذكير ، تحتوي ساعة Huawei Watch 3 على شاشة 43/1 بوصة شديدة السطوع ويبلغ أقصى سطوعها 1000 شمعة. قامت Huawei بتركيب زجاج واقي على هذه الشاشة ، كما أن جسمها مصنوع من الفولاذ عالي الجودة ولوحها الخلفي مصنوع من السيراميك.

تدعم Huawei Watch 3 بطاقة SIM الإلكترونية (eSIM) وبالتالي فهي تدعم أيضًا إنترنت 4G. من الميزات المثيرة للاهتمام لهذه الساعة دعم مكالمات الفيديو ، والتي بالطبع ، بسبب عدم وجود كاميرا ، يمكن فقط لمستخدمي Huawei Watch 3 رؤية الجانب الآخر. كما يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت.

فيما يتعلق بعمر بطارية ساعة Huawei Watch 3 ، يجب أن يقال إنها تصل إلى 3 أيام في الوضع القياسي وأن الإنترنت 4G نشط. أيضًا ، من خلال تنشيط الوضع الخاص لتوفير الطاقة ، يمكنك استخدام هذه الساعة لمدة تصل إلى 14 يومًا دون الحاجة إلى شحنها. تتضمن الميزات والمستشعرات لهذه الساعة الذكية دعمًا لـ 17 وضعًا رياضيًا احترافيًا ، واكتشاف السقوط ، ومعدل ضربات القلب ، وأكسجين الدم ، ودرجة حرارة الجلد ، ومراقبة الإجهاد ، ومراقبة النوم.

يتميز الطراز البيرو لهذه الساعة الذكية بمظهر أكثر كلاسيكية ، وباستثناء المواد المختلفة للجسم وبالطبع عمر البطارية الأطول ، فإنه لا يختلف كثيرًا عن الطراز القياسي. جسم هذه الساعة مصنوع من التيتانيوم ، لكننا نرى السيراميك على اللوحة الخلفية. استخدمت Huawei أيضًا زجاج الياقوت لحماية الساعة. استخدمت الشركة المصنعة الصينية بطارية ذات سعة أعلى في هذه الساعة ، والتي تعد المستخدمين بشحن لمدة 21 يومًا.

الساعة الذكية هواوي واتش جي تي 3

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


في حين أن سلسلة GT كانت الساعة الذكية الرائدة لهواوي خلال السنوات القليلة الماضية ، فقد أصبحت الآن منتجًا ثانويًا لأن ساعات GT لا توفر تجربة مستخدم فائقة وقدرات لساعات Huawei Watch 3 Series. 

ترجع جاذبية ساعة Huawei Watch GT 3 الذكية إلى هيكلها الجيد وسعرها المعقول ، لا سيما مقارنة بسلسلة Huawei Watch 3. Huawei GT 3 هو في الواقع نسخة محسنة ومختلفة من سلسلة Huawei Watch 3 ، والتي تم تصميمها في نسختين بقطر 46 و 42 مم.

تم تجهيز ساعة هواوي الذكية بشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل ، وهي ذات جودة عالية جدًا. من أهم ميزات هذه الساعة الذكية المنقذة للحياة الإصدار 46 ملم من Huawei Watch GT 3 مع 14 يومًا من عمر البطارية في الاستخدام الخفيف أو 8 أيام من الاستخدام الكثيف ، والإصدار 42 ملم مع 7 أيام من الشحن. سيناريوهات العمل الخفيف و 4 أيام. الاستخدام الكثيف ، يمكن أن يلبي احتياجات المستخدمين بشكل جيد.

تم تجهيز الساعة الذكية أيضًا بنظام تحديد المواقع ثنائي النطاق ونظام GNSS ، مما يمكّنها من اكتشاف موقع المستخدم بنسبة 50٪ أسرع من ذي قبل. تتضمن تطبيقات Huawei Watch GT 3 دعمًا للجيل الخامس من تقنية TrueSeen ، و Healthy Living Clover ، وتقييم قدرة الجري ، وطريق العودة ، وكل منها مفيد جدًا للرياضيين. تختلف المواصفات الرئيسية لهذه الساعة ، مثل حجم وجودة الشاشة ، قليلاً مقارنة بسلسلة Huawei Watch 3. للاختيار.

ساعة ذكية Amazfit GTR 3 Pro

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


Amazfit هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الساعات الذكية ، والتي وجدت عشاقها المميزين بسبب الشحن الممتاز للساعات. تم إنشاء علامة Amazfit التجارية في عام 2015 ، وهي شركة تابعة لشركة الطيران. حوامي هو أيضًا أحد شركاء Xiaomi الرئيسيين ويعملون معًا في مختلف المجالات. يعد Amazfit GTR 3 Pro خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن أسلوب وشعور ومظهر كلاسيكيين ، وأجهزة استشعار تتبع (بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي) وإشعارات الهاتف الذكي على معصمهم ، وبطارية مع أكثر من أسبوعين من الشحن تجربة مستخدم لا مثيل لها. 

تستخدم هذه الساعة الذكية شاشة Ultra HD AMOLED مقاس 1.45 بوصة تتميز بألوان نابضة بالحياة وزاوية رؤية واسعة وسمك منخفض للغاية وسطوع مقبول. تجدر الإشارة إلى أن GTR 3 أكبر قليلاً ولها إطار أضيق من الساعة الذكية. هذا يعني أن نسبة الشاشة إلى الجسم قد تحسنت بنحو 70.6٪ وتحسن معدل التحديث بنسبة 67٪ غير عادية. غطاء الشاشة مقاوم للخدش ومقاوم لبصمات الأصابع ، ويوفر للمستخدمين دقة 480 × 480 بكسل مع سطوع أقصى يصل إلى 1000 شمعة ، مما لا يمثل مشكلة للعمل مع الساعة في الشمس.

على الجانب الإيجابي ، لا يتم تشغيله على نظام التشغيل Wear أو أي نظام تشغيل خاص آخر ، كما أن الأجهزة اللازمة لبناء هذه الأداة القابلة للارتداء ليست باهظة الثمن ، وهذا بدوره له تأثير إيجابي على الأسعار. تشمل الميزات الأخرى لهذه الساعة استخدام سبائك الألومنيوم في الجسم ، وحوالي 32 جرامًا من الوزن ، والتحكم الصحي على مدار 24 ساعة ، ونظام التشغيل القوي Zepp ، وزر التنقل الكلاسيكي ، والحد الأدنى من الأشرطة. ساعة Amazfit GTR 3 Pro الذكية هي الساعة الأكثر منطقية في قائمتنا.

Gen 6 fossil smart watch ساعة الجيل 6 الأحفورية الذكية

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


قائمة أفضل الساعات الذكية في عام 2021 لديها ممثل من شركة الأحفوري ، وهي ساعة الجيل 6 الأحفورية الذكية ، والتي على الرغم من تصميمها المماثل للجيل السابق ، إلا أن أداؤها تحسن بشكل ملحوظ. تُباع هذه السلسلة من الساعات الذكية الأحفورية في طرازي 42 و 44 ملم في السوق ولديها إمكانات جيدة جدًا.

 تتميز ساعة Gen Fossil الذكية بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.28 بوصة بكثافة بكسل تبلغ 326 بكسل لكل بوصة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجا بايت. القلب النابض لهذه الساعة الذكية هو شريحة Snapdragon + Wear 4100 ، والتي تتيح عرض أسرع ومراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب وتتبع النوم وعداد الخطى وأنشطة أخرى منفصلة عن المعالج الرئيسي.

يمكن رؤية المظهر الكلاسيكي والشعور المتميز وجميع وظائف الساعة الذكية دون التضحية بالمستشعرات في هذه الساعة الأحفورية. لذلك على الرغم من حجمها الصغير ، يمكن أن يكون لحفورة Gen 6 علاقة كبيرة بمنافسيها. أدى استخدام معالج Qualcomm's Snapdragon إلى توفير الطاقة بنسبة 25٪ وعمر بطارية طويل جدًا. 

تطالب Fossil بشحن هذه الساعات الذكية لمدة 24 ساعة ، والتي تأتي مع أوضاع تخزين خاصة للبطارية ، بما في ذلك إيقاف تشغيل الميزات المختلفة للاستخدام على المدى الطويل.

تشمل ميزات هذه الساعة الذكية المتقدمة دعم تقنية الشحن السريع ، ومستشعر معدل ضربات القلب الجديد ، ومستشعر SpO2 ، وبلوتوث 5.0 جنيه ، وواي فاي ، و NFC ، ومقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة تدعم أيضًا تطبيقات مثل YouTube Music و Spotify و Nike Run Club.

ساعة ذكية Moby Tikovach E3 و Pro 3

أفضل الساعات الذكية لعام 2021

أفضل الساعات الذكية لعام 2021


باختصار ، يمكن القول إنها بسيطة وفعالة من حيث التكلفة وعملية. تعد كل من الساعات الذكية Tikovach E3 و Pro 3 Moby من الساعات الذكية التي تعمل على Snapdragon Wear 4100 وشرائح Wear OS ، لذلك تتمتع هذه الساعات الذكية بمواصفات جيدة تستحق الذكر. تتميز ساعة Tikovach E3 الذكية بشاشة 1.3 بوصة وبطارية 380 مللي أمبير في الساعة ، والتي تأتي مع 8 جيجا بايت من التخزين الداخلي و 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي Snapdragon Wear 4100. 

يمكن أيضًا رؤية دعم التطبيقات المستقلة ومجموعة كاملة من المستشعرات ، بما في ذلك مستشعر SpO2 و GPS ، في هذه الساعة الذكية.
حتى النسخة الاحترافية من هذه الساعة ليست باهظة الثمن وسعر شرائها مرتفع نسبيًا. تم تجهيز Pro Tikovac E3 بشاشة Retina Super AMOLED مقاس 1.4 بوصة بكثافة بكسل 454 × 454. هذه الساعة الذكية بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وبطارية كبيرة جدًا 595 مللي أمبير وحجم 47 ملم تُباع في الأسواق العالمية للأجهزة الذكية. تشتمل مستشعرات النموذج الأولي E3 على مستشعرات NFC وأجهزة تتبع النوم ومستشعرات الأكسجين ومستشعرات الضغط ومستشعرات الإضاءة المحيطة وأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب.

في هذه المقالة ، قمنا بمراجعة وتقديم أفضل الساعات الذكية لعام 2021 في السوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء وحاولنا تزويدك بإيجابيات وسلبيات كل من هذه الساعات الذكية حتى تتمكن من قراءة هذا المقال ، إذا كنت ترغب في الشراء. لديك ساعة ذكية ، اختر الخيار الأفضل وفقًا لاحتياجاتك. نأمل أن تستمتع بقراءة هذا المقال.


google-playkhamsatmostaqltradent