تطبيقHeynote - Wallpaper Notes‏ إضفاء الطابع الشخصي على شاشتك الرئيسية

 تطبيقHeynote - Wallpaper Notes‏ إضفاء الطابع الشخصي على شاشتك الرئيسية


تطبيقHeynote - Wallpaper Notes‏ إضفاء الطابع الشخصي على شاشتك الرئيسية


في هذه المقالة ، سنقدم تطبيق Heynote ، المصمم حصريًا لتدوين الملاحظات وتخصيص الشاشة الرئيسية  وقفل الشاشة (شاشة القفل).

بالطبع ، قد ترغب في رؤية قائمة المهام اليومية الخاصة بك على شاشة قفل الهاتف أو الشاشة الرئيسية ، ولكن لا يمكن القيام بذلك على نظام التشغيل. لحسن الحظ ، هناك حل لهذا. أصبح تطبيق heynote أحد أكثر التطبيقات استخدامًا هذه الأيام ، من خلال توفير ميزات مثل تدوين الملاحظات للتذكير وعمل قائمة بالمهام اليومية ووضعها على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. لا تقتصر الصلاحيات التي يمنحها تطبيق Heynote للمستخدم على ما قلناه ، وسنواصل مناقشة الفوائد الأخرى لهذا التطبيق.


Heynote هو برنامج مجاني يمكن للمستخدمين استخدامه لوضع علامة بسهم مزدوج. من ناحية ، سيكونون قادرين على تغيير الشاشة الرئيسية وخلفيات شاشة القفل الخاصة بهم ، ومن ناحية أخرى ، يمكنهم إدراج الملاحظات والنصوص في الصور ، كنص تذكير وكقائمة بجدول عملهم اليومي. في الواقع ، هناك العديد من الأذونات للمستخدمين لتخصيص وتحرير صور الخلفية ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير حجم النص وخطه ووضع الملاحظة المطلوبة في أي مكان في صورة الخلفية أو شاشة القفل.


يمكن وصف واجهة تطبيق Heynote بأنها متفائلة إلى حد ما وسهلة الاستخدام ، ولكن إحدى المشكلات التي أقرها العديد من المستخدمين في هذا الصدد هي أن تحرير الصور ليس بسيطًا ومباشرًا كما ينبغي. على سبيل المثال ، عندما تريد إجراء تغييرات على النص والملاحظة على صورتك ، لإجراء تغييرات ، يجب عليك تحديد خيار التحرير في القائمة للسماح لك بتحرير النص. وبالمثل ، في التطبيقات المنافسة ، إذا كنت تريد تعديل ملاحظتك ، فما عليك سوى لمس النص لإجراء التغييرات المطلوبة على الملاحظة.


يحتوي تطبيق Heynote أيضًا على مدفوعات داخل التطبيق. بهذه الطريقة ، سيكون المستخدمون الذين ليس لديهم حساب مميز محدودًا للغاية في الوصول إلى بعض الميزات المهمة لهذا البرنامج. على سبيل المثال ، إذا أراد المستخدم تحميل صورة معينة إلى البرنامج لكتابة ملاحظة أو أي تعديل ، فيجب أن يكون لديه حساب مستخدم خاص.


أيضًا ، يعد اختيار الخط المطلوب مع الإعفاء من مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية من المشكلات الأخرى التي سيحرم المستخدم العادي منها. ومع ذلك ، يحتوي الإصدار المجاني على ميزات كافية يمكنها تلبية الحد الأدنى من احتياجاتك من وجود صفحة تدوين ملاحظات في شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية.


تطبيق Heynote هو برنامج مفيد للغاية ومحسّن ، إذا كان لديك وصول إلى جميع ميزاته ، فسيوفر لك بلا شك تجربة ممتعة. يحتوي هذا التطبيق على حجم صغير جدًا ويمكنك تنزيله وتثبيته في نظام التشغيل Android باستخدام الرابط التالي.


تنزيل Heynote - Wallpaper Notes‏


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-