تحميل تطبيق تجويد القرآن الكريم Learn Tajwid للاندرويد والايفون

  تحميل تطبيق تجويد القرآن الكريم Learn Tajwid للاندرويد والايفون 


تحميل تطبيق تجويد القرآن الكريم Learn Tajwid للاندرويد والايفون


يقدم برنامج تعلم القرآن Learn Quran Tajwid دورات شاملة تتراوح من دورات المبتدئين إلى دورات التجويد المتقدمة ، مما يجعل هذا البرنامج مناسبًا للمتعلمين من جميع مستويات المهارة ، سواء كنت لا تعرف كيفية تلاوة القرآن على الإطلاق ، أو تعرف فقط ولكنك تريد تطوير التجويد و مخارج الحروف.

 

تعلم تجويد القرآن الكريم Learn Quran Tajwid- تعلم التجويد من المبتدئين إلى المتقدمين لنظام أندرويد و ايفون


تعلم تجويد القرآن هو تطبيق لتعلم تلاوة القرآن. يوفر تعلم تجويد القرآن دروسًا شاملة تتراوح من الموضوعات الأساسية جدًا إلى دروس التجويد المتقدمة ، مما يجعل هذا التطبيق مناسبًا للمتعلمين على جميع المستويات: سواء كنت لا تعرف على الإطلاق كيفية تلاوة القرآن ، أو كنت قادرًا على تلاوة القرآن ولكنك تريد ذلك تحسين تجويدك ومخارجك. تم تطويره باهتمام كبير بالجودة. نريد أن نمنح الأمة أفضل وسيلة لتعلم تلاوة القرآن.


تعلم تجويد القرآن يتميز محمد س. بصير ، الحافظ ، كصوت . شارك في العديد من مسابقات القرآن الدولية وهو مدرس لصفوف تحفيظ القرآن الكريم. تعلم تجويد القرآن يستخدم المراجع الرئيسية وقد تم فحصه من قبل علماء القرآن وخبراء تطبيقات الهاتف المحمول. نريدك أن تتعلم من الخبير!

تعلم تلاوة القرآن بشكل أفضل وأسهل في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل تطبيق تجويد القرآن الكريم Learn Tajwid للاندرويد والايفون


 لحسن الحظ ، مع ظهور الهواتف الذكية ، ظهرت طرق جديدة للقيام بذلك ، وتم إنشاء تطبيقات فعالة ، أحدها .تعلم تجويد القرآن هو تطبيق لتعلم التلاوة الكاملة للقرآن ، لنظام التشغيل أندرويد و ايفون  ، تم تطويره بواسطة www.learn-quran.co وتم نشره مجانًا على Google Play و apple store.

 يمكن لهذا البرنامج أن يلعب دور مدرس تلاوة القرآن بشكل كامل. تبدأ الدروس في هذا البرنامج من المهارات الأساسية وتصبح تدريجياً أكثر تقدمًا واحترافية. لذلك يمكن لأي شخص في أي مستوى من التلاوة استخدام هذا البرنامج لتحسين قدراتهم. 

جميع مهارات التلاوة مثل المقام الصحيح للحروف ، وكيفية دمج الحروف مع بعضها البعض ، وكيفية قراءة الآيات الخاصة ، وقواعد التلاوة و…. مغطاة في هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تمارين متنوعة وأمثلة قرآنية في البرنامج ستساعدك على التعلم بشكل أفضل.


ميزات  تطبيق Learn Quran Tajwid للاندرويد والايفون :


  • تعليمات كاملة في تلاوة القرآن خطوة بخطوة من المبتدئين إلى المتقدمين
  • استخدام الأمثلة القرآنية مع النطق الصحيح للقراء المحترفين
  • لديها مجموعة متنوعة من التمارين لكل دورة
  • استخدم دروس الفيديو لتعلم كيفية نطق الحروف والكلمات
  • إمكانية تسجيل الصوت أثناء التلاوة ليراجعها مدرس القراءة
  • يتضمن اختبارات لقياس قدرتك على تلاوة القرآن
  • لديه تلاوات جميلة واحترافية لأفضل قراء القرآن


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-