تنزيل microsoft remote desktop برنامج تحكم في حاسوبك عبر هاتفك أو حاسوبك اللوحي

Microsoft Remote Desktop v10.0.13.1170 Final - تطبيق كامل وفريد ​​من نوعه لإدارة الخوادم الافتراضية النسخة الأصلية والرسمية للبرنامج 


تنزيل microsoft remote desktop  برنامج تحكم في حاسوبك عبر هاتفك أو حاسوبك اللوحي


Microsoft Remote Desktop  هو برنامج فريد وكامل في مجال إدارة الخادم الافتراضي بواسطة أجهزة Android ، وقد تم نشره من قبل شركة Microsoft Corporation المعروفة وذات السمعة الطيبة . 

لا شك أن جميع المستخدمين الذين يتعاملون مع خوادم الإنترنت قد استخدموا برنامج Remote Desktop Connection في Windows عدة مرات واستخدموه للتحكم في خوادمهم الافتراضية (VPS).

 تطبيقremote desktop 8 ، وهو أحدث إصدار قدمناه لك الآن ، قادر على الاتصال بهذه الخوادم تمامًا مثل Windows ، ويمنحك التحكم في هذه الخوادم بميزات مماثلة ومحاكاة. قد يكون من المثير للاهتمام معرفة أنه في الاختبارات التي أجريناها على هذا البرنامج ، كانت سرعته أعلى من إصدار Windows ويتم تنفيذ أوامرك بسرعة! 

سطح المكتب البعيد من Microsoft كما أنه يدعم تدفقات الصوت والفيديو ويمكنه عرضها بأسرع ما يمكن! لا يهم عدد الخوادم الافتراضية التي تستخدمها ، لأن البرنامج المذكور قادر على إدارة مئات الخوادم الافتراضية دون أي تباطؤ.

 بعد تثبيت البرنامج والدخول إلى الخادم الافتراضي ، سترى خيارين في الجزء العلوي من شاشة الهاتف الذكي الخاص بك ، عن طريق لمس الخيار الصحيح ، يمكنك الوصول إلى لوحة مفاتيح احترافية بالكامل ، ومن خلال لمس الخيار الأيسر ، يمكنك توصيل الخوادم بسرعة معا. 

تحميل برنامج remote desktop connection

Microsoft Remote Desktop هو تطبيق رسمي من Microsoft ، كما يوحي اسمه ، يتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة من جهاز Android الخاص بك. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى ضبط إعدادات الجهاز وتوصيله بالكمبيوتر الذي تريد التحكم فيه.


تم تحسين Microsoft Remote Desktop للاستخدام في Windows 8 وتعمل واجهته المكسوة بالبلاط بشكل أفضل على شاشة اللمس مقارنةً بأجهزة كمبيوتر سطح المكتب العادية (XP ، Vista ، 7). هذا يعني أن هذا التطبيق موصى به بشكل خاص لمستخدمي نظام التشغيل هذا.


جودة بث الصوت والفيديو التي تحصل عليها على جهازك المحمول ، اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت ، ممتازة. علاوة على ذلك ، ستحصل على اتصال آمن تمامًا بفضل تقنية مصادقة طبقة الشبكة التي تحمي خصوصيتك.


مصادقة طبقة الشبكة هي أداة شاملة تسهل استخدام جهاز Android للتحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع ميزات اللمس في Windows 8 تجعل استخدامه أسرع على الأجهزة المحمولة.

تحميل برنامج rd Client للاندرويد

الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر عن بعد

يتيح لك rd Client الاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد من موقع آخر. من خلال هذا الاتصال ، يمكنك الوصول إلى موارد وتطبيقات شبكة ملفات الكمبيوتر الأخرى.


تجنب عمليات الإعداد المعقدة عند إعداد سطح المكتب البعيد

باستخدام rd Client ، يمكنك إدارة أسطح المكتب باستخدام عرض الشجرة. يمكنك ترك أحد التطبيقات قيد التشغيل على أحد أجهزة الكمبيوتر لديك ، ثم الاتصال به واستخدام هذا التطبيق. البرنامج عبارة عن عميل سطح مكتب بعيد لبروتوكولات VNC RPD و Hyper-V. تم تصميم البرنامج للاستخدام مع نظام التشغيل Windows. مع هذا البرنامج ، لن تحتاج إلى درجة علمية في الاتصالات لإنشاء مكتب بعيد. لا يزال الأمر غير سهل ، لكنه أسهل بكثير في هذا البرنامج. الواجهة بسيطة ولكنها نظيفة وليست مليئة ببرامج bloatware مثل بعض منافسي هذا البرنامج.


الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الأخرى حسب الرغبة

إذا قمت بتكوين RdClient ، يمكنك الوصول إلى منزلك وأجهزة الكمبيوتر أينما كنت. يعد إعداد البرنامج أمرًا صعبًا ، ولكن ترتيب الاتصالات عن بُعد بدون البرنامج أكثر صعوبة ، لذا فإن البرنامج يجعل حياتك أسهل.

 ميزات  تطبيق Microsoft Remote Desktop Beta Android:


  • الوصول إلى جميع موارد الخادم عن بعد
  • إمكانية تحديد بوابة لكل سيرفر على حدة
  • تجربة ثرية متعددة اللمس
  • محاكاة كاملة لحركات Windows
  • لوحة مفاتيح كاملة وفريدة من نوعها لإدارة الخادم
  • بروتوكولات اتصال آمنة تمامًا باستخدام تقنية NLA
  • التبديل السريع بين الخوادم
  • القدرة على استيراد المعلومات من مئات الخوادم في وقت واحد
  • تشغيل الصوت والفيديو تيارات
  • سرعة عالية في تنفيذ الأوامر


تمكن تطبيق Microsoft Remote Desktop Beta من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 بواسطة المستخدمين في متجر Play مع أكثر من آلاف التنزيلات النشطة ، والتي يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من موقع tetbekat من الأفضل الإشارة إلى أن النسخة التجريبية من البرنامج لديها إمكانيات أكثر من النسخة الأصلية ، وأن الشركة المصنعة تضع ميزاتها الجديدة على النسخة التجريبية ليتم إخطارها في حالة حدوث مشاكل ، وبعد التأكد من أن الميزة ليست مشكلة في الإصدار التجريبي يضيفه إلى الإصدار الأصلي. 


 


التغييرات في الإصدار 10.0.13.1170

في هذا الإصدار ، أجرينا إصلاحات على الكود الذي يدعم تجربة سطح المكتب البعيد عبر عملاء macOS و iOS و Android.



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-